اختراق موقع التوظيف السوري الاول يستعمل كخلفية حكومية و توجيه رسالة

اختراق موقع التوظيف السوري الاول يستعمل كخلفية حكومية و توجيه رسالة

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27

الموضوع: اختراق موقع التوظيف السوري الاول يستعمل كخلفية حكومية و توجيه رسالة

افتراضي رد: اختراق موقع التوظيف السوري الاول يستعمل كخلفية حكومية و توجيه رسالة

شكراا كتير للي حظرني من الموقع انا كنت عضو نشيط والمشرفين والسيد شيل بيعرف هل شي وشاف هل شي يمكن بس شكراا كتير كتير
    خليتوني اعرف انو هون بهل منتدى مافي حرية الرأي تاني شي شو يعني تكون مشرف بتتحكم فيني
    وع قولك انا غلطتت مشان هيك ظرتي وينك يا شيل وينكون يا مشرفين ما شفتو كلمة (توووووز ) ولا هي للزيادة
    شو ما كنت كون خيو نشالله كون عضو عادي ما بصير تحظرني لانو قلت رأي بشي
    وع فكرة ما قرأت بشروط المنتدى انو حرية الرأي ممنوعة خيوو منيح من اولها صار هيك مشكورين كتير شباب
    بتشكر الكل وبل خص الي قال تووز لانو اوحالي اانو تربيتو المنزلية غير شكل
    المهم سترو ما شفتو مني برب شباب تذكرو العقرب وبتمنى ما حدا يلومن ع هل حكي بس يمكن حكيت هيك لانو معي حق بكلشي بحكي
    تنويه : انا هلق بعرف انو رح تعمل المستحيل يا صاحب كلمة تووز لتهكرني بس بدي قلك شغلة العين ما بتقابل المخرز
    وهلق برب اعتزال المنتدى
    سامحوني
    ^__^

اسف كتير نسيتني قلك الحكمة الي اخدتها بل حيااة انا بسميها حكمة العقارب كنت قولها لكل واحد يطاول او يتجرأ يحكي علي شي
    ( الزم حدودك حتى ما انهي وجودك يا بطل )
    وهلق برب بكفي هيك ولا تنسى تحظر هاد كمان
    هههههههههههههههآآآآآآآييي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scorpion00am مشاهدة المشاركة
    شكراا كتير للي حظرني من الموقع انا كنت عضو نشيط والمشرفين والسيد شيل بيعرف هل شي وشاف هل شي يمكن بس شكراا كتير كتير
    خليتوني اعرف انو هون بهل منتدى مافي حرية الرأي تاني شي شو يعني تكون مشرف بتتحكم فيني
    وع قولك انا غلطتت مشان هيك ظرتي وينك يا شيل وينكون يا مشرفين ما شفتو كلمة (توووووز ) ولا هي للزيادة
    شو ما كنت كون خيو نشالله كون عضو عادي ما بصير تحظرني لانو قلت رأي بشي
    وع فكرة ما قرأت بشروط المنتدى انو حرية الرأي ممنوعة خيوو منيح من اولها صار هيك مشكورين كتير شباب
    بتشكر الكل وبل خص الي قال تووز لانو اوحالي اانو تربيتو المنزلية غير شكل
    المهم سترو ما شفتو مني برب شباب تذكرو العقرب وبتمنى ما حدا يلومن ع هل حكي بس يمكن حكيت هيك لانو معي حق بكلشي بحكي
    تنويه : انا هلق بعرف انو رح تعمل المستحيل يا صاحب كلمة تووز لتهكرني بس بدي قلك شغلة العين ما بتقابل المخرز
    وهلق برب اعتزال المنتدى
    سامحوني
    ^__^
    حبيبي بالنسبة لتربيتي انا متربي من دون ما اكثر الكلام لكن اذا كان عن حرية التعبير خذ راحتك بس انت اوزن كلامك و اعرف شو تخرج من فمك و بعد هذا ما اعمل المستحيل من شان اخترقك لاني لو حبب استهدفك ما تاخذ من وقتي الكثير
    انت الي غلط بالكلام و الظاهر انك ما تعرف شئ و تتكلم كل شئ ظاهر من قولك يا صاحب كلمت طووز الظاهر ما تعرف مين هوا pSyCh0_3D اسال الغوغل راح يجاوبك لاني حبيبي لما استهدفت هالموقع كان من شان الشئ الي عاملو سيدك الي بدافع عنو في بلدكم
    بس الظاهر انك صغير مش عارف شئ حبيبي الله معك

اسف كتير نسيتني قلك الحكمة الي اخدتها بل حيااة انا بسميها حكمة العقارب كنت قولها لكل واحد يطاول او يتجرأ يحكي علي شي
    ( الزم حدودك حتى ما انهي وجودك يا بطل )
    وهلق برب بكفي هيك ولا تنسى تحظر هاد كمان
    هههههههههههههههآآآآآآآييي
    حبيبي بالنسبة لي انا قلها لواحد في حجمك الزم حدودك مو لي انا لاني انا ما خلق الي ينهي وجودي حبيبي
    لا تخاف ما نحظر الا الي يتعدى حدودو فقط لا غير ما نحظر بدون سبب

ما شاء الله شو هل ثقة العمياء بل نفس هاي اول شي بدي رد عشغلة ما باخد من وقتك كتير الهم صلي ع النبي شو زهبق الا شوي بدك تصير الرب انت
    وبدي قلك ال حجرالي ما بيعجبك بفجك
    اما الشغلة التاني انو ما بتحجبو الا الي بيستاهل اجل صح هل حكي ليش نحجبت انا لكن ممكن تفرجيني السبب بس لانو مؤيد لمعلمي وتاج راسي بشار الاسد
    شو بدك فيني نكنت مؤيد ولا معارض بس انت بدك تفرض شخصية ال يعني بس بحب قلك النمرة غلط
    وهلق برب لانو ما بحب الحكي الكتير بس حكيت لفرجيك انك ع غلط
    ما بحط الحق عليك بحط الحق ع سيد شيل لانو عملك مشرف وحط ثقتو فيك
    وهلق برب وبعتذر من الكل شباب وبل خص الاعتذار مقدم لسيد ( شيل ) سامحني يا غالي عل هل حكي
    وهلق سلام عليكم

ما شاء الله شو هل ثقة العمياء بل نفس هاي اول شي بدي رد عشغلة ما باخد من وقتك كتير الهم صلي ع النبي شو زهبق الا شوي بدك تصير الرب انت
    وبدي قلك ال حجرالي ما بيعجبك بفجك
    اما الشغلة التاني انو ما بتحجبو الا الي بيستاهل اجل صح هل حكي ليش نحجبت انا لكن ممكن تفرجيني السبب بس لانو مؤيد لمعلمي وتاج راسي بشار الاسد
    شو بدك فيني نكنت مؤيد ولا معارض بس انت بدك تفرض شخصية ال يعني بس بحب قلك النمرة غلط
    وهلق برب لانو ما بحب الحكي الكتير بس حكيت لفرجيك انك ع غلط
    ما بحط الحق عليك بحط الحق ع سيد شيل لانو عملك مشرف وحط ثقتو فيك
    وهلق برب وبعتذر من الكل شباب وبل خص الاعتذار مقدم لسيد ( شيل ) سامحني يا غالي عل هل حكي
    وهلق سلام عليكم
    ههههههههههه مع الف سلامة و قلب داعيلك حبيبي

مشكووووووووووور أخي تسلم يمناك

يرجى الدعاء لسوريا

منور حبيبي

اخترقوا مواقع إسرائيل بعدين تعوا اخترقوا مواقع اخونكن المسلمين العرب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahthn1 مشاهدة المشاركة
    اخترقوا مواقع إسرائيل بعدين تعوا اخترقوا مواقع اخونكن المسلمين العرب
    حبيبي يالي بتتكلم اول شئ انت ما تعرف شئ عن انجزاتي و ثاني شئ العرب الي انت بتتحدث عنهم اقراء عنوان الموضوع جيدا و بعدين رد عاجبك الي بيسويه بشار في احوانك المسلمين
    و بعدين انا اسف ما اعرفش اخترق الا عرب

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة