كيفكم يا جيوش انشاء الله بخير
طيب الدورة هده من اجل تسهيل فهم طرق التربص بالضحية و التحكم فيه و اختراقه بصمت يعني تخترق حتى لو كان ادمين منتدى يا اخواني انا لا احب ان اتباها و افتخر كثيرا بنفسي لو اقول لكم اني اخترقة جهاز هاكرز محترف فرنسي و طبعا لتعرف كيف تابع معي الدورة و بالنسبة للمشرف الدي قال سوف يتم حدف الموضوع اتمنى انه لم يكن جدي و قراره لانه لو يمسح الموضوع راح المبتدئين توقع لهم مشاكل اكبر في تعلم طرق جلب الضحية و التحكم فيه طبعا مع احترامي له و ارجو يتقبل مروري
درسنا اليوم هو طرق اختراق الضحية من المبتدء الى المحترف نبدء

المبتدء
المبتدء سهل نوعا ما لانه يبحث عن برامج اختراق و عن من يعلمه الاختراق طبعا في البداية لازم تخليه يثق فيك و بعدين خليه يشوفك انك انسان طيب و طبعا بدون ان تكشف انك هاكرز و استغل نقطة ضعف الهاكرز المبتدء و هي انه يستسلم في الاخير ان اعطيته برنامج لن يفكر فيه يعني قل له هدا برنامج للتسلل الى البنوك و سرقة الفيسا و راح يقع في الفخ
المتوسط
المتوسط شخص يعرف بعض اسرار الهاكرز يعني مو راح ترسلو السرفر مباشرة لانه راح يقوم بالبحث عن طرق لفحصه و هكدا تهرب لك الضحية
بس يمكن اختراق كيف طيب قل له انك تريد تعلم الهاكرز و لم تجد من يعلمه و اكثر من كلمات التقدير ك معلمي و انت محترف يعني خليه يحس نفسه معلم خخخخخخخخ و بعدين اتقبض عليه بس كيف تتقبض عليه قل له يا معلم انا جايب برنامج لاختراق الباك تراكر خخخخخ انتم فهمتم لا طبعا هده طريقة لنتلاعب به و بعدين راح يسالك كيف يعمل انت قل له انك لا تعرف شيء و خليه يفكر طبعا راح يقلك ارسله ارسل السرفر معى برنامج اوتولوت و قل له هده اخر نسخة ههههه لا تخافو مو انكشفنا قل له انك تعرف الاوتولوت برنامج مميز و هده اخر نسخة مطورة في الجافا يعني فكر و اكدب عليه حتى يصدقك وووووووووو
المحترف
يا حبيبي المحترف شخص صع صعب بمعنى الكلمة لكن كيف راح تخترقو و اعلمو اني اخترقة محترف عن طريق سرفر كلين يعني بهدلة و صار المحترف يضهر بوجه المبتدء طيب هده تجربي
قل له انك لا تعرف معنى كلمة هاكرز و بدك شخص يعلمك و قل له انك تملك معارف هم اكبر الهاكرز و بين له انك تقدر تساعدو طبعا راح يقولك جيب لي برنامج فلاني طيب لا تسمع لو قل له انك تريد تعلم الهاكرز و لا تتكلم معاه كثيرا حتى لا يمل منك يا حبيبي بعدين ايش بعدين سهل ارسل له برنامج معى بتشاة العاب بس بدون سرفر او فيروس ليش حتى لا يشك فيك و ان امتلكة البرنامج اللي هو يدور علية لاباس ارسله له و طبعا على حسب دكاء المخترق ايضا و انتضر يومك و اضرب فيه ضربة قاسية
درسنا انتهى اتمنى انه مفهوم و انا تعبة فيه كثيرا و انا اكتب تجربتي معا الضحايا
ردود او دعاء يكفيني
سلام

دي افضل دورة ليش انا اقولك دورتي اسهل فهم و اكثر دقة و اكثر فعالية ليش لانها حصرية على الجيوش موش منقولة
سلام