السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
))))))))))))))))))))))))
كل اللى بيقراء كلامي تكفون داخله على الله ثم عليكم ساعدوني انا بورطة محد يعلم بهاغير رب العباد
بقول لكم قصتى واذا فيه احد بيساعدنى الله يجزاة عنى الف خير ويستر عليه دنيا واخرة ويجعلها في موازين اعماله
اناامراة ومتزوجة من خمس سنوات وعندي طفل الحمد الله
اكمل دراستى الجامعيه في تخصص الحاسب الالي بس لسه ماابحرت في عالم الانترنت والحاسب على قولتهم اشتغل على موادي اللي بالجامعه وبحكم انشغالي بتربيه طفلى وحياتى الزوجية لجت من سنة لواحد كان حاط رقمة ويقول انة يحل الواجبات بمقبل مبلغ مادي تعاملت معاه وصرت ارسل له الفلوس المطلوبه على حسابه وهو يحل الواجب ويرسلها بعد يومين من استلام المبلغ الحاصل انى في يوم من الايام توهقت ودخلت على موقع للصور وشغل الفوتوشوب وقلت بسوي صورى انا وولدي لانى كنت اتعامل مع موقع ناخذ من اشكال للصور المهم دخلت الموقع وبديت اشتغل على الصور ولما حفظتهم تفاجئت ان صورنا على الموقع موجودة وماانمسحت توهقت وقامت الدنيا وقعدت فينى وكل من كلمت من صاحباتى ماتعرف تسوي لي شيء وقتها كان هذا المصري اللي يعطينى الواجبات بيسلمنى واجب لي فاسألته اذا يعرف احد ممكن يساعدنى في هذا الموقع ويمسح صوري انا وولدى منها قال انا بسويهم لك بس ارسلي لي الموقع وقلت له عادى اذا تبغى بالمقابل مبلغ بس اهم شيء انة ماتطلع صوري على النت اثارية الحقير استغل الوضع وشال الصور من الموقع بس حفظهم عندة وانا ياغافلين لكم الله وتشكرت منة بعد فترة ارسل لي رساله على الايميل حقي ويقول فيها ان صوري عندة وانى لازم اقابله وكلام والله استحى من ربي اقولة وحط لي واحدة من صوري تثبيت على كلامة انا طبعا انهبلت وقامت الدنيا وقعدت فينى ماحاولت استفزة وكنت اقول له عيب المفروض انا وثقت فيك تكون قد الثقه ومن فرج لي اخية المسلم كربة فرج الله له كربة يوم القيامة ومن هالكلام قام طلب منى انة يكون على تواصل دائم معاي انا مارديت له وبيت له انك مثل اخوى وبس المهم احتجت في هذا السمستر انى اطلب منة حل واجب والمشكلة ان الوقت مايسعفنى المفروض انى اخر يوم اسلم واجبي بكرة الجمعه وبعدها ماراح ينحسب لي الواجب كلمتى يوم الثلاثاء وطلبت من حل الواجب بطريقه جدا رسمية وقلت له كم المبلغ وارسلت له المبلغ على حسابه يوم الاربعاء طبعا خلال 24ساعه يكون وصلة المبلغ وكل مااتصلت وقلت لة لو سمحت ابغى الواجب انا عندي اختبارات وابغى اسلم الواجب قبل الجمعه لانى مرة مشغولة قال روحي على الماسن برسل لك الواجب رحت وفتحت الماسن ولقيت المصيبة اللي ماكنت اتوقعها في حياتى (حسبى الله ونعم الوكيل) صوري ومسويها على الفوتوشوب عريانة وفاتح كام اللاب حقي وانا ماادري ومسجل لي جلستى انا وولدي ويبتزني ويقول لو ماخضعتى لكا طلاباتى الدنيئة الوصخة راح انشر صورك واحد عليها اسمك بالكامل لانى اخترقت جهازك واخذت كل شيء من صور ومقاطع فيديو ومعلومات عنك حتى رقمك الجامعي وانا ورب العزة ماقد ضريتة بشيء ولما قلت له انا مو هامنى ارسل كل شيء وانشر كل شيء وانا بخبر زوجي واهلى قال لو تقدرين خبريهم وعطيهم ايميلي ارسل لهم صورك واقول لهم انك تخونين زوجك