جرب خبرتك بحل هذا السؤل للمحرفين فقط

جرب خبرتك بحل هذا السؤل للمحرفين فقط

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: جرب خبرتك بحل هذا السؤل للمحرفين فقط

هكر نشيط الصورة الرمزية هارى بوتر

Come جرب خبرتك بحل هذا السؤل للمحرفين فقط

[ بسم الله الرحمن الرحيم
    ياخونى ارجو المساعده انا الان فى دولة السودان (كنت سابقا فى دولة الامارات العربيه المتحده) عموما افضل شركة اتصالات هى شركة سودانى وهى غير محميه تماما و اشتراك الانترنت غالى مره اسعره خياليه وسرعاتها بطيئ مقارنة بى الشركات العالميه فا فى افضل الاوقات تصل سرعت الداون لود لدى خمسين كيلو بايت فى الثانيه اريد برنامج يسمح لى بدخول الانترنت مجان عن طريق سحب الخدمه من مزود الخدمه رغمن عن انفه .
    وسوف تجدون صوره لجهاز الاتصال التابع لشركه واسمه mdsl وهو احد اصدارات شركةZET
    وسوف اكون مدينا واذكركم لاشيا مستحيل :confused
    مشكلتى لننى اريد برنامج يسمحلى ادخل الانترنت مجانا ويتوافق مع هذا mdsl
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    التعديل الأخير تم بواسطة هارى بوتر ; 03-26-2011 الساعة 04:08 PM

افتراضي رد: جرب خبرتك بحل هذا السؤل للمحرفين فقط

حبيبي ما هي المشكلة الان

اخي مستحيل تقريبا ما تقول السرفر للشركة الاتصالات التي تزودك بالنت مرااااااااااقبة ليس فقط 24 على 24 اقول لك 99على 99 اي شيء يضهر للمهندسين الدين يعملون في الشركة
    يتم المعالجة بسرعة اخي الانترنيت يمكن سرقته فقط تعرف كيفية عمل التعبئة في الشركة يعني العملية الرياضية المستعملة وكل مرة يتم تبديلها
    او ممكن تسرق حساب مشتركين اما ما تقول الشركة اخي لا احد يستطيع يا اخي هل تضنهم نائمين فوق الحمير هههههههه كل شيء يتم في السرفر محسوب حبيبي
    ولو كان كدلك لما كنت انا الاول ادا قدرت تخترق سرفر الشركة تقدر هههههههه
    لايمكن اخي ممكن تعمل هدا مع المشتركين اما الشركة بشكل عام كبيرة عليك

نسيت هاري بوتر يمكنه عمل هدا مع اصدقائه ^=^ ^_^

دمك خفف جدا حببى عن صج ارتحتلك لكن هناك حوالى ثلاث هكرز سودانيون اخترقو هذى الشركه مهما حولة اسئلهم عن البرنامج الزى استخدموه يرفضون ان يخبرونى وهذه حقيقه
    سوف اذكر اسم واحد منهم ولكن قبل ذالك اخفض قبعتى اجلالا له وهو الجوكر
    التعديل الأخير تم بواسطة هارى بوتر ; 03-26-2011 الساعة 04:37 PM

انا في الابنتو يضهر لي فقط مربعات في اسم هدا الاخ الدي تخفض له قبعتك تضنه الله بشر متلك اخي تعلم اختراق الشبكات من موقع http://blackhat.com h او تدخل للمنتدى
    http://blackhat-forums.com/ ولكن كل شيء للكبار يعني كل شيء متقدم جدا وصاحب الموقع معروف ورائد في مجال الاوفر فلاو وهو من فريق zone-h والعديد من مواقع السكيوريتي الكبار ويوجد له بيبرات في موقع http://www.exploit-db.com/papers/ paper تقريبا العديد من البيبرات هو من عملها ححول برامج سكان الشبكات واختراق الشبكات ببرنامج nmap و العديد ولكن اخي الشبكات حبيبي فيها السجن ههههههه او اصلاحية ستكتشف بسرعة وتخلص تمن ما فعلته ربما يلصقون لك dosie للهاكرز zero cool
    ههههههه احسن حتى تحترف البرمجة وغيره من المجالات تم فكر بهدا والله نسيت شرح ببرنامج نسيت حبيبي متل ماتريد سكان الشبكات واستهدافها والله اخي نسيت اين رايته
    للاسف المهم كل يء يوجد في offseve offensive-security.com
    بالتوفيق حبيبي يعني الشركات عندك جد ميتة تماما نحن لا يوجد احد يستطع اخي مستحيل هدا تعمله فقط التعبئة كما قلت لك هدا ما نستطيع في الشبكات غيرها مستحيل قطعا
    التعبئات هي ايضا من المستحيل تعرف المعادلة الرياضية المستعمله كل شهر تبدل ههههه

بارك الله فيك هذ الذى اريد انسمعه اما اسم الشخص فهو الجوكر
    ترقبو المزيد
    العالم ينتظر هارى بوتر

فعلا انك هكر متألق
    ترقبو المزيد
    العالم ينتظر هارى بوتر

البوت نت حبيبي هي لفحص نطاقات ايبيات وهي تمكنك من اختراق بسوورداتهم وغيرها العديد من المواقع العالمية يوجد به دورات ضحمة متال
    blackhat.com
    بالتوفيق اخي

هكر متميز الصورة الرمزية Resident Evil

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdellatef مشاهدة المشاركة
    انا في الابنتو يضهر لي فقط مربعات في اسم هدا الاخ الدي تخفض له قبعتك تضنه الله بشر متلك اخي تعلم اختراق الشبكات من موقع http://blackhat.com h او تدخل للمنتدى
    http://blackhat-forums.com/ ولكن كل شيء للكبار يعني كل شيء متقدم جدا وصاحب الموقع معروف ورائد في مجال الاوفر فلاو وهو من فريق zone-h والعديد من مواقع السكيوريتي الكبار ويوجد له بيبرات في موقع http://www.exploit-db.com/papers/ paper تقريبا العديد من البيبرات هو من عملها ححول برامج سكان الشبكات واختراق الشبكات ببرنامج nmap و العديد ولكن اخي الشبكات حبيبي فيها السجن ههههههه او اصلاحية ستكتشف بسرعة وتخلص تمن ما فعلته ربما يلصقون لك dosie للهاكرز zero cool
    ههههههه احسن حتى تحترف البرمجة وغيره من المجالات تم فكر بهدا والله نسيت شرح ببرنامج نسيت حبيبي متل ماتريد سكان الشبكات واستهدافها والله اخي نسيت اين رايته
    للاسف المهم كل يء يوجد في offseve offensive-security.com
    بالتوفيق حبيبي يعني الشركات عندك جد ميتة تماما نحن لا يوجد احد يستطع اخي مستحيل هدا تعمله فقط التعبئة كما قلت لك هدا ما نستطيع في الشبكات غيرها مستحيل قطعا
    التعبئات هي ايضا من المستحيل تعرف المعادلة الرياضية المستعمله كل شهر تبدل ههههه
    آبداااع ياعبداللطيف شرح ولا اروع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة