انا في مشكله وارجو من الجميع المساعده

انا في مشكله وارجو من الجميع المساعده

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: انا في مشكله وارجو من الجميع المساعده

Llahmuh انا في مشكله وارجو من الجميع المساعده

السلام عليكم ورحمة الله وابركاته
    ام بعد

فان الصلي واصوم وعابد الله والله من زمان من كان عمري 14سنه لي اليوم حت صار عمر 20سنه وانا اعابد الله حت حجية واعتمار كثير واحت السنه هذ ابي احج بس
    المعصي لم اتركه ولكني تركة بعض المعصي وامنه الاغاني واصرق واكذاب ولكن الشي الذي لم اتركه هو
    الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــوطـــــــــــــ ــــــــــــــــــ
    وا معروف الوط ولكن اليسة الصلاة تنهي عن الفحش والمنكر

الرجو من الجميع المسعده بالعلج

ماذ افعل هل الصلاة التي الصليه خطا ام ماذ
    ولكن اذ
    نفعني احد من شباب المسلمين والله لدعيله
    وكون له شكر

التوصل عبر الايميل
    [email protected]
    او الجوال
    0550201054
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

افتراضي رد: انا في مشكله وارجو من الجميع المساعده

اسمع يا اخوي انا ما فهمت مشكلتك زين للحين تقصد لواط !!! اذا كان قصدك كذا ترا لعن الله الفاعل والمفعول به وعشان تتركها في طرق سهلة كثيرة ... بس وضح مشكلتك وابتعد عن الاخطاء اللغويه لكي نتمكن من مساعدتك ................. تقبل مروري

ما فهمت شي اذا تقصد مثل مقال الاخ حوطي 505 . ابي ازيد شوي على كلامه { تزوج } .
    تقبل مروري

اخي انتا لو تخاف الله ما هتسوي كدا ولا تقول مشكلتي انتا الي تتحكم في نفسك مش الشيطان يوجد اشياء كثيرة جدا لابتعادعنها

امراض كثيرة منها الايدز والسيلان والزهري ولعنة الله وعذاب اليم في الدنيا والاخرة ة وفي الدنيا الرمي من اعلى جبل

اتقي الله في نفسك وفي الناس ده مش من شيم الراجل كيف تصلي وتحج وتقول مشكلتي انتا كدا انسان واهم توهم نفسك والشيطان معك ابتعد عن النظر الى الرجال بي شهوة وابتعد عن الافلام الاباحية واكثر تبعدك لله واخلص النية لله
    عشان يشفيك لعن الله الفاعل والمفعول فيه اذهب الى طبيب نفسي لاتترك نفسك هاكذا وتدعي الله ان يشفيك توكل على الله والاخذ بي الاسباب اتقي الله اتقي الله اتقي الله في عرضك وعرض الناس

العلاج كثرة الصلام والصوم والتعبد في المسجدوالذهاب الي طبيب نفسي وعليك بي الزاوج وتقوى الله .....ارجو من الادراة مسح الايمال والرقم فورا!!!!!!!!!!!

Iam BACK PEOPLE

Ace 2010-2017

اخي الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر ومن لم تنهه صلات عن الفحشاء والمنكر صلاته باطله اخي حاول تتوضئ صحيح راجع كتب المذاهب الاخى غير مذهبك وابحث عن الفرق بين مذهبك والمذاهب الاخرى ربما انت على مذهب خاطئ فصلاتك باطله ولا تنهك عن الفحشاء والمنكر اخي اطلع على مذاهب الاسلام وحكم عقلك لا تحكم قلبك وتتبع احد عقلك فقط
    وان كان اهلك على مذهب عليك ان تعرف هل هذا صحيح او اهلك مخطئين واذا عرفت الحق اتبعه ولا تقول اهلي كانو على هذا المذهب من قبل كما قال كفار مكه عندما جائهم الرسول بالسلام هذا هوه كلامي حاول ان تفهمه تحياتي الك اخوك بيفروست