اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

معلومات عن حادثة 11 سبتمبر في غاية الاستغراب

معلومات عن حادثة 11 سبتمبر في غاية الاستغراب


النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: معلومات عن حادثة 11 سبتمبر في غاية الاستغراب

  1. #1
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية HaCKer011
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    474

    افتراضي معلومات عن حادثة 11 سبتمبر في غاية الاستغراب




    معلومة في غاية الاستغراب
    11 سبتمبر
    سبحان الله

    أحداث 11من سبتمبر 2001
    نعلم أن المركز الذي دمر يوم 11 سبتمبر 2001 يقع في نيويورك في شارع جرف هار وهذا الاسم ذكر في القرآن الكريم في سورة التوبة.

    قال تعالى : " أفمن أسس بنيانه على تقوى من الله ورضوان خير أم من أسس بنيانه على شفا جرف هار فانهار به في نار جهنم والله لا يهدي القوم الظالمين"
    ( 108 – 109 ) سورة التوبة.

    تقع هذه الآية في الجزء ( 11 ) وهو يوم الانهيار ورقم السورة ( 9 ) وهو الشهر الذي وقع فيه الانهيار و عدد كلمات السورة ( 2001 ) وهي السنة التي وقع فيها الحادث و رقم الآية ( 108 – 109 ) وهما رقما البرجين.

    قال سبحانه .. [ سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الحَقُّ ] [فصلت:53]
    ===========






  2. #2
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    20

    افتراضي رد: معلومات عن حادثة 11 سبتمبر في غاية الاستغراب

    ممكن اعرف المصدر اللي اخذت منه الموضوع لانه غريب ( انظر الي تفسير الايه)


  3. #3
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية sasouki_xXx
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    261

    افتراضي رد: معلومات عن حادثة 11 سبتمبر في غاية الاستغراب

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



  4. #4
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    فى جده - السعوديه
    المشاركات
    33

    افتراضي رد: معلومات عن حادثة 11 سبتمبر في غاية الاستغراب

    يقولون في نشراتهم الانترنتيه وايميلاتهم المشبوهه (انهار مركز التجاره العالمي بمدينة نيويورك في 11-9-2001 والذي يقع على ناصية شارع (جرف هار) وفي هذا يقول رب العزه والجلال (أفمن اسس بنيانه على تقوى من الله ورضوان خير أم من أسس بنيانه على شفا (جرف هار) فانهار به في نار جهنم والله لايهدي القوم الضالمين) صدق الله العظيم .

    مركز التجاره العالمي الذي كان في نيويورك لم يقع في شارع اسمه (جرف هار) كما تزعم الخرافه لكنه يقع في شارع (ليبرتي) والشوارع المحيطه به هي شارع (واشنطن) (شارع جرينويش)(وطريق ترينيتي) (طريق جو ديمنجو) وليس في هذه الشوارع كلها شارع باسم جرف هار ولا باسم قريب من ذلك ؟؟

    يقولون ان عدد كلمات سورة التوبه وحتى نهاية الايه التي استشهدوا بها هو 2001 وهو عام الانهيار ؟

    والصحيح ان عدد كلمات سورة التوبه من بدايتها وحتى الايه مئه وتسعه (الف وسبعمئة وواحد وثلاثون حرف بما فيها الآيه موضع الاستشهاد)
    فمن اين أتو ب 2002 لا أعلم



    لماذا يركن البعض الى الخرافه ولمصلحة من يعمل هؤلاء هل هم مع الاسلام والمسلمين ؟ أم هم مسيؤون للاسلام والمسلمين طبعا افعالهم وخرافاتهم تسئ للاسلام والمسلمين لكن مستحيل ان يكونوا مسلمين حقيقيون والا لماذا يبحثون عن الخرافات ويصرون على اقحام ديننا العظيم فيما يعلمون ومالايعلمون ؟ اللهـــــــــــم ارحنا من عبادك المخرفين وابعدهم عن هذا الدين العظيم الذي يحاربونه بجهلهم ياأرحم الراحمين
    __________________


    يقولون أن انهيار برجي التجارة العالمية بنيويورك، قد سبق التنبؤ عنه في القرآن الكريم، في (سورة التوبة آية 109) التي تقول: "أفمن أُسس بنايتُه على تقوى من الله ورضوانٍ خيرُ، أم من أُسس بنايتُه على شفا جُرُفٍ هارٍ، فانهار به في نار جهنم، والله لا يهدي القوم الظالمين"، وتفاصيل النبوة كالآتي:
    (1) أن رقم سورة التوبة في القرآن هي رقم 9 من سور القرآن ---> ويقولون أن هذا يشير إلى الشهر الذي حدث فيه الانهيار وهو شهر سبتمبر.
    (2) أن هذه الآية تقع في الجزء 11 من أجزاء القرآن ---> ويقولون أن هذا يشير إلى يوم الانهيار.
    (3) أن عدد كلمات هذه السورة هو 2001 كلمة ---> ويقولون أن هذا يشير إلى سنة الانهيار.
    (4) أن من كلمات الآية 109 توجد كلمتي: "جُرُفٍ هارٍ" ---> و ويقولون أن تلك تشير إلى إسم الشارع الذي كان فيه البرجان.
    الـــرد:
    أولا: هل القرآن به نبوات عن المستقبل؟
    يقول الدكتور زغلول النجار [كما ذكرت سابقا] في كتابه "من آيات الإعجاز العلمي في القرآن الكريم" (الجزء الأول ص 33) وهو عبارة عن حوار مع أحمد فراج، وقد عرض بالتليفزيون المصري سنة 2000و 2001م:
    [ كل نبي وكل رسول قد أوتي من الكرامات ومن المعجزات ما يشهد له بالنبوة أو بالرسالة، وكانت تلك المعجزات مما تميز فيه أهل عصره.
    1ـ فسيدنا موسى عليه السلام جاء في زمن كان السحر قد بلغ فيه شأواً عظيما، فأعطاه الله تعالى من العلم ما أبطل به سحر السحرة.
    2ـ وسيدنا عيسى عليه السلام جاء في زمن كان الطب قد بلغ فيه مبلغا عظيما، فأعطاه الله تعالى من العلم ما تفوق به على طب أطباء عصره.
    3ـ وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم جاء في زمن كانت المزية الرئيسية لأهل الجزيزة العربية فيه هي الفصاحة والبلاغة وحسن البيان. فجاء القرآن يتحدى العرب ـ وهم في هذه القمة من الفصاحة والبلاغة وحسن البيان ـ أن يأتوا بقرآن مثله ....]
    فكما نرى من ذلك أن أحدا لم يذكر من قبل أن للقرآن إعجاز للتنبؤ بالمستقبل، فمعجزة القرآن هي اللغة كما رأينا. فكيف يظهر الآن من يدعى بوجود هذه النبوة في القرآن؟
    والواقع أن أسلوبَ ليِّ الحقائق، واضح جدا في هذا الهراء الذي يدَّعيه من يقول أن آية 109 من سورة التوبة هي إعجاز قرآني نبوي، إنها محاولة فاشلة لإلباس القرآن ثوبَ إعجاز لم يألفْه، ولم يتحدث عنه إنسان من قبل، ولا رسول الإسلام نفسُه.

