أدخل وسأجعلك تعشق الأختراق

أدخل وسأجعلك تعشق الأختراق

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 51 إلى 56 من 56

الموضوع: أدخل وسأجعلك تعشق الأختراق

افتراضي رد: أدخل وسأجعلك تعشق الأختراق

شكراااااااااا........!!..

مشكووووور يعطيك الف العافيه
    تعال ودق اشتراك مع قناتي لبى قلبك

http://www.youtube.com/user/mishry20?feature=mhee

السلام عليكم أخي الغالى شكرا على الموضوع الرائع اولا انا من مستعملي الحاسوب في العالم العربي مند 10 سنوات تقريبا و لم استطع تعلم الهكر و لا حتى هكر الإيملات و هدا مايصبني بالإحباط في اليوتوب و على الحاج جوجل برامج الهكر و لم اجد برنامج يشفي غليلي دائما ما اتصادف مع مشاكل نقص الملفات في البرنامج او تضهر لي رسالة not fondu أو رسالة run-time الى اخر متل هده الرسائل و اصاب بالاحباط او حتى في ما يخص صنع الصفحات المزوة كبداية صحيحة طلعن لي مشكلي في action و لم اجدها بل وجدت بدلها function و متل هدا الرسائل الكتيرة حتى اصبح بالإحباط الاني اجد كتير ممن اتو من بعدي في استعمال الحاسوب أصبحو من محترلافي الهكر و اصبحو يبخلو علية من المعلومات لدلك قررت ان اتعلم من جديد و لن ايئس فالمرجو ممساعدتي بارك الله فيكم و بعض الأحيان اصبت بحالة من التبلد الدهني حتى و جدت نفسي اجد صعوبة في تعلم البرامج و تقنيات الجديدة في مجال الحاسوب و اعتدر عن الإطالة و المرجو مساعدتي اخواني الكرام

اخي الكريم بارك الله فيك ع المضوع القيم بس اخي انا عندي مشكلة مع وهي
    انت قلت ((ان الاختراق المتقدم او المستهدف وما الامر الخفي وما الذي نجهلة وانت قلت سوف يكون النقاش ع الموضوع لكن لم ارى اي نقاش حول هذا الامر فما الذي علي فعلة لكي ارى عمليات الاختراق المتقدمواتقن هذة الخبرة ولا تقول لي ان الاختراق المتقدم فقد بالباك تراك او لينكس او تقوم بتنصيب الميتا لا هناك اوامر للدوس نجهلها ولا نعرف استخدامها ودليل على هذا قمت بعمل سكان اي بي في احد البرامج سكان اي بي ولقيت احد الاي بيهات مصاب ببورت 80 دخلت على الجهاز لكن اجهل رفع السيرفر من الدوس وهذه اوامر الرفع لم استطيع الوصول اليها وارى ان موضوعك بنية على الاختراق المتقدم لكن لم ارى نقاش يخص هذا الموضوع ارجو من المشرفين والاعضاء وكل من لدية خبرة في اوامر الابلود واوامر الدوس ان يبدون النقاش في هذا الامر وارجو مسامحتي على اطالة الكلام اخي العزيز وان شاء الله انتضر ردك

اما انت يا اخي إبراهيم-1 فقد قمت بارسال رسالة لك ع الخاص

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبراهيم-1 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخي الغالى شكرا على الموضوع الرائع اولا انا من مستعملي الحاسوب في العالم العربي مند 10 سنوات تقريبا و لم استطع تعلم الهكر و لا حتى هكر الإيملات و هدا مايصبني بالإحباط في اليوتوب و على الحاج جوجل برامج الهكر و لم اجد برنامج يشفي غليلي دائما ما اتصادف مع مشاكل نقص الملفات في البرنامج او تضهر لي رسالة not fondu أو رسالة run-time الى اخر متل هده الرسائل و اصاب بالاحباط او حتى في ما يخص صنع الصفحات المزوة كبداية صحيحة طلعن لي مشكلي في action و لم اجدها بل وجدت بدلها function و متل هدا الرسائل الكتيرة حتى اصبح بالإحباط الاني اجد كتير ممن اتو من بعدي في استعمال الحاسوب أصبحو من محترلافي الهكر و اصبحو يبخلو علية من المعلومات لدلك قررت ان اتعلم من جديد و لن ايئس فالمرجو ممساعدتي بارك الله فيكم و بعض الأحيان اصبت بحالة من التبلد الدهني حتى و جدت نفسي اجد صعوبة في تعلم البرامج و تقنيات الجديدة في مجال الحاسوب و اعتدر عن الإطالة و المرجو مساعدتي اخواني الكرام
    اسف يا مشرفين لان ردي صار مرتين يا حبيبي قمت بارسال رسالة لك ع الخاص اتبع التعليمات

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456