اختراق موقع برامج نت - اختراق برامج نت

اختراق موقع برامج نت - اختراق برامج نت

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 43

الموضوع: اختراق موقع برامج نت - اختراق برامج نت

افتراضي رد: اختراق موقع برامج نت - اختراق برامج نت

مشكور بسايكو على تدخلك ومنور المنتدى بنورك حبيبي
    و Bramjnet خخخخ والله ما شفتك ، ما تأخذني ما ضيّفناك شي ، اذا تبي قهوة فروح على قسم ترحيب بالاعضاء الجدد خخخخخ
    اوك اذا انت صاحب الموقع ، او من الإداريين اليل معهم صلاحيات ، وين المحتوى اللي كان بهذا الجدول nuke_users ؟؟؟ خخخخخخخخخخخخ
    يعني انت بتخفوا بالحقائق ، بس انت مأمنين فيها ، واللي عملتوه بالجدول هذا يدل على خوفكم
    خخخخخخخخخ
    بالتوفيق
    فيديو اليوم

اللهم صلي على سيدنا محمد ، على عَدد خَلقِك وَعلى قدر عَظَمَتك وعلى قَدرٍ محبتك له .

سجل إختراقك الأن في Aljyyosh.org بمميزات عديده

من مواضيعي:

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

ههههههههههههههه

لا تخاف ما بطلع بسهولة .. تاكيداً لكلامي و خلاف لكلام المدعي "سكوربيون" ما عنا ايميل لاي اداري بهذا العنوان ؟؟؟ يعني بكفي بتقول ثغرة والان تدعي ايميلات من عندك ؟؟

اختراق عضوية مشرف شي سهل وبسيط وانت ما اخترعت صاروخ .. وطبعاً تم حظر العضوية لانه تم اكتشاف التهكير مش على شان انت كشفت شي مزيف ومعلوم لدينا .. احنا ما بناقشك على شان نتاكد من صحة ما لدينا او غيره .. لا .. بس على شان نكشف لاعضاء منتداك انه ما في من هالحكي حكي .. بالعكس انت باعطائك معلومات جديدة زي الايميل تكشف عدم صحة ما تقول ..

وبالنسبة للجداول ما عندي تعليق ..

وفهمك كفاية
    التعديل الأخير تم بواسطة Bramjnet ; 10-24-2011 الساعة 05:16 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bramjnet مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههه

لا تخاف ما بطلع بسهولة .. تاكيداً لكلامي و خلاف لكلام المدعي "سايكو" ما عنا ايميل لاي اداري بهذا العنوان ؟؟؟ يعني بكفي بتقول ثغرة والان تدعي ايميلات من عندك ؟؟

اختراق عضوية مشرف شي سهل وبسيط وانت ما اخترعت صاروخ .. وطبعاً تم حظر العضوية لانه تم اكتشاف التهكير مش على شان انت كشفت شي مزيف ومعلوم لدينا .. احنا ما بناقشك على شان نتاكد من صحة ما لدينا او غيره .. لا .. بس على شان نكشف لاعضاء منتداك انه ما في من هالحكي حكي .. بالعكس انت باعطائك معلومات جديدة زي الايميل تكشف عدم صحة ما تقول ..

وبالنسبة للجداول ما عندي تعليق ..

وفهمك كفاية
    هههههه انا مدعي يا ..... ما بارد عليك لانك ظيفنا و لو نرحب بيك و فرح فيك ما اقلك شئ ما تريد سماعو حبيبي انا لي اسمي مو مستنيك انت تشهد في اوك
    و لو ما اجيت فاضي ما ارد عليك بنوب لكن حبيت اقظي بيك الوقت حبيبي
    اخر كلام عندي
    بدون تعليق
    http://www.aljyyosh.org/mirror.php?id=401
    القافلة تسير و الكلاب تنبح حبيبي
    و مثل ما قلك الاخ اسدلي روح اشرب قهوى في منتدى الترحيب بالاعظاء لانك مو ند لا لي و لاي عظو من الجيوش حتى و لو مبتدئ من شان اتحدث معك
    سي يو

طيب لما ما عندك معلومات عن السيرفر معناتوه انت لا تِدخل ابدا ، الظاهر انه كلامي ما رح يثبته الى صاحب الموقع ، او شخص معاه بيانات السي بانيل ، والله يعلم اذا يطلعوا جدعان او انذال ، ويحكوا الحقيقه او يكذبوا
    انت تجاهلت كل ردي ، وركزت على الايميل يا فصح؟! ، الإيميل موجود عندكم ، ولكن يا غبي ، انا ذكرت انه في السكربت المركب على الموقع ، وليس سكربت المنتدى يا فصح ، يعني الايميل بتجده بلوحة الموقع وليست المنتدى.

تأكد من كلامي وإسأل ، المدير ، صاحب العضوية الأولى بالسكربت اللي على الموقع مو على المنتدى ، وقول له هل باسووردك هو ALBERT1984 ، وايميلك هو [email protected]
    على كل حال ، ان رح انزل الثغره او تعال عندي على الايميل ورح اثبت لك ، بقول لك ما تخاف والله ما بعملك شيء خخخخخ (طبعا هذا ردود مشرفينكم بقسم الإدارة عندكم) خخخخخخخخخ ،
    ولما انزل الثغره ويتم اثبات كلامي ، وقتها حطوا روسكم بـ...
    تعال على الايميل وواجه
    فيديو اليوم

اللهم صلي على سيدنا محمد ، على عَدد خَلقِك وَعلى قدر عَظَمَتك وعلى قَدرٍ محبتك له .

من مواضيعي:

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

ههههههه ..

الكلام ليس موجه لك اخي سايكو "خطا مطبعي" راجع الرد مرة اخرى ..

بالنسبة لسكوربيون ... يا محترف.. بما انه معك اليوزر والباس للعضوية الرئيسة ليش ما تعملك هيك حركة نتسلى فيها شوي ؟؟؟

والا كلام بس ... وبما انك مصر انك مخترق .. هي ايميلي وهات لنشوف شغلك ..

[email protected]

واحترم نفسك .. حتى لو ما بقدر اعملك شي الان .. لكن في يوم اخر وتذكر ذلك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bramjnet مشاهدة المشاركة
    ههههههه ..

الكلام ليس موجه لك اخي سايكو "خطا مطبعي" راجع الرد مرة اخرى ..

بالنسبة لسكوربيون ... يا محترف.. بما انه معك اليوزر والباس للعضوية الرئيسة ليش ما تعملك هيك حركة نتسلى فيها شوي ؟؟؟

والا كلام بس ... وبما انك مصر انك مخترق .. هي ايميلي وهات لنشوف شغلك ..

[email protected]

واحترم نفسك .. حتى لو ما بقدر اعملك شي الان .. لكن في يوم اخر وتذكر ذلك
    تم الإضافة
    فيديو اليوم

من مواضيعي:

يا إخوان اتقو الله
    اختراق مواقع عربية و الله عيب
    على الأقل إن كانت ثغرة كما تقول بلغ مدير هذا المنتدى من أجل ترقيعها و ليس اختراقه

الاخ صاحب عضوية bramjnet اقتنع على المسن

ارجوا منه التكرم وذكر هذا بالمنتدى

بالتوفيق
    فيديو اليوم

من مواضيعي:

شكله HeRo مش مصدق ، طيب لمين هذه العضوية God ولمين هاش ال md5 هذا 38c092de5e31eaa917b8b5da4728908f
    خخخخخخخخخ
    الان يمكن تقتنع اذا الله مدك بالعقل

بالتوفيق
    فيديو اليوم

من مواضيعي:

و الله وحش يا ASDELY-ScOrPiOn ، و بالتوفيق لك في مجالك و إن شاء الله نتعلم منكم

دمت بخير

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة