شرح بالفيديو لمشكلتي وارجو من عباقرت الهكر الحل e V E L والاخ طارق ومن له حب المساده

شرح بالفيديو لمشكلتي وارجو من عباقرت الهكر الحل e V E L والاخ طارق ومن له حب المساده

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: شرح بالفيديو لمشكلتي وارجو من عباقرت الهكر الحل e V E L والاخ طارق ومن له حب المساده

Llahmuh شرح بالفيديو لمشكلتي وارجو من عباقرت الهكر الحل e V E L والاخ طارق ومن له حب المساده

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاتة

تقبلو اسفي الشديد على كثر اسئلتي بس مالي غيركم

اولا المشكلة عندي ظهور صورة التبليغ لضحية جديدة بس مب موجودة الضحية بالقائمة

وانا متاكد المشكلة ماهي بالبروفست لاني غيرت اكثر من اصدار
    وشغال تمام وانا متاكد من اصدارة والقاهرني زيادة اني الان وانا اكتب لكم الرسالة وصورة التبليغ ماوقفت من كثر الضحايا بس يوم افتح القائمة ماحصل شي فيها وعملت مقطع فيديو صغير للمشكلة للمعاينه

وهدا الخطئ اعتقد صار بعد ماعملت تحديث للضحية بابروفست وطلب مني السيرفر وعطيتة سيرفر البويزون بدلا عن سيرفر البروفست وغيرت عملت تحديث مع ضحية ثانية بسيرفر بروفست نفس المشكلة الين اختفو كل الضحايا
    والان توصلني صورة تبليغ الضحايا اكثر من مره ومتتالية بس لاتوجد ضحايا بقائمة البروفست رغم كثر التبليغ اللي يوصلني
    ارجو المساعدة واتمنى ان شرحي لمشكلتي مفهوم

وتقبلو شكري واحترامي

http://www.youtube.com/watch?v=WrJC808RqQo
    التعديل الأخير تم بواسطة ameer alamri ; 01-18-2011 الساعة 11:57 PM سبب آخر: تغيير الرابط من الميديافاير الى اليوتيوب

افتراضي رد: شرح بالفيديو لمشكلتي وارجو من عباقرت الهكر الحل e V E L والاخ طارق ومن له حب الم

خيو احذف جميع القيم من الرجستري لي برنامج اختراق ورجع ثبت البروفيست كانه الا اول مره يتثبت على الجهاز
    واذا كان التبليغ يجي من ضحيه واحده ولا يضهر في القايمه فعرف انه عنده برنامج بروسيس
    منوعX-NetStat ومسوي لك اكس وراح يطفشك التبليغ من عنده بدون عمل اي شي لضحيه ما تقدر تلحق تدخل جهازه

اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله

http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=25438

افضل موقع

www.livequran.org

افتراضي رد: شرح بالفيديو لمشكلتي وارجو من عباقرت الهكر الحل e V E L والاخ طارق ومن له حب الم

كلامي نفس كلام الاخت back-connect

لكن احب اضيف نك تجرب اصدار البفروست
    Twitter:
    @WaleedAlharbi0

للأستفار عن أي مشكلة تخص الاجهزة آو المواقع راسلني

اختي او اخي back-connect

مشكور على مساعدتك بس لو تشوف مقطع الفيديو بتعرف
    لاني غير الف برنامج والمشكلة نفسها وادا كان عن ضحية وحدة بنقول هو مسوي شي بس اكثر من ضحيه
    وشغلت السيرفر بجهازي وسويت نفس العملية واختفيت من قائمة الضحايا وادا شغلت السيرفر مرة ثانية توصل صورة التبليغ بس مب موجود في قائمة الضحايا
    وهده هي المشكلة

ملاحظة back-connect جهازي فية ديب فريز يعني الاعدادات ترجع مثل ماكانت وبتاكد احسن

اذا بكل بساطة المشكلة من النو اي بي سوي حساب جديد ثم كون اعددادتك على السيرفر وارفعه على جهاز الضحايا ..
    Twitter:
    @WaleedAlharbi0

اخوي evel والمشكلة كمان ماهي في النواي بي
    الان وصلني ضحية وشايفة في القائمة يعني النو اي بي شغال عادي
    بس العشرة الباقين اللي توصل صور التبليع وهم ميظهرون في القائمة ادا تكرمت شوف الفيديو ولاتخاف ماهو ملغم ولا مدموج وانتم ادرا بهدا الشي
    شكرا على تعاونك

ولاتخاف ماهو ملغم ولا مدموج وانتم ادرا بهدا الشي
    شكرا على تعاونك
    انا اخاف .!!!

الله يسامحك خخخخ

على العموم اخي هذي المشكلة غريبة ماعمرها حصلت معي ابد .
    Twitter:
    @WaleedAlharbi0

Thumbs up رد: شرح بالفيديو لمشكلتي وارجو من عباقرت الهكر الحل e V E L والاخ طارق ومن له حب الم

اخوي evel

انا مو قصدي الاساءة لك او التشكيك بقدرتك على فهم مشكلتي ومشاكل الاعضاء

مشكور على مساعدتك لي

والحمدلله حليت المشكلة والان كل شئ تمام

واشكر الاخت back-connect

على المساعده

مشكلتك يا اخ مارة علي من قبل

اعتقد مشكلة بالبيفروست البرنامج

حمل البيفروست خام ما يكون معدل عليه

ان المكشل ما انحلة روح فرمت الجهاز وحمل البرنامح من جديد

بيفروست خاام ما يكون معدل عليه
    تحياتي

يا ريت ما تذكر اسامي يا الغالي

بعدين انا محمد هههههه

اسمع انا هلاء شفت الفيديو مشكلة عارفها

كلمني علا الاميل افتح الاميل وكلمني وهحللك المشكلة يالغالي تحياتي

مشكلتك بسطية كتيررر ههههههه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة