خواني الكرام ما بقى لي غير اني اخبط دماغي في الحيط وانا احاول اني اخترق جهاز واحد صاحبي سامحلي انه يكون الضحية!!
طبعا بعد وصول التبليغ عندي على اي بي الافتراضي الي مع البرنامج !!
بس للأسف التبليغ مو راضي يوصل مع اني حفظت دورات الاختراق و عندي ضحية جااااهزة وصاحبي موافق انه يستلم الباتش بس للأسف التبليغ ماااااااااايوصل نهائيا Sad
تقريبا استخدمت اشهر البرامج في الاختراق وبأشهر واقوى اصداراتها البيفروست , البويزن, شارك , تركوجان برامج والله جدا كثيره التبليغ يوصل عندي لكن عندما ارسل الباتش عند الضحية ما يوصل التبليغ
ممكن يكون البورت مو مفتوح في الراوتر او جدار الحماية ؟؟؟
اعطيني راوترفي السعودية واير ليس واعطيك الطريقة لفتحه وانا فاتح بورت في جدار الحماية Smile
ممكن السيرفر مش مشفر ؟؟ عندما تستقبله الضحية ؟؟؟
الحمد لله بعد ما وصل التبليغ عندي على جهازي قلت خليني اشوف التشفير نقراء ونحمل ادوات وناخد دورات ولله الحمد اشفرلك اي سيرفر لأي برنامج اختراق واشفرلك هو كلين اخضر في 3 دقايق Smile
ممكن النو اي بي عندي عطلان او في مشكله ؟؟
بصراحة هذا الي انا شاكك فيه
لكن الان برنامج النو اي بي الجديد يعطيك خيار ******* now بعدها يعطيك علامة صح بجانب كل خصائص الحساب انه يعمل تمام
ممكن الريجستري مو نظيف ؟
اقسم بالله اني انظفه اكثر من اني انظف سيارتي ياشباب Very Happy

في شي اخر ممكن يكون السبب تثبيت ال أي بي بصرحة كل ما اثبته بالطريقة المعروفة ما اقدر افتح النت !! النت عندي يفصل فهل في احد عنده طريقة لتثبيت ال أي بي على الاكس بي؟

أريد حلااااااااااااااااااااااا اااااااااا ياشباب الله يرضى عليكم
ممكن أي احد من الاخوة المحترفين اتواصل معاه عن طريق الايميل ونكمل التواصل عن طريق التيم فيور ويشوف ايش الحل عندي؟؟؟
واكون له منون
ولكم مني كل التقدير والاحترام [b]
منتظر مروركم وردودك علي