اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

كشف التلغيم بطرق يدوية و بإحترافية تامة(ارجو التثبيت)

كشف التلغيم بطرق يدوية و بإحترافية تامة(ارجو التثبيت)


النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: كشف التلغيم بطرق يدوية و بإحترافية تامة(ارجو التثبيت)

  1. #1
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    37

    Gadid كشف التلغيم بطرق يدوية و بإحترافية تامة(ارجو التثبيت)



    بسم الله الرحمن الرحيم
    بعد طول غياب عن المنتدى الغالي
    شرح كشف التغليم لاحلى جيوش في العالم
    بسبب ضعاف النفوس الذين يحاولون وضع مواضيع ملغمة

    راح ابدا بشرح استخراج حساب النو اي بي او اياً كانت الخدمة إلي يستخدمها او حتى استخراج الاي بي مباشرة

    الطريقة راح تتم بالاستعانة بـ برامج مراقبة ورصد كروت الشبكة ومراقبة كل مايتم ارسالة واستقبالة من كرت الشبكة

    وراح اشرح على برنامجين ... واحد على الدوس والثاني يكون ذو واجهة رسومية

    وراح اشرح على برنامجين ... واحد على الدوس والثاني يكون ذو واجهة رسومية


    البرنامج الاول واسمة : MKN NetSniffer Console

    موقعه الرئيسي : http://www.mkn-software.de/en/software ( مليان برامج وأدوات مهمة )

    بيئة العمل : الدوس

    رابط التحميل : http://download.mkn-software.de/down...Console_en.zip

    بعد ماتحمله ابيك لاهنت تسوي ملف على سطح المكتب وسمة workspace

    وتحط برنامج MKN NetSniffer داخله

    بعدين ابيك تشغل اي برنامج اختراق يعجبك وتكون عليه إعداداتك بحساب النو اي بي حقك

    بعد ماتكون السيرفر خذ السيرفر وحطة بملف workspace عشان تمشي معاي خطوة بخطوة

    وتابع شرح الفيديو وراح يتضحلك كل شيء

    وهذي صورة للشرح

    لمشاهدة الشرح عن طريق المتصفح اضغط هنا

    ولتحميل بصيغة فيديو (avi) من هنا

    رابط تحميل بديل

    http://www.shawati.cc/uploads/12571669461.avi

    ان شاء الله يكون الشرح واضح وسهل
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    هالحين بشرح طريقة استخراج حساب النو اي بي بأستخدام برنامج ثاني

    البرنامج الثاني اسمة : Wireshark

    موقعة الرسمي : http://www.wireshark.org

    بيئة العمل : Windows & Unix

    رابط تحميل البرنامج : http://media-2.cacetech.com/wireshar...in32-1.2.5.exe

    بعد ماتحملة وتخلص ابيك لاهنت تسمي بالله وتركبة ... وبعد مايخلص تركيب شغلة

    وتابع معاي شرح الفيديو طريقة استخدامة

    وهذي صورة للشرح
    http://www9.0zz0.com/2011/01/03/23/123302309.jpg

    لمشاهدة الشرح عن طريق المتصفح اضغط هنا

    ولتحميل بصيغة فيديو (avi) من هنا

    رابط تحميل بديل

    http://www.shawati.cc/uploads/12571669450.avi

    إن شاء الله يكون الشرح واضح وسهل

    عن طريق هالبرامج تقدر كذلك استخراج اي بي المخترق ورقم البورت

    وهذا الشيء بتعرفة انت من نفسك إذا ناظرت بالنتائج إلي يعرضلها لك البرنامج زين

    ملاحظة هامة : حط بالاعتبار ان إلي لغم حط تشغيل السيرفر فوري ... لكن لو حط تأجيل تشغيل السيرفر وش السوات ؟

    هنا خلك حريص وراقب الأتصالات أول بأول ... يعني شيك كل ساعة او ساعتين وشف الاتصالات وإذا ماشفت شيء

    فبإذن الله يكون الملف سليم

    وعشان هالنقطة ... راح اشرح طريقة كشف مكان نزول السيرفر والقيم إلي يحطها بالريجستري في المرحلة الجاية

    معلومة خارج الموضوع من اجل الثقافة والعلم بالشيء ولمن احب انه يوسع افاقة وتطلعاته

    ( هذي البرامج مجانية وسهلة ولها منافع كثيرة تقدر تستغلها لاستخراج الثغرات واستخراج كلمات المرور )
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>

    خلصنا استخراج حساب النو اي بي او اياً كانت الخدمة إلي يستخدمها وجاء دور

    معرفة مكان نزول السيرفر
    معرفة اسم السيرفر
    معرفة قيم الريجستري إلي تغيرت

    وكل هذا ممكن يصير عن طريق برنامج مراقبة تحركات النظام

    والبرامج كثيرة وسيكون شرحي على برنامج خفيف وسهل وبسيط ومجاني

    أسمة : Tiny Watcher

    موقعة الرسمي : http://www.donationcoders.com

    رابط تحميلة :

    http://www.donationcoders.com/kubicl...herSetup15.exe

    فكرة البرنامج هي كتالي:

    يلتقط صورة للنظام كامل ويحفظها على شكل تقرير
    بعدين تجي انت وتفتح الملف إلي تبي تعرف عنه كل كبيرة وصغيرة يسويها بالنظام
    بعدين شغل البرنامج وخله يفحص النظام عندك وبيعلمك وش إلي زاد من ملفات و إلي تغير من قيم الريجستري

    الحين ابيك تحمل البرنامج وبعد ماتحملة ركبة

    وفي اول تركيب له راح تطلعلك هالرسالة هذي وهاي صورته:

    مفادها انه بياخذ صورة للنظام

    اختر موافق واتبع شرح الفيديو
    وهذه صورة





    رابط تحميل بديل

    http://www.shawati.cc/uploads/12571669472.avi

    ملاحظة : استغرق مني فحص النظام حوالي الخمس دقائق او اقل ... وقمت بإختصار مقطع الفيديو

    وإزالة دقائق الفحص لانها تسبب طول الشرح وبدون فائدة

    =================

    فكرة البرنامج سهلة وبنفس الوقت مفيدة جداً

    والخطوات إلي صارت بأختصار

    1- اخذت صورة للنظام قبل فتح الملف المراد رصدة
    2- فتحت الملف المراد رصدة
    3- سويت فحص للنظام مرة اخرى بعد فتح الملف المراد رصدة
    واخيرا قبل ان تتعلم الهكر
    تعلم الحماية منه
    وعلى راي المثل: قنطار وقاية خير من الف علاج
    كان معكم اخوكم اسير
    لا تنسونا بكلمة طيبة وشكرا
    لكم
    اخواني ارجو فحص الروابط قبل التنزيل وشكرااا



  2. #2
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    37

    افتراضي رد: كشف التلغيم بطرق يدوية و بإحترافية تامة(ارجو التثبيت)

    والله تعبت بتنزيله اخواني
    وانا نعسان ههههه
    ارجو الردود الرائعة منكم
    وشكرااااا


  3. #3
    محظور Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    843

    افتراضي رد: كشف التلغيم بطرق يدوية و بإحترافية تامة(ارجو التثبيت)

    مشكوورر يا اخييي ابااااااع منك

    تقبلل مرووري البسيط



  4. #4
    هكر متميز Array الصورة الرمزية back-connect
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    http://www.livequran.org
    المشاركات
    1,288

    افتراضي رد: كشف التلغيم بطرق يدوية و بإحترافية تامة(ارجو التثبيت)

    موضوع جميل واصل ابدداعك بتوفيق لك


  5. #5
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    37

    افتراضي رد: كشف التلغيم بطرق يدوية و بإحترافية تامة(ارجو التثبيت)

    شكرااا
    لك اخي ابن الموت كلامك انت والاخت هدوء
    ساضعه تاج فوق راسي
    شكرا لكما على التشجيع الرائع


  6. #6
    هكر مبتديء Array الصورة الرمزية موفيت اورشليم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    22

    افتراضي رد: كشف التلغيم بطرق يدوية و بإحترافية تامة(ارجو التثبيت)

    شكرا



  7. #7
    هكر متميز Array الصورة الرمزية samilakehal
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    الدولة
    الحزائر
    المشاركات
    1,109

    افتراضي رد: كشف التلغيم بطرق يدوية و بإحترافية تامة(ارجو التثبيت)

    مشكور والله يعطيك العافيه


المواضيع المتشابهه

  1. شرح عمل حماية للمنتدى ارجو التثبيت
    بواسطة وحـThuGـش في المنتدى منتدى حماية المواقع والمنتديات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-27-2011, 03:36 PM
  2. ماذا نقرأ ؟! ارجو التثبيت
    بواسطة ابو مشاري في المنتدى المنتدى إلاسلامي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 08-21-2010, 07:38 PM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

استخراج كلمات السر من الريجستري

شرح كشف التلغيم ( استخراج الـنو اي بي

طريقة كشف النو ايبي

فحص السرفر واستخراج نو ايبي

شرح كشف التلغيم استخراج النو اي بي

استخراج تبتيش البرامج و معرفت الانو اي بي

كشف التلغيم واستخراج النو اي بي

كشف سيرفر ريجستري

www.aljyyosh.com showthread

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •