اعرف شخصيتك من فلم الكرتون اللي كنت تتابعه ...

اعرف شخصيتك من فلم الكرتون اللي كنت تتابعه ...

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: اعرف شخصيتك من فلم الكرتون اللي كنت تتابعه ...

Newnews اعرف شخصيتك من فلم الكرتون اللي كنت تتابعه ...

اول شي شوف وش فلم الكرتون اللي كنت تحبه وانت صغير
    وبتعرف شخصيتك

أفلام كرتون(توم وجيري)
    أنت إنسان مهستر وتخق مع المغامرات والمطاردات ولك ماضي رصاصي فاتح مع مدرسينك ايام الدراسه , تحب الحيّل والمقالب ,مزحك ثقيـل تحب تنكتّ وتضحك على روحك

-أفلام كرتون (جورجي وسالي ولين وغيرها من هذا النوع ) :أنت إنسان رقيق المشاعر ودلوع وتتمتع بحس مرهف إذا كنتي بنوتة فأنتي تحبين تحطين غرتك على عيونك وتهفينه كل شوي وإذا كنت ولد فأنت تعاني من عقده نفسيه لإن أيام الطفوله كانوا يكــلمـونك (البنيّه) ( وغالبآ أكثر مايتابع هالنوعيه هم البنوتات

3-أفلام كرتون (قريندايزر وغيرها من هذا النوع) :انت إنسان واثق من نفسك وتحب تشتري العاب جديده وتلعب فيها قدام عيال الحاره وتستعرض وان كنتي بنوتة فانتي من النوع اللي تقصين شعرك بوي ولصفقين عيال الحاره وتسرقين علوك منهم (وغالبآ أكثر مايتابع هالنوعيه هم الأولاد

أفلام كرتون (بومبو) :أنت إنسان رومنسي تحب الخيال من النوع اللي ممكن وانت جالس مع اهلك فجأه تجلس تسولف على عمرك وتلعب بأصابعك بحماس ويرتفع صوتك وتنسف العالم وراك

5- أفلام كرتون (ماروكو) :أنت إنسان مطنّش أبو أمّ الدنيا هذي وعايش بـ جو خاص فيك .. إنسان شقي وقلق شوي تحب تلعب لحالك.. ويحونك اهلك تلعب لحالك لأنك مسبب لهم قلق ( تعجبني يامطنّش واصل وحنّا وراك

6-أفلام كرتون (السيدة ملعقة وعقلة الإصبع) :أنت إنسان خيالي .. تحب تفلسف وتطول المشاوير وتسوي نفسك فاهم.. إنتبه لنفسك لانك ممكن مع الوقت تصير مثقف وتألف كتاب بأسم ( خريف البحر )

- أفلام كرتون (طمطوم) :أنت شخص طمووح وتبي تسوي عمرك بطل باللي هي به لدرجة ممكن انك تتبرى من اهلك علشان تقول انك ولد الملك ( أهكلك على هالطموح واصل واصل )

8- أفلام كرتون (لولو) :أنت إنسان بسيط وقلبك طيب لدرجة تخولك إنك تتخلى عن 3 ريال الفسحه لتصبح ريال واحد من أجل إدخال البهجه على قلب غيرك < تخولك ( خل عنك الفزعات وأقضب ارضك لو احتجت انت ماحدن داري عنك

9عدنان ولينا) :أنت إنسان رومنسي قدن قدن وجايب العيد مع احد من اصدقائك .. تحب المهايط والتميلح قلبك طيب بس مزاجي يعني ممكن تمسك معك وتصك أخوا خوينك طراق يمشي مليون لسبب تافه ( انتبه لنفسك مش كل مره تسلم القره .. المره الثانيه يجيك كف يمشي مليونين من نفس خويك هذاك )

- (سوار العسل ) :أنت إنسان رقيق المشاعر جديّ شوي ودايمآ تشيل اغصان الشجر والحصى اللي بوسط الشارع وتمسك يدين الشيبان والعجز عشان يقطعون الشارع وتعطي الكل مويه وريالات كل ماشفته ( ونك المؤدب احيانآ بس لا تهتم واصل ,ـهههههههـ ياحليلك )

- (باباي) :أنت إنسان جريء لدرجة البثاره وقوي لدرجة الوقاحه ودلخ بعض الأحيان , مغرور مع انك غبي أحلى شي فيك أنك
    متقبل كل شي وتعتبر كل شي .. شي

مع السلامه
    اللهم انت ربي ... لا اله الا انت خلقتني.. وانا عبدك وانا على عهدك.. و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت.. ابوء لك بنعمتك علي .. وابوء لك بذنبي.. فاغفرلي يا رب.. فأنه لا يغفر الذنوب الا انت.

افتراضي رد: اعرف شخصيتك من فلم الكرتون اللي كنت تتابعه ...

توم وجيري وعدنان ولينا وبباي
    عسوول شوي كنت احضره على اليوتيوب ما كان بزماني
    وهزيم الرعد وليدي ليدي
    والحديقه السريه كنت 24 ساعه تلفزيون اما الان 24 ساعه جيوش هههههه
    موضوع رااائع من عضو ارووع
    التقيم 5 نجووم
    موضوعك راائع يا غاالي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    ما هو سكوتي الا سكوت ما قبل العاصفه
    نعتذر من الجميع على طول الغياب

ههههههههههه والله زيي كنت دايما اتابع الحديقة السرية لكن الان جيوش الهكر
    اللهم انت ربي ... لا اله الا انت خلقتني.. وانا عبدك وانا على عهدك.. و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت.. ابوء لك بنعمتك علي .. وابوء لك بذنبي.. فاغفرلي يا رب.. فأنه لا يغفر الذنوب الا انت.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهكر القلوب مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه والله زيي كنت دايما اتابع الحديقة السرية لكن الان جيوش الهكر
    انت الي زيي على فكره الحديقه السريه كان بسبيس توون والله وانا شاعدته من مده شهرين يعني يمكن لليوم بيجي على فكره كان يجي على كوكب زمرده كوكب للبنات فقط هههههههههههههههههه
    ليش كاين تحضره ههههههههههههههههههههه ~~~> بلا بياخه منت كنت تشوفه كمان

الله يخليك وانا كمان اليوم فلتت التلفزيون وبتابع الجيوش يوميا بكل ساعات النهار ^_^
    تحيااااتي

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    ما هو سكوتي الا سكوت ما قبل العاصفه
    نعتذر من الجميع على طول الغياب

هكر مبتديء الصورة الرمزية سطام القحطاني

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

والله اغلبهم تابعتهم ايش اكتب وايش اخلي

هههههههههههههههههه

مع خالص تحياتي.

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    الله يعافيك

ههههههههههههههآآآآآىي كوووونت اتابع جوورجي وسالي ولين<<بس وش درراك احووب اهف غررتي هع هع وكنت اتابع عدنان ولينا<امووت في شي اسموو الهياط هههههههههههههههآآآآي ودايم اصك اي احد كف مخمس من قلب <<<الله يستررر مانصك المررات الجايه هههههههههههههههاااي

مووووووووووووووووووضووع طرررررررررررررررررريف ويفطس ضحك ووودي لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهكر القلوب مشاهدة المشاركة

- (باباي) :أنت إنسان جريء لدرجة البثاره وقوي لدرجة الوقاحه ودلخ بعض الأحيان , مغرور مع انك غبي أحلى شي فيك أنك
    متقبل كل شي وتعتبر كل شي .. شي

طرٍح رٍآئعّ وَجميًلِ تِحلِيًلِ شخصيًآتِ
    آلِتِقيًيًم خمسّ نجوَم
    تِقبلِ مرٍوَرٍرٍيً

~ ^