اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

ارجوكم ردو ولو بكلمه

ارجوكم ردو ولو بكلمه


النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: ارجوكم ردو ولو بكلمه

  1. #1
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    14

    Llahmuh ارجوكم ردو ولو بكلمه



    بسم الله الرحمن الرحيم
    الى اخوتي في هذا المنتدى الكريم
    والى صاحب الموقع بالذات
    اخي الكريم اقسم بالله اني ما اجيت سجا عندكم حتى قالولي انو مندتى يحترم الكل ويقدر الجميع\
    اخي الغالي وانا اتصفح بعض المواقع رايت الكثيرون يهجمون على على جيوش الهكر
    ومنهم من يقول انه اخترق الموقع ومنهم من يسبون ومنهم من يقول ان جيوش الهكر لاتخترق موقع الا بفلوس
    صدقا ازعجت كثيرا
    لاني لم الاحظ هذا الشيئ هنا
    اخي الكريم اعرف اني جديد ولكني وبصدق احب هذا المنتدى فارجوكم ردو عليهم ولو بكلمه
    لا اريد ان يظن من احبهم ومن احثهم على التسجيل هنا انه منتدى يخترق الاعضاء
    أرجوكم ردوا
    واسف اذا دتخلت فيما لا يعنيني ولكني اعرف انكم لا تخترقون الا اليهود الكفره
    وشكرا اخوكم فادي



  2. #2
    هكر متميز Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    667

    افتراضي رد: ارجوكم ردو ولو بكلمه

    لا تـــــــــــــــــعــــــ ــــــــــلــــــــــــــ ـيــــــــــــــق


  3. #3
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية mr.kotch
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    337

    افتراضي رد: ارجوكم ردو ولو بكلمه

    اخي الكريم : في بداية تسجيلي في المنتدى سمعت نفس الكلام وسألت وفتشت ,,, وبالنهايه اكتشفت انه حسد وغيره من باقي المنتديات
    واعلم ان لم تسمع كلام مثل هذ عن الجيوش فاعلم انه منتدى فاشل , , وانا اؤكد لك انه المنتدى الاول على مستوى الوطن العربي
    تحياتي



  4. #4
    هكر مبتديء Array الصورة الرمزية الجنرال سلطان
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    في غرفتي
    المشاركات
    97

    افتراضي رد: ارجوكم ردو ولو بكلمه

    مع احترامي لمنتديات جيوش الهكرز

    منتديات ديف بوينت لا مثيل لها


    لانهم اوقفوا التسجيل والاعضاء للان 150 الف اعتقد


    والناس تشتري عضويات منتدى ديف بوينت بــ 100 ريال عالاقل


    لانه منتدى مستحيل تلقى تلغيم فيه هنااا راح نصير احسن منهم بس لو طردنا الملغمين

    سلاموو


  5. #5
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية ريماء الشمال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    جيوش الهكرز
    المشاركات
    298

    افتراضي رد: ارجوكم ردو ولو بكلمه

    اخوي هذا المنتدى مو مثل ديف بوينت
    بل احسن منه وانا عن نفسي تعلمت الكثير عن الهكر
    يعني تقدر تقول خريجة منتدى جيوش الهكرز
    اما بنسبة المواضيع الملغمه
    فيه كثير مغفلين حاقدين على منتدى الجيوش عشانه
    اخذ الكثير وترك لهم القليل
    احذر من المواضيع الملغمه وبس


  6. #6
    هكر متميز Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    667

    افتراضي رد: ارجوكم ردو ولو بكلمه

    ههههههههههه هههههههههه
    صراحه انا ابي اتعلم بس حتي ذلحين ما تعلمت شي هع
    سلام



  7. #7
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية ريماء الشمال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    جيوش الهكرز
    المشاركات
    298

    افتراضي رد: ارجوكم ردو ولو بكلمه

    إذ كنت ناوي تتعلم راح تتعلم
    شوف الشروحات واقراء المواضيع
    وانت مركز مو تقراء الشرح او الدرس
    وتفكيرك بعيد او تترك بعض الدروس
    كذا يكون انت مابدك تتعلم
    وشكرآ


  8. #8
    هكر متميز Array الصورة الرمزية حوطي505
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,789

    افتراضي رد: ارجوكم ردو ولو بكلمه

    ما عليك من كلام العذال والحاقدين يا اخي العزيز
    الصراحه المنتدى روووعه احلى منتديات الهكر اللي شفتها وكل شي موجود ومشروووح بالتفصيل الممل
    اممم وبجاوب على سؤالك لا تخاف لانهم لا يخترقون الاعضاء و كل من تعرفه واراد ان يتعلم فانصحه بان ياتي الى منتدانا ..وانصحك بقراءة القوانين اهم شي .. تقبل مروري ارجو اني اكون افدتك


  9. #9
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية HITMAN-HACK
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    somewhere
    المشاركات
    358

    افتراضي رد: ارجوكم ردو ولو بكلمه

    الشباب قامو بالواجب !! ^_^



  10. #10
    هكر متميز Array الصورة الرمزية sunlight
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    431

    افتراضي رد: ارجوكم ردو ولو بكلمه

    الشباب ماشالله عليهم ماقصروا بس عندي اضافه بسيطه
    يقول المثل لا يقذف بالحجر الا الشجر المثمر
    صحيح احيانا يتم تلغيم بعض المواضيع من ضعاف النفوس لكن يتم فحصها أولا بأول ويتم اخبار الاعضاء
    والاداره الموقرة لا تدخر جهدا في تأديب هؤلاء الأطفال .
    اخيرا اخي الكريم هناك بعض المواقع التي تقوم بفحص الملفات والروابط للتأكد من سلامتها مثل http://www.virustotal.com/
    وشكرا


المواضيع المتشابهه

  1. مساعدة ارجوكم......ارجوكم
    بواسطة salim1 في المنتدى منتدى لغات البرمجة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-07-2010, 10:16 AM
  2. ساعدوني ارجوكم ارجوكم
    بواسطة ملكه في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-20-2009, 02:26 PM
  3. ارجوكم
    بواسطة سعووووووود في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-13-2009, 06:38 PM
  4. مساعدة ارجوكم ارجوكم
    بواسطة كاتم وكح في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-04-2009, 11:26 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

لم يصل أحد إلى هذه الصفحة عن طريق محرك بحث، ذلك حتى الآن!

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •