السلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم ورحمة الله

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: السلام عليكم ورحمة الله

Llahmuh السلام عليكم ورحمة الله

تبون الصدق ولا ابن عمه .. انا انسان مبتدئ في عالم الهكر أي نعم عندي خلفيه في عالم البرمجه بحكم اني خريج برمجه.. لكن الصراحه احس نفسي في معمعه مره اكون في قسم الإختراق العام مره في اختراق الأجهزه مره في الشبكات بعدين اقرأ انه الأفضل تعلم اختراق الأجهزه اولا لأنه اسهل الطرق لتعلم الهكر واروح لتعلم اختراق الأجهزه القى نفسي مشتت بمعنى كلمه مشتت ما أحس فيه توضيح لجميع الرموز واذا رمز مالقيت له معنى روحت ابحث في قوقل عشان افهم ... وبعدين عرفت انه المفروض نتعلم الحمايه بعدين الإختراق واروح لقسم الحمايه ونفس الحكايه مافيه خطوات محدده وهلم مجره... بصراحه ياأخوان بحكم اني مبتدئ احتاج وبشددددددده خطوات للتعلم من البدايه يعني من الصفر الى النهااايه انشاء الله .. حاولت ومازلت اقرأ كثيرا في المنتدى من يوم تسجيلي الى اليوم ومازلت احس نفسي ماسويت شي ابددددد.. ماغير انزل في البرامج وكتب شرح البرمجه وغير ذلك اي نعم استفيد منها بس ماحسيت اني وصلت لشي... في نظري الهكر المحترف اللي لو جلس على اي جهاز يقدر انه يتعامل معه ويسخره له لعمل اي شي يعني المسأله ماهي قائمه على برامج والا فلا...ماانكر ان المنتدى غني ماشاء الله بالمعلومات والأكثر اهميه ان اهدافكم للأمه أمه محمد عليه الصلاة والسلام وهذا اللي خلاني اسجل فيه ساعدوني ياأخوان انا ماأبي اتعلم استخدام البرامج انا ابي اتعلم ان اكون زعيم..

افتراضي رد: السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا يا اخي الزعامة يلزمها الوقت والصبر

هذا موضوع على المنتدى للاخ محمد نميري ..... فيه نصائح وارشادات لمن يريد ان يصبح هكر متميز ... وكلام اعجبنيhttp://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=9172
    < No One Stays At The Top 4Ever

========== MR.kotch ==========

الله يعطيكم العافيه اخي ابوعبداللطيف اعلم ان الزعامه تحتاج الوقت والصبر اخي مستر كوتش جزاك الله خيرا وجاري التجربه.. اتمنى من ادارة المنتدى ان تثبت مواضيع تفيد المبتدئين في كل الأقسام ليقفوا على بداية الطريق في كل قسم من اقسام المنتدى

المفضلات

أذونات المشاركة