محتاج توجيه يا اخوان اخوكم مبتدي؟

محتاج توجيه يا اخوان اخوكم مبتدي؟

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: محتاج توجيه يا اخوان اخوكم مبتدي؟

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية

Thumbs down محتاج توجيه يا اخوان اخوكم مبتدي؟

السلام عليكم يا شباب

كيفكم يا جيوش
    باركولي سجلت في موقع النو اي بي بس والله بعد جهد جهيد
    وحملت برامج اختراق ........وهذا بنسبه لي انجاز...
    ندخل في الموضوع:

انا قاعد اتعلم الاختراق أجهزه طبعا وبما اني مبتدي اكيييييد راح تقابلني عدة مشاكل علما باني حلت بعض منها بنفسي وهذا شي جميل <<<<<<<يمدح نفسه

بس عندي شويت اسئله الله يخليكم ابيكم تجاوبوني عليها

س1:هل لازم اوقف برامج الحماية عندي كل ماجيت اعمل على برامج الاختراق وعند تنصب برامج الاختراق ؟

س2:كيف احصل على رقم ip اي جهاز عشان اختراقه ويتم الاتصال بيني وبينه؟
    س3: أنا عندي برنامج BiFrOsT معرب وتابعت شرح عمل سيرفر وعملت السيرفر بس ما ادري وين راح الشرح يقول تلاقيه في مجلد البرنامج بس انا مو منصب عندي البرنامج لانه مظغوط ولما افتح اظغط يجي صورة البرنامج واظغط عليه ويشتغل البرنامج مو راضي يتنصب لاني حملته معا عدة برامج في ملف واحد يليت الي عنده البرنامج فقط وحده ينزله لي....
    س4: سمعت لازم تشفر الباتش ولازم تحمل برنامج يشفر الباتش ولازم تغير ايقونه الملف ولازم تحمل برنامج يغير الايقونات اوووووووووووووف تعبت:frown::frown:

انا تعبت محتاج احد يرفع معنوياتي ويشجعني
    وتذكرو (((ان الله في عون العبد مدام العبد في عون اخيه)))).......وسلامتكم.

هكر متميز الصورة الرمزية Resident Evil

افتراضي رد: محتاج توجيه يا اخوان اخوكم مبتدي؟

س1:هل لازم اوقف برامج الحماية عندي كل ماجيت اعمل على برامج الاختراق وعند تنصب برامج الاختراق ؟
    ج: نـعــم

س2:كيف احصل على رقم ip اي جهاز عشان اختراقه ويتم الاتصال بيني وبينه؟

ج: آنت ماراح تخترق بالميتا عشان تبحث عن الاي بي كـون اعداداتك على سيرفير بيفروست ورسـله لضحايا ملف تجسس يعني

س3: أنا عندي برنامج BiFrOsT معرب وتابعت شرح عمل سيرفر وعملت السيرفر بس ما ادري وين راح الشرح يقول تلاقيه في مجلد البرنامج بس انا مو منصب عندي البرنامج لانه مظغوط ولما افتح اظغط يجي صورة البرنامج واظغط عليه ويشتغل البرنامج مو راضي يتنصب لاني حملته معا عدة برامج في ملف واحد يليت الي عنده البرنامج فقط وحده ينزله لي....

ج: حـط الباتش على سطـح المكتب عـشان ماينلحس مخك باين عندك ميت مجلد وبرامج الاختراق ماتحتاج تنصيب اضغط على الايقونه ويفتح عـادي

س4: سمعت لازم تشفر الباتش ولازم تحمل برنامج يشفر الباتش ولازم تغير ايقونه الملف ولازم تحمل برنامج يغير الايقونات اوووووووووووووف تعبت

ج: نـعـم لازم تشفـر البـاتش وماكثر اللـه من الشروحات والدورات وبالنسبه لتغيير الايقونه كلها برامج ماتاخد معاك دقيقه في التحميل سهله اما لكلمة تعبـت ماشفت شيء شكلك ماسمعت عن مشـاكل التبليغ وما ادراك ماالتبليغ خخخخخخخخخ

بصراحــــــــــــــــــه أنت ما تستاهل تكون مشرف

انت المفروووووووووووض تكون مدير او معلم

الله يسعدك شرفني مرورك وردك الجميل ومشكووووووووووووووور يا احلى مشرف
    بس بسألك سؤال بسيط جدا جدا هههههه
    انا لما اكون السيرفر او الباتش وصار جاهز والاعدادات صحيحه اش راح تكون المرحلة التاليه؟؟؟
    >>>>>>>>>انا ابي اتعلم حبه حبه.

بصراحــــــــــــــــــه أنت ما تستاهل تكون مشرف

انت المفروووووووووووض تكون مدير او معلم

الله يسعدك شرفني مرورك وردك الجميل ومشكووووووووووووووور يا احلى مشرف
    بس بسألك سؤال بسيط جدا جدا هههههه
    انا لما اكون السيرفر او الباتش وصار جاهز والاعدادات صحيحه اش راح تكون المرحلة التاليه؟؟؟
    >>>>>>>>>انا ابي اتعلم حبه حبه.

أخي انت وقعت في فخ الغرور الذي يقع فيه أغلب الهكر المبتدئين و صدقني انت الان مستواك أقل من مبتدء حاول تجنب الغرور الهكر ليس برنامج تنصبه و بعدين تجيب ايبي اي واحد و تخترقه فهو لا يحتاج انك تجيب اي بي اي واحد أبدا يعني انت الضاهر انو شفت موضوع يتحدث عن الهكر و قرئته و اذا بك تضن نفسك لست مبتدء

مـــن كـان يـبغي ودّنا ... فـــعلى الكرامة والرحب
    أو كان يــبــغــي ذلنا ... فـلـه المـهـانة والحرب
    هذا نـظـام حـيـاتـنــا ... بالـنـور خُـط وبـاللهب

BIG DZ IS COME BACK AGAIN

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BIG DZ مشاهدة المشاركة
    أخي انت وقعت في فخ الغرور الذي يقع فيه أغلب الهكر المبتدئين و صدقني انت الان مستواك أقل من مبتدء حاول تجنب الغرور الهكر ليس برنامج تنصبه و بعدين تجيب ايبي اي واحد و تخترقه فهو لا يحتاج انك تجيب اي بي اي واحد أبدا يعني انت الضاهر انو شفت موضوع يتحدث عن الهكر و قرئته و اذا بك تضن نفسك لست مبتدء
    اولا: مشكور على مرورك
    ثانيا:كيف اكون مغرور وانا لسه قاعد اتعلم يعني لسه ماعملت شي يذكر؟؟؟قاعد اتعلم على البرامج وكيفية استخدامها وطريقة عملها والخطوات الازمه للاختراق؟؟
    ثالثا: كلن يشوف الناس بعين طبعه....وافهم يافهيم.
    رابعا: انت ما وجهت لي اي نصيحه استفيد منها؟؟وراح عن بالك اني مبتدي يعني ما اعرف شي عن الاختراقات او الهكر مجرد مصطلحات لا اعرف معنها..؟

والمعذره.

هكر نشيط الصورة الرمزية هارى بوتر

حبيبي لوعاوز ايبه بتاع الضحايا عمل اسكان لشبكه
    يوجد برامج كثيره ووظيفتها ان تضهر كل من يتصل بلشبكه العنكبوتيه ههههههههاااااا