السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
احبتي في الله لو سمحتم و تفضلتم بسخائكم و جودكم في مساعدتي على مسألة لم افهمها في برنامج SubSeven 2.2 اوالنسخة الاخرى
subseven 2.1 لدي كلتا النسختين, اجتهدت كثيرا ولم اصل الى ما وصل اليه الاخوان الهكرز.
الطلب : وما لم افهمه هو ملأ خانات Serveur/الخادم.وانا اعني الجهة اليمنا للخانات كسيرفر الايمايل و رقمي في ICQ . . .
انا محتاج اليه بشدة مند مدة و انا احاول فهمه من خلال الشرح المصاحب للبرنامج في المواقع ولاكنهم لا يعطوننا كلما نحتاجه او انهم يخفون عن المبتدئين امتالي اشيائا مهمة لكي لا نصل الى مستواهم و الله اعلم و لقد علمت من خلال بحتي المفرط عن برنامج subseven ان بعض الشباب اليهود الخنازير عباد الصليب اعان الله اخواننا المجاهدين عليهم في كل مكان مكونين مجموعة من الهكرز اسمها /اقتلو العرب/ والله شاهد على ما اقول لم لا نفعل متلهم و نسميها /اقتلو الصليبيين/ اسف على التطويل ولاكن من باب الغيرة فقط
فهلا تفضلتم بمساعدتي وشرحتم لي كل نقطة في الخادم/serveur و الوقوف عليها انا مبتدئ و احاول الدخول الى عالم الهاكرز كاي هاكرز اخر وكذلك انتم يا هاكرز هذا المنتدى
انا في انتضاركم يا ادمغة هذا المنتدى العزيز الفريد من نوعه و الله شاهد على ما اقول
ان كان بالصور فهو احسن اريد شرحا مفصلا مجزأ لو سمحتم
أطلب من هكرز المنتدى تلبية طلبي هذا
انا في انتظاركم يا هاكرز المنتدى
اتمنى و اطلب من الادارة الا تحذف موضوعي هذا
و السلام.