فتوه سريه للسيستاني

فتوه سريه للسيستاني

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: فتوه سريه للسيستاني

محظور

افتراضي رد: فتوه سريه للسيستاني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهرالقلوب مشاهدة المشاركة
    اسمع يا شيعي
    اذا ما قدمت اعتذار لصاحب او صاحبت الموضوع على
    ردودك الي زي وجهك انا بتصرف معاك وما بستنى اخواننا المشرفين والمراقبين والاداريين الي مش عارف كيف غافلين عنك
    بس محلوله
    (جنت على نفسها براقش)( وانت بكلامك هذا جنيت على نفسك)
    أخ قاهر خليه براحته أصلا إحنا فوق وراح نبقى فوق وانا كنت منتظره رده بس للأسف طلع

ماعنده اي دليل ولاذ بالفرار زي كل شيعي هداهم الله

**
    جزاك الله كل خير
    وبارك الله فيك
    وجعلكِ الله ممن يقال لهم ادخلوها بسلام امنين
    لكِ الخيرْ
    ،

وما يلفض من قول الا ليده حسب رقيب هذا ردي حسبي الله ونعم الوكيل تردون اشوهوهن صورة السيد كوه اذا هذا اكلام صح انطيني مصدره وانا اروح للسيد للجنف واحاجي بس اذا هذا كذب الله يجازيك واذا طلع صح اني من هسه بعد معليه بالسيد السستاني اني شيعي وافتخر بولايتي وائئمتي قالو لي لايجوز تكفير الملسلم الذي ينطق الشهادتين فيف يجوز قتله انما القتل هذا عند الوهابيه والقاعده ولا يخفي على احد ما يحصل بالعراق ومصر حتى المسيح لم يسلومو منهم الله ينتقم من جماعت التكفير انا لله وانا اليه راجعون شباب اذا درتو اضربوني باند او تمسحون عضويتي انه حاضر بس تره عيب عليه ليسوي هيج مو مسلم

سلام عليكم كيفك ولد مكه انشاء الله بخير..اسمحلي ياولد مكه بس عندي دعووه بقولها لي كل شيعي سب ام المؤمنين والصحاابه..

اللهم يامنان يا بديع السموات والارض ياذو الجلال والاكرام اللهم ياحي ياقيوم يا احد يا فرد يا صمد يامن لم يكن له كفوا احد اللهم عليك بياسر الخبيث اللهم شل بدنه واقطع لسانه واعمي بصره كما عميت فؤاده وصم سمعه اللهم انتقم من ياسر الخبيث وخذه اخذ عزيز مقتدر اللهم اجعله لغيره ايه اللهم يامن برئت ام المؤمنين عائشة وجعلت براءتها ايات تتلى الى يوم القيامة اللهم عليك بالخبيث ياسر والشيرازي وكل رافضي طعن في زوجة النبي صلى الله عليه وسلم اللهم افضحهم في الارض ويوم العرض اللهم لا تقم لهم رايه ولاتحقق لهم غاية

حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم من الي سوه الفتنه وتريدني اعتذرله لا ولله ادوس على راسه بالقندره ليش هاي الفتنه ابين المسلمين

محظور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد @ مكه مشاهدة المشاركة
    **
    جزاك الله كل خير
    وبارك الله فيك
    وجعلكِ الله ممن يقال لهم ادخلوها بسلام امنين
    لكِ الخيرْ
    ،

مشكور ع الدعوه ولك مثلها جزاك الله خيرا

محظور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bifrost مشاهدة المشاركة
    وما يلفض من قول الا ليده حسب رقيب هذا ردي حسبي الله ونعم الوكيل تردون اشوهوهن صورة السيد كوه اذا هذا اكلام صح انطيني مصدره وانا اروح للسيد للجنف واحاجي بس اذا هذا كذب الله يجازيك واذا طلع صح اني من هسه بعد معليه بالسيد السستاني اني شيعي وافتخر بولايتي وائئمتي قالو لي لايجوز تكفير الملسلم الذي ينطق الشهادتين فيف يجوز قتله انما القتل هذا عند الوهابيه والقاعده ولا يخفي على احد ما يحصل بالعراق ومصر حتى المسيح لم يسلومو منهم الله ينتقم من جماعت التكفير انا لله وانا اليه راجعون شباب اذا درتو اضربوني باند او تمسحون عضويتي انه حاضر بس تره عيب عليه ليسوي هيج مو مسلم

أهلا أهلا وانا اقول ليه الموضوع منور اتاري نور شيعي اخ بيفروست بالله عليك أردحني قتيله بين حقائق الوهابيه فربما انا مخطئه وتقنعني بأن هذا لايوجد ف كتبكم المبجله

واصبح شيعيه واردد يامهدي سلام الله عليك اخ بيفروست مستعده اديك إيميلي ونتناقش مناقشه وديه كلن يظهر حقيقة مذهبه للأن هنا ماينفع بسبب ان الإداره ستوقف عضوياتنا

اتمنى النظر ف الأمر وسأحقق مرادك فربما تظهر لي حقيقه انا غافله عنها !! انظر إلى هذا اليوتوب وارجو ثم ارجو ان لاتلوذ بالفرار كما فعل اشياعكم من قبل

http://www.youtube.com/watch?v=l4L-9NE8npY

http://www.youtube.com/watch?v=YSwco...eature=related

http://www.youtube.com/watch?v=sGvgR...eature=related

http://www.youtube.com/watch?v=yb8iN...eature=related

http://www.youtube.com/watch?v=eXIXK...eature=related

وهذه فتوه من كتبكم

جاء في(وسائل الشيعة 18/463)، (بحار الأنوار 27/231).

عن داود بن فرقد قال: "قلت لأبي عبد الله -عليه السلام-: ما تقول في قتل الناصب؟ فقال:

حلال الدم، ولكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل"

وعلق الخميني الهالك على هذا بقوله: فإن استطعت أن تأخذ ماله فخذه، وابعث إلينا بالخمس.

"مال الناصب وكل شيء يملكه حلال"

جامع أحاديث الشيعة 8/532 باب "وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي".

وفي الأنوار النعمانية 2/307-308 .

وروى شيخ الطائفة في باب الخمس والغنائم من كتاب التهذيب بسند صحيح عن مولانا الصادق عليه السلام، قال:

خذ مال الناصب حيث وجدت، وابعث إلينا بالخمس

النهي عن قتل السني كان تقية !!!!!

ذكر في كتاب (جامع أحاديث الشيعة 8/532 باب “وجوب الخمس فيما أخذ من مال الناصب وأهل البغي” )

أن الاخبار الناهية عن القتل وأخد الاموال منهم(أهل السنة) إنما صدرت تقية أو منا كما فعل علي عليه السلام بأهل البصرة . . والتحقيق في ذلك كله حل أموالهم ودمائهم في زمن الغيبة دون سبيهم حيث لم تكن ثمة تقية وأن كل ما جاء عنهم عليهم السلام بالأمر بالكف فسبيله التقية منهم أو خوفا على شيعتهم

وهذا رابط تحميل كل كتبكم مع العلم انها لديك ولاحاجه لتحميلها لكن

للأقيم الحجه ع اتهامك لي

http://malmshal.jeeran.com/ww/9.htm

http://gadir.free.fr/Ar/Hadis/index.htm

الآن أخ بيفروست لو سمحت من بعد اذنك يعني واذا تكرمت

ممكن تنزلي فتوه وهابيه من علماؤنا ومشايخنا الكبار

تحلل قتل الشيعي ؟؟؟؟؟؟ انتظرك بفارغ الصبر ولا احتاج

منك اي اعتذار يكفيني فخرا بأني سنيه وماهاذا الا دفاع عن

ام المؤمنين رضي الله عنها وارضاها وعن ديني وإظهار فتاويكم

التي تتضمن فيها الخطأ فهل انت من الإثني عشر ام غيرهم ؟؟؟؟

للأنك قلت بأنه هذه الفتوه كاذبه فإذن انت لست من الإثني عشريه

التي تبيح دم السني بكل جداره انتظر ردك

http://www.youtube.com/watch?v=BCGCUXpMPeQ

التعديل الأخير تم بواسطة المستذئبة ; 01-10-2011 الساعة 02:06 PM

محظور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد المدينه مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم كيفك ولد مكه انشاء الله بخير..اسمحلي ياولد مكه بس عندي دعووه بقولها لي كل شيعي سب ام المؤمنين والصحاابه..

اللهم يامنان يا بديع السموات والارض ياذو الجلال والاكرام اللهم ياحي ياقيوم يا احد يا فرد يا صمد يامن لم يكن له كفوا احد اللهم عليك بياسر الخبيث اللهم شل بدنه واقطع لسانه واعمي بصره كما عميت فؤاده وصم سمعه اللهم انتقم من ياسر الخبيث وخذه اخذ عزيز مقتدر اللهم اجعله لغيره ايه اللهم يامن برئت ام المؤمنين عائشة وجعلت براءتها ايات تتلى الى يوم القيامة اللهم عليك بالخبيث ياسر والشيرازي وكل رافضي طعن في زوجة النبي صلى الله عليه وسلم اللهم افضحهم في الارض ويوم العرض اللهم لا تقم لهم رايه ولاتحقق لهم غاية

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين الله يثبتك ويقويك يارب مشكور ع المرور

محظور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bifrost مشاهدة المشاركة
    حسبنا الله ونعم الوكيل الله ينتقم من الي سوه الفتنه وتريدني اعتذرله لا ولله ادوس على راسه بالقندره ليش هاي الفتنه ابين المسلمين

نعم حسبي الله ونعم الوكيل ع ياسر الخبيث الذي اظهر حقيقتكم اوليس كذلك ؟؟؟ هو اول من اظهر الفتنه بيننا

وايضا كيف تقول بأننا مسلمين ؟؟؟؟ انتم ف كتبكم مكتوب وبالنص ان السنيين كافرين مكفرين من علماؤكم

واكرامهم والإحسان إليهم يعتبر صدقه منكم وماحد يقدر يدوس راس سنيه وهابيه عارف ذا الشيئ *_^
    التعديل الأخير تم بواسطة المستذئبة ; 01-10-2011 الساعة 01:30 PM

محظور

التعديل الأخير تم بواسطة المستذئبة ; 01-10-2011 الساعة 02:08 PM

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

أذونات المشاركة