    ثانيا: ما هي القصة الحقيقية لهذا الجزء من سورة التوبة؟
    لقد جاء في كتاب (سيرة الرسول الجزء الثاني ص 205) [استأذن أهل قباء ببناء مسجد لهم. وكان هناك راهب عربي اسمه أبو عامر قد تنازع مع النبي ص وأقسم أن يحاربه أينما وجد ... فتآمر مع المنافقين على أن يبنوا مسجدا في قباء ليكون مركز اجتماعهم ... فاستأذنوا النبي ص ببناء مسجد مثل رفقائهم، فأذن لهم، ورجوه أن يصلي فيه فوعدهم بذلك بعد عودته من غزوة تبوك. وقد أرسل فور عودته إلى المدينة من هدمه وحرقه]
    هذه هي قصة هذه الآية، وإني أعتقد أن استخدام أتباع "بن لادن" لهذه الآية ـ ليس هو دليلا على نبوة القرآن على انهيار البرجين ـ بل هو دليل إدانة آخر، يضاف إلى شريط قناة [الـ إم بي سي MBC] وشريط قناة الجزيرة، عن اعترافات قادة تنظيم القاعدة: بن لادن والظواهري وأحد المتهمين بتفجير البرجين. فعلى ما يبدو أن "بن لادن" اتخذ من هذه الآية وملابساتها، دافعا قويا على تنفيذ مخططه الشرير، بتفجير وحرق مركز التجارة بنيويورك، تشبها بما فعله النبي ص مع مسجد قباء. وأشاعوا أن ما فعلوه هو إتمام للنبوة القرآنية!! يا للعجب ويا للاستهتار بعقول الناس!! ثم أن:
    ثالثا: لنبحث في عناصر هذه الادعاءات:
    (1) رقم سورة التوبة في القرآن:
    هل هو رقم (9) كما يقولون؟ الذي يشير إلى الشهر الذي حدث فيه الانهيار وهو شهر سبتمبر؟. نقول:
    1ـ كيف يجهل هؤلاء الجهابزة أن ترتيب القرآن الحالى الذي تحتل فيه هذه الآية الرقم (9) ليس هو ترتيبا إلهيا بحسب تاريخ ما يسمونه نزول الوحي على النبي (ص).
    2ـ وأعجب أن تحسب رقم السور ضمن إعجاز القرآن، ألا يعلمون أن ترتيب نزول السور يختلف عن وجودها الحالي بالقرآن: فالترتيب الحالي هو من وضع عثمان ابن عفان،
    3ـ أو لا يعلمون أن ترتيب القرآن الحالي هو بحسب طول الآيات وقصرها وليس بحسب ترتيب نزولها.
    4ـ وأن هناك اختلافا على ترتيب السور كما جاء في (كتاب الإتقان في علوم القرآن للسيوطي الجزء الأول ص 8ـ12) إذ يقول: "أن ترتيب السور وتسميتها هو من فعل الصحابة" وأضاف قائلا: "أنه مما يدل على أن ترتيب السور ليس بأمر الرسول وليس بحسب نزولها هو اختلاف مصاحفهم في الترتيب"
    (5) نورد بعض هذه الاختلافات بخصوص سورة التوبة هذه:
    1ـ بحسب مصحف عثمان رقمها (9)
    2ـ بحسب ترتيب السيوطي رقمها (28)
    3ـ بحسب ترتيب ابن عباس رقمها (109)
    4ـ بحسب ترتيب جعفر رقمها (112)
    5ـ بحسب ترتيب الخازن رقمها (113)
    6ـ بحسب مصحف فؤاد رقمها (113)
    7ـ بحسب ترتيب عكرمة رقمها (114)
    8ـ بحسب ترتيب مجمع البيان (114)
    (6) وقال الإمام النسفي في (تفسيره الجزء الثاني ص 165) [عن عثمان رضي الله عنه: أن رسول الله (ص) كان إذا نزلت عليه سورة أو آية قال: اجعلوها في الموضع الذي يذكر فيه كذا وكذا. وتوفى رسول الله ص ولم يبين لنا أين نضع سورة التوبة]
    أفبعد كل هذا يحسبون هذا الترتيب البشري إعجازا في القرآن؟؟؟!!!
    فأين الشهر التاسع؟ أهو التاسع حقا أم الشهر الثامن والعشرين أم 109 أم 112 أم 113 أم 114 ؟؟!!
    ولكن بالرغم من كل هذا، إن أرادوا إثبات إعجاز القرآن من إشارة ترتيب هذه الآية للشهر التاسع أي شهر سبتمبر، فيكون الإعجاز ليس للقرآن بل لعثمان ابن عفان لأنه هو الذي وضع الآية في هذا الترتيب وليس النبي محمد. فهل هذا هو الإعجاز الذي يتباهون به لرفعة عثمان عن محمد؟؟؟!!!

    رابعا: هل هذه الآية تقع في الجزء 11 من أجزاء القرآن حقا؟
    إذ يزعمون أن الجزء 11 يشير إلى يوم الانهيار الحادي عشر من سبتمبر؟
    والواقع إن هذا الكلام غير صحيح بناء على ما عرفناه عن ترتيب سورة التوبة بين بقية السور، فبالتالي هناك اختلافات عديدة حول الجزء الذي تقع فيه، وإليك هذه الاختلافات:
    1ـ بحسب ترتيب السيوطي حيث أن ترتيبها (28) فيكون موقعها في الجزء ---> (20)
    2ـ وبحسب ترتيب ابن العباس حيث ترتيبها (109) وابن جعفر حيث ترتيبها (112) والخازن، ومصحف فؤاد، حيث ترتيبها فيها (113) وترتيب عكرمة ومجمع البيان حيث ترتيبها (114)، فيكون موقعها في الجزء ---> (30)
    6ـ والواقع أن النبي محمد لم يذكر ترتيبها قبل أن يموت، لهذا لا يمكن تحديد الجزء الذي تقع فيه.
    ونعود ونكرر ما قلناه أنه إن أراد أصحاب فكرة التنبؤ الإعجازي التي ينسبونها إلى القرآن بحساب يوم الحادي عشر من سبتمبر نسبة لوقوع هذه الآية، فيكون الإعجاز ليس للقرآن بل لعثمان ابن عفان لأنه هو الذي وضعها في هذا الترتيب وليس النبي محمد.

    خامسا: بخصوص عدد كلمات هذه الآية:
    يزعمون أن عدد كلمات هذه السورة هو 2001 كلمة ---> وهذا يشير إلى سنة الانهيار.
    والواقع أنه بكتابة هذه السورة على الكمبيوتر، ومن خلال Tools ثم Word counting وجد أن عدد كلمات الآية هو 2655 كلمة!!! ونحن نقول للمدعين انتظرو إلى عام 2655 لعل وعسى تصدق النبوة!!!!



    سادساً: جُرُفٍ هار] وشارع البرجين:
    الآية 109 توجد كلمتي: "جُرُفٍ هارٍ" ---> وتلك تشير إلى إسم الشارع الذي كان فيه البرجان.
    ونعود إلى الآية ذاتها في سورة التوبة 109 لنعرف معنى [جرف هار] إذ تقول الآية"...أم من أُسس بنايتُه على شفا جُرُفٍ هارٍ..."
    ويفسر ذلك الإمام النسفي قائلا: [أي من أسس بنيان دينه على الباطل والنفاق الذي مثله مثل شفا جرف هار في قلة الثبات والاستمساك. وشفا بمعنى الحرف، والجرف بمعنى الوادي، وهار بمعنى المتصدع]
    المهم أنهم يدعون أن موقع البرجين في شارع يدعى جرف هار!!! وبالرجوع إلى موقع البرجين على الإنترنيت وجدنا أن الشوارع الأربعة المحيطة بالبرجين ليس فيها هذا الإسم على الإطلاق وإنما هي: من الشمال شارع Vesery Street ومن الجنوب شارع Liberty Street ومن الشرق Church Street ومن الغرب West Street وهذا ما تأكدت منه بالاتصال التليفوني ببعض الأحباء ممن كانوا يشتغلون في برجي التجارة بنيويورك .فأين جروف هار هذا؟

    ملحوظة هامة: بعد كل هذا التحليل التفصيلي لعناصر هذا الادعاء، اقول:
    1ـ منذ متى يقوم الحساب العربي على التقيم الميلادي، وهو الذي يستخدم التقويم الهجري.
    2ـ ومن المعروف أن سورة التوبة هي سورة مدنية أي يعود تاريخها بعد اعتماد التاريخ الهجري.
    3ـ ولو جاءت نبوة قرآنية بالتاريخ الميلادي، لاعتبر ذلك تجاهلا للتاريخ الهجري، الأمر الذي لا يرتضيه أي فقيه مسلم.
    4ـ لذلك فأغلب الظن أن هذا الكلام بخصوص محاولة ربط هذه الآية بأحداث 11 سبتمبر 2001 هو عبث من شخص جاهل مدَّعٍ، ولا يمكن أن يصدر من فقيه عالم


  5. #5
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية المارد الابيض
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    339

    افتراضي رد: معلومات عن حادثة 11 سبتمبر في غاية الاستغراب

    مخااااااااااااااااالف

    مكرر


المواضيع المتشابهه

  1. درس عمل صورة رمزية فى غاية الروعة..!
    بواسطة Mostafa.X في المنتدى منتدى الإستايلات والتصاميم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-25-2011, 02:05 AM
  2. كنيسة فى امريكا ستحرق المصحف اثناء الاحتفال بذكرى 11 سبتمبر
    بواسطة ghazilove في المنتدى المنتدى إلاسلامي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-22-2010, 02:12 AM
  3. حوار مسلم مع نصراني حول حادثة الصلب
    بواسطة ToRrEs10 في المنتدى المنتدى إلاسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-14-2010, 02:44 PM
  4. اسئلة في غاية الغباء ولكن اجاباتها في غاية الذكاء
    بواسطة shadow khan في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-11-2010, 11:07 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

11 سبتمبر 2001 يقع في نيويورك في شارع جرف هار

حادثة ١١ سبتمبر

اسم الشارع الذي وقعت فيه احداث 11 سبتمبر

حادثة 11 سبتمبر

تاريخ احداث 11 سبتمبر بالهجري

حادثة 11 سبتمبر في امريكا

حادثة 11 سبتمبر في القرانحادثة البرجين في امريكاحادثة ١١سبتمبرقصة حادثة 11 سبتمبرحقائق حادثة 11 سبتمبرما هي حادثه 11 سبتمبرحادثة سبتمبر 1111سبتمر 2001 معلومات هامةحادث 11 سبتمبر في القرآنما اسم الشارع الذي وقعت فيه احداث 11 سبتمبرذكر حادثة 11 سبتمبر في القرآنمعلومات في غاية الاستغرابحادث 11سبتمبرحادثة 11 سبتمبر 2001حادث 11 سبتمبر 2001حادثة سبتمبرهل حادثت 11 سبتمبر مدكورة في القرئانحادثة 11سبتمبراين وقعت احداث 11 سبتمبر

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •