تكفووووووووووووووووووون

تكفووووووووووووووووووون

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: تكفووووووووووووووووووون

افتراضي تكفووووووووووووووووووون

خواني الكرام ما بقى لي غير اني اخبط دماغي في الحيط وانا احاول اني اخترق جهاز واحد صاحبي سامحلي انه يكون الضحية!!
    طبعا بعد وصول التبليغ عندي على اي بي الافتراضي الي مع البرنامج !!
    بس للأسف التبليغ مو راضي يوصل مع اني حفظت دورات الاختراق و عندي ضحية جااااهزة وصاحبي موافق انه يستلم الباتش بس للأسف التبليغ ماااااااااايوصل نهائيا Sad
    تقريبا استخدمت اشهر البرامج في الاختراق وبأشهر واقوى اصداراتها البيفروست , البويزن, شارك , تركوجان برامج والله جدا كثيره التبليغ يوصل عندي لكن عندما ارسل الباتش عند الضحية ما يوصل التبليغ
    ممكن يكون البورت مو مفتوح في الراوتر او جدار الحماية ؟؟؟
    اعطيني راوترفي السعودية واير ليس واعطيك الطريقة لفتحه وانا فاتح بورت في جدار الحماية Smile
    ممكن السيرفر مش مشفر ؟؟ عندما تستقبله الضحية ؟؟؟
    الحمد لله بعد ما وصل التبليغ عندي على جهازي قلت خليني اشوف التشفير نقراء ونحمل ادوات وناخد دورات ولله الحمد اشفرلك اي سيرفر لأي برنامج اختراق واشفرلك هو كلين اخضر في 3 دقايق Smile
    ممكن النو اي بي عندي عطلان او في مشكله ؟؟
    بصراحة هذا الي انا شاكك فيه
    لكن الان برنامج النو اي بي الجديد يعطيك خيار ******* now بعدها يعطيك علامة صح بجانب كل خصائص الحساب انه يعمل تمام
    ممكن الريجستري مو نظيف ؟
    اقسم بالله اني انظفه اكثر من اني انظف سيارتي ياشباب Very Happy

في شي اخر ممكن يكون السبب تثبيت ال أي بي بصرحة كل ما اثبته بالطريقة المعروفة ما اقدر افتح النت !! النت عندي يفصل فهل في احد عنده طريقة لتثبيت ال أي بي على الاكس بي؟

أريد حلااااااااااااااااااااااا اااااااااا ياشباب الله يرضى عليكم
    ممكن أي احد من الاخوة المحترفين اتواصل معاه عن طريق الايميل ونكمل التواصل عن طريق التيم فيور ويشوف ايش الحل عندي؟؟؟
    واكون له منون
    ولكم مني كل التقدير والاحترام [b]
    منتظر مروركم وردودك علي

افتراضي رد: تكفووووووووووووووووووون

اسف لم اقل السلام عليكم

dيا اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله اني اتوقعت اني الاقي رد انا ما رحت للمنتدى الخطا انا جيت في قسم المبتدين لجل انيالاقي مساعدتكم الرجاء والله اني متأمل فيكم الخير فرجاء نريد منكم التعاون

والله أخي أنا نفس المشكل
    أرجو من لاخوة المحترفين أن يساعدونا
    فأنا أيضا لم أجد حلا وأنا شاكك في تثبيت لأيبي

طيب اخوي ايش البرنامج الي انت تستخدمه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اخي العزيز
    خطوات الصحيحه الذي تم الإختراق بها!
    1- اولا قمت بالتأكد بأن الريجستري نظيف ، الاخ اسديلي نزل في احد المشاركات طريقة تنظيف الريجستري ، ابحث عنها عن طريق البحث المتقدم في المنتدى
    2- قمت بفتح بورت في الموديم فقط ، بدون فتح أي بورت في الجدار الناري.
    3- قمت بإغلاق الجدار الناري.
    4- استخدمت نسخة بيوفرست خام وغير معدله بإمكانك تحميلها من هنا http://www.aljyyosh.com/hack.html
    5- قمت بتجربة التبليغ في البداية بدون تشفير السيرفر
    6- مع ضبط إعدادات النو-اي بي ، مع العلم اني لم اعدل في اعداداته إلا خيار واحد
    وبالنهاية وصل التبليغ كأنه صاروخ من تصنيع شركة NASA

الان افعل الذي سوف اقوله لك بالضبط
    1- اولا تأكد من أن الريجستري نظيف ، اذا لا قم بتنظيفه جيدا
    2- ثانياً قم بإعادة الخيارات الإفتراضية للموديم (اي رجعه الى الحاله التي كان بها عندما استلمته من الشركة)، إما عن طريق لوحة التحكم او عن طريق كبسه على الموديم اذا وجد!
    3- ثم قم بفتح بورت في الموديم
    4- ثم ادخل الى الجدار الناري ، واضغط على Restore defaults ، اي استرجاعه الى الإفتراضي ، ثم اغلق الجدار الناري فقط ، بدون ان تعمل شيء اخر!
    5- اذهب الى النو-اي بي كل شيء غيرتته فيه رجعه مثل ما كان ، بإستثناء شيء واحد ، ادخل على Connection ، ومن ثم عى Standard ، وقم بوضع علامة صح على الخيار الأول ، وأختر إتصالك بها
    ، وانا متأكد بان التبليغ سوف يصلك ، في البداية قم بتجربة التبليغ على جهاز ما فيه حماية ، كمجرد تجربة
    وانا انصحك بأن تقوم بإستعادة أي اعدادات غيرتها في الإتصال او شيء اخر

بالتوفيق لك وللجميع...إدارة جيوش الهكرز
    الرجاء عدم المراسلة إلا للضرورة،
    اذا كان هنالك سؤال فيتم وضعه في قسم الاستفسارات بعد مراجعة قوانين القسم
    وطلبات الإختراق مرفوضة مسبقا.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا مشكور اخي الكريم على مرورك والرد علي
    ردك كان مرتب ومنظم جدا
    انشاء الله عز وجل راح اعمل الخطوات الي انت تفضلت وقلتها لي ان شاء الله عز وجل
    وراح ابشرك بالنتيجة
    لكن البورت 81 على حد علمي تم اقفاله من شركة موبايلي السعودية فهل هذا الخبر صحيح ؟؟
    واذا كان الخبر صحيح فبأي برنامج تنصحني؟
    و اكرر لك شكري واحترامي