اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

ابي فزعه من خبرا الميتا ابيكم تساعدوني

ابي فزعه من خبرا الميتا ابيكم تساعدوني


النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ابي فزعه من خبرا الميتا ابيكم تساعدوني

  1. #1
    هكر مبتديء Array الصورة الرمزية ياحلو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    73

    افتراضي ابي فزعه من خبرا الميتا ابيكم تساعدوني



    السلام عليكم
    كيفكم اخواني عندي استفسار وابي مساعده انا شاهت كل اشروحات بس لازم ابي شخص يساعدني
    كيف اعرف ثغرات برايف ونت اخي مو تعطني اثغره لا ابي اعرف كيف اكتشفها مثل المثل يقول لاتعطني السمكه بس علمني كيف اصطادها
    في ثغره اسمها windows/smb/ms08_067_netapi هادي اثغره ما تخترق الي وندوز اكسبي وجلينزي بعد انا ابي اعرف كيف اخترق اي نضام وابي يعني مساعده ولي يقدر يساعدني اخواني يرسل لي رساله علا الخاص يطلب مني ايميلي او اعطيه ايميلي بس ابي احد يساعدني



  2. #2
    :: مشرف عام :: Aljyyosh Team Array الصورة الرمزية BLACK.JaGuAr
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    أصل العرب
    المشاركات
    2,299

    افتراضي رد: ابي فزعه من خبرا الميتا ابيكم تساعدوني

    ادخل قسم الميتا وتابع الشروحات اما بالنسبة لرغبتك في تعلم اكتشاف ثغرات مثل الثغرات الجاهزه مع برنامج الميتا
    فهذا يتطلب ان تكون بروفسور في البرمجة وتقنية المعلومات
    تحياتي


  3. #3
    هكر مبتديء Array الصورة الرمزية ياحلو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    73

    افتراضي رد: ابي فزعه من خبرا الميتا ابيكم تساعدوني

    مشكور اخي وتسلم لي علا المشاركه
    وبنسبه تقول لازم اكون بروفسور في البرمجه علشان اقدر اكتشفهم طيب عجل كيف اقدر اخترق بل ميتا سبلويت ودا سالة احد ما يرضا يعلمني الثغرات وكيفية الاختراق وممكن تضع لي رابط موضوع الا شرح قوي او ممكن تساعدني علا المسن انتظر ردك اخي



  4. #4
    هكر مبتديء Array الصورة الرمزية ياحلو
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    73

    افتراضي رد: ابي فزعه من خبرا الميتا ابيكم تساعدوني

    شباب 26 واحد داخل علا الموضوع ورد واحد بس والله احرجتوني ادا كده بتعملو لي انا ما باحط مواضيع لا افيد احد ولا اطلب مساعده من احد لانا مافي احد تحس يبي يفيدك وتقولو اشروحات طيبي شفة اشروحات كلهم وطبقة ولا طلعة بنتيجه ابي احد يساعدني


المواضيع المتشابهه

  1. مشكلتي ( الإختراق عن طريق الميتا ما يضبط معي!؟ < الي يعرف الميتا يدخل )
    بواسطة ALmuhhnad في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12-17-2010, 09:58 PM
  2. ارجو من خبرا الميتا يساعدوني
    بواسطة ريكو في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 09:29 AM
  3. فزعه يا اخوان
    بواسطة محمد عادلخصاونه في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-24-2010, 10:58 PM
  4. تكفون فزعه
    بواسطة مطلقو في المنتدى قسم المشاكل والإستفسارات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-11-2010, 04:06 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

لم يصل أحد إلى هذه الصفحة عن طريق محرك بحث، ذلك حتى الآن!

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •