لقافة عصافير

لقافة عصافير

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: لقافة عصافير

افتراضي رد: لقافة عصافير

انا تسجلتا هنا على شان طلب الله يخليكم انا اخوكم في الله وابغا خدمتكم والله اني شوي وانفجر لاني ما اقدر اتواصل مع اهلي بـ الخارج ومافي اي ارقام اتصالات الله يخليكم ساعدوني ايميلي وجهازي انهكر انا داخل على الله ث عليكم المسئله انسانيه تكفون تكفون ترا ماقلت اهلي ع ايميل وانا اكذب لكن ماحد حس بالعذاب الي انا ذقته الله يخليم ترا ما سمعت صوت احد حتا الحين من رمضان واليوم تاريخ 29 صفر 1432 هـ اللي عنده ضمير ويقدر يساعدني يقلي هذا ايميلي الي انسرق [email protected] وهذا كان رقمه السري وقتها 999777 وهذا ايميلي وبريدي المؤقت للي يبغا يساعدني وانا راح ادعيلو والله يسعدكم انا احتاج مساعدتكم تكفى تهز الرجاجيل وانا ماقلت تكفى الا لظروف الوقت وهذا جوالي كمان 0541229966 اخوكم صالح]

اتمنى الكل يساعدني ياناس انا مش قادر اوصل لأحد مين يحس بالالم الي فيني كيف ارجع ايميلي

هكر متميز الصورة الرمزية الإرهابي

مشكووووووووور كلهم حلوين بس اللي رفع راسو احلاهم

تحياتي

هكر نشيط الصورة الرمزية ام وسام

رررررررروعه بجننو العصافير

قَـِد لآ آأكُـِوُنِ ألآجَمَلِّ .. وَّقَـًد لآ آأكُـُوِنِ آلآِرُوُعِ .. قَـِدِ لآ آِأكُـوُن آلآذكَىِ .. وقَـِـد لآ ـآكُـُوِن ـآلأبَرَع .. ولَكِنِيِ آأذآ جآأئَنيِ ـآلمَهمِـُوُم آأسمَـعَ .. وآذـآ مآآنآآدآآنِيِ صَـِآحِبيِ لَحـِآجَّه آأنفَّعِ . وحَتَـِى أإنِ حَصَـِدِت شَـُوُكـَآً .. فَسـآأضَلِ لِلِـوُرِد أآأزرَعِ .. وأإأذآآ مَـآكـآآآِن آآلكُـوُن وآسِعـآًّ .. فآأآن قَلـِبِي ـآوُسَـِع .. مِـُتوآآضِع جِدآّ .. لَكِنِ هّـذِه طَبيِعَتِـيِ فَمّآذآآ آأفَعَـلِ

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المفضلات

أذونات المشاركة