اختراق موقع برامج نت - اختراق برامج نت

اختراق موقع برامج نت - اختراق برامج نت

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 43

الموضوع: اختراق موقع برامج نت - اختراق برامج نت

افتراضي رد: اختراق موقع برامج نت - اختراق برامج نت

هلا حبايبي ومنورين الموضوع

قريبا سوف اقوم بإنزال شرح إستغلال الثغره على برامج نت ،

بالتوفيق
    فيديو اليوم

اللهم صلي على سيدنا محمد ، على عَدد خَلقِك وَعلى قدر عَظَمَتك وعلى قَدرٍ محبتك له .

سجل إختراقك الأن في Aljyyosh.org بمميزات عديده

من مواضيعي:

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

معلومات سيرفرهم على حسب طلب احد الاعضاء بالإيميل
    اسم القاعدة : bramjnet_soft
    مسار الموقع على السيرفر : /home/bramjnet/public_html/
    اصدار ال mysql
    5.0.82sp1
    اسماء بعض العضويات الذي تم سحبها مع الباسووردات
    BRAMJNET والباسوورد مشفر 440725409c637d04b9c2cfc90df94fa6
    tamer2005 والباسوورد مشفر 5f57a9ca96ae2224e3b8cee7b783cf6e
    TONY والباسوورد مشفر 25d55ad283aa400af464c76d713c07ad
    King والباسوورد مشفر 0c10db947f8c23ae5aac1fd56f5b5dce
    HeRo والباسوورد مشفر 4b43628d90721f07f309fedf0fc4c5f6
    NOORG والباسوورد مشفر 3a17140c4e51bb2fc0bbf102323ce409
    يلا دوركم بإختراق الموقع
    بالتوفيق
    التعديل الأخير تم بواسطة ASDELY-ScOrPiOn ; 10-23-2011 الساعة 09:41 PM
    فيديو اليوم

اللهم صلي على سيدنا محمد ، على عَدد خَلقِك وَعلى قدر عَظَمَتك وعلى قَدرٍ محبتك له .

من مواضيعي:

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

ههههههههههههه اصلي حركة تجيب الشلل ولله بالتوفيق يا بطل

Iam BACK PEOPLE

Ace 2010-2017

Come رد: اختراق موقع برامج نت - اختراق برامج نت

الله المستعان ..

اختراق مين والناس نايمين ؟؟؟ هو انت أصلا قربت على الاختراق ؟؟ جاي تعمل فيها بطل وتعرض عضلاتك علينا وانت ما بتسوى شي في الحقيقة .. نافخ حالك بهالمنتدى وبعدك مش شايف شي ... هات دليلك على الاختراق .. صورلنا حضرتك وانت بقواعد المنتدى والا بقوائمه .. كل اللي عملته انه حالفك الحظ مع احد المشرفين واخذت عضويته وغيرت الاعلان وحطيت فيه اي فريم .. والمعلومات تبع اختراق عضويات هاؤلاء المشرفين md5 كلها من خيالك ما فيها شي صح ... كذب في كذب .. فقط على شان يفكرك الاعضاء محترف وحقيقتك سودة .. حاول لا تحذف هذا الرد على شان تبين على حقيقتك للاعضاء وبحذفك له تزيد من دقة وتاكيد كلامي .

روح شوفلك ناس مبتدأة والعب معها في الهكر .

بالتوفيق في مستقبلك الهكري

تحياتي يا هكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bramjnet مشاهدة المشاركة
    الله المستعان ..

اختراق مين والناس نايمين ؟؟؟ هو انت أصلا قربت على الاختراق ؟؟ جاي تعمل فيها بطل وتعرض عضلاتك علينا وانت ما بتسوى شي في الحقيقة .. نافخ حالك بهالمنتدى وبعدك مش شايف شي ... هات دليلك على الاختراق .. صورلنا حضرتك وانت بقواعد المنتدى والا بقوائمه .. كل اللي عملته انه حالفك الحظ مع احد المشرفين واخذت عضويته وغيرت الاعلان وحطيت فيه اي فريم .. والمعلومات تبع اختراق عضويات هاؤلاء المشرفين md5 كلها من خيالك ما فيها شي صح ... كذب في كذب .. فقط على شان يفكرك الاعضاء محترف وحقيقتك سودة .. حاول لا تحذف هذا الرد على شان تبين على حقيقتك للاعضاء وبحذفك له تزيد من دقة وتاكيد كلامي .

روح شوفلك ناس مبتدأة والعب معها في الهكر .

بالتوفيق في مستقبلك الهكري

تحياتي يا هكر
    حبيبي اسف لتدخلي لكن ما في شئ في عالم الهاك اسمو صادفك الحظ اي بصمة توضع باي موقع حتى و لو كانت كلمة hacked فقط تحتسب اختراق
    فما بالك الاخ اسدلي حطلك الموقع كلو في اعلانك خخخخ قالك حظ قال

Llahmuh رد: اختراق موقع برامج نت - اختراق برامج نت

طيب السؤال ده للمدعي أنو إخترق منتدى برامج نت
    إيه ذليل ?
    كان من الأجدر أنك تعلن سرقة عضوية
    و لا تنسى أن تذكرني كم موقع يهودي دمرت أو كم طاقم عسكري أخدت منه معلومات
    أنا لا أتحداك وإلا لن يكون فرق بيني و بينك لكن أدافع عن نفسي عندة الحاجة
    تحياتي يا إبني و إتقي الله في إخوانك المسلمين وبلاش سرقة عضويات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pSyCh0_3D مشاهدة المشاركة
    حبيبي اسف لتدخلي لكن ما في شئ في عالم الهاك اسمو صادفك الحظ اي بصمة توضع باي موقع حتى و لو كانت كلمة hacked فقط تحتسب اختراق
    فما بالك الاخ اسدلي حطلك الموقع كلو في اعلانك خخخخ قالك حظ قال
    ههههههههههههههه

حاطلك الموقع كله !

حاسه عامل شي كثير والا مخترع طيارة .. بابسط من البساطة هو واضع كود html وانتهى الموضوع .. اختراق .. هو اصلا لو بقدر يقرب على اختراق المنتدى راح دور على اختراق عضوية احد المشرفين ؟؟؟

منتدانا مو سهل الاختراق ابدا وخصوصا من المدعيين وقليلي الخبرة .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bramjnet مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههه

حاطلك الموقع كله !

حاسه عامل شي كثير والا مخترع طيارة .. بابسط من البساطة هو واضع كود html وانتهى الموضوع .. اختراق .. هو اصلا لو بقدر يقرب على اختراق المنتدى راح دور على اختراق عضوية احد المشرفين ؟؟؟

منتدانا مو سهل الاختراق ابدا وخصوصا من المدعيين وقليلي الخبرة .

ههههههههه حبيبي الظاهر انت الي مو فهم شئ كنت متصورك جايب شئ جديد بس طلعت غلطان فيك كود ال html الي بتحكي عليه انت اتصفحت الموقع من داخل موقعكم هههههه
    و مثل ما قلت اي بسمط اختراق تسمى اختراق ما في شئ اسمو صادفك الحظ لا تخاف حبيبي اي اداري كان راح يعمل مثلك و يحاول يداري فشلو لكن رح اتشطر على مشرفيك الي ادعيت انو الاخ اسدلي صادفو الحظ معو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la_lune50 مشاهدة المشاركة
    إيه ذليل ?
    حبيبي اتحدى لو بدك و اي واحد يجي اخترق يهود اخترق يهود حبيبي انت مو معنا و داري علينا شو بنعمل اسئل عمك الغوغل عن اعملنا و راح يدلك ان شاء الله
    تنويه : دليل مو ذليل يا اخ
    و الدليل الي بتتحدث عنو عندك فوق اذا مو شايفو تسجيل الاختراق حبيبي

http://www.aljyyosh.org/mirror.php?id=401

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la_lune50 مشاهدة المشاركة
    إيه ذليل ?
    هلا اخي ، يسعدني تواجدك هنا ، ودخولك بنقاش حضاري ، انا راقبت قسم الإداري في منتديات برامج نت ، وشاهدت المواضيع ، وشاهدتُ رد المشرف Hero الذي قال هذا الكلام ، وانت لم تبلوّر لنفسك رأياً بل بنيت كلامك على كلامه
    ، انا اليوم قمت بإضافة رد في الموضوع الموجود في القسم الإداري ، بعضوية مشرف منتدى الستالايت لتبيين ان الاختراق بثغرة، اسم العضوية zade12 وكلمة المرور هي ab129256 ، ماذا تتوقع حصل؟!
    1 - تم حذف المشاركة ، لاني وضحت فيها حقيقة ان الاختراق تم عن طريق الموقع ، (ما في حدى بحب يعترف بضعفه)
    2 - تم حظر العضوية :smile: ، خخخخخخ راحت العضوية على المشرف ، الله يعوض عليه

سأسرد لك بمعنى بعض ما ذكرته في ذاك الرد
    بتمنى تفكر معي شويّ ، هل يعقل ان اكون اخترقت جهاز صاحب عضوية zade12 الذي دخلت بها واضفت رد وعن طريقها سرقت عضوية bramjnet والذي ذكرت ال md5 تبعها وفك ال md5 تبعها يصير ALBERT1984 ، يعني عن طريق عضوية مشرف ما له صلاحية إلا بقسم ، استطعت ان اعرف كلمة مرور عضوية الإدارة في برامج نت ، ليس بالمنتدى بل بالموقع يعني هون www.bramjnet.com ، هل تريد ان تتأكد من كلامي ؟! ، إسألوا صاحب هذه العضوية ، اي مدير الموقع ، قولوا له ، هل لديك كلمة مرور مثل هيك ALBERT1984 ، إسألوه هل لديّك قاعدة بيانات اسمها bramjnet_soft ، إسألوا من معه بيانات السيرفر حق برامج نت ، هل إصدار ال mysql الذي ذكرته انا ، هو نفسه الموجود على السيرفر ، سأذكر لك بعض اسماء الجدوال في القاعدة ، وإسألوا من معه بيانات السيرفر ، هل هي صحيحة ام اختلقتها الان
    اسماء بعض الجداول
    nuke_config
    nuke_banner_terms
    nuke_banner_plans
    nuke_banner

هل تريد ان اخرج لك اسماء إيميلات المشرفين؟! ، هل تريد ايميل King على سبيل المثال ؟! ، [email protected]
    بإمكاني انزل كافة القائمة البريدية ، لكن هذا ليس ذنب الاعضاء

كما ذكرت سوف أنزل دورة اختراق ، وسيكون التطبيق على برامج نت ، وهذا السبب اللي مو مخليني انزلكم الثغره بالمنتدى ، خوفاً من اغلاقها قبل ان انزل الدورة ، فالدورة تحتاج تمهيد تحتاج تزويدهم ببعض الأساسيات بالبرمجة ، وبوقت فراغي رح انزل الدورة ، ورح يكون تطبيق الثغره على برامج نت بالفيديو وليس بالصورة ، ...

اذا ما صدقت من اللي ذكرته انا بالاعلى، فهنالك مشكله بعقلك ، او عندك مرض اسمه برامج نت ، وإذا تبي دليل اخر ، انا جاهز ، تعال عندي على المسن ، وأوريك اشياء تخليك تقتنع
    اه صحيح ، قبل ما انسى ، انت قلت ورجيني بطولاتي على المواقع اليهودية ، تاريخي بدعس اليهود عريق جدا جدا ، لدرجة الملل ... (اختراق بنك اسرائيلي,اختراق جامعة اسرائيلية من اقوى الجامعات في العالم بمجال الهندسة,واختراق من اكبر المواقع الاسرائيلية بمجال الاخبار والفن والخلاعه)

مع العلم اني ماني مجبور اثبت لكم انه معي ثغره عليكم او لا ، فكما قال الاخ بسايكو ، البصمه تبقى بصمه،

لن احذف ردك وردي هذا إلا بعد تقتنع او تنسحب من النقاش ،

بقول لك خصيصا ، فكر كيف جب اكثر من عضوية؟! بالموقع ، عضوية مشرف الستالايت ، وكمن عضوية مشرفين اخرى ، وعضويات الإدارة في السكربت الرئيسي للموقع ، اللي كلمة مروره ALBERT1984 ، خخخخخ يلا يلا غيرها يا ادمن
    فيديو اليوم

من مواضيعي:

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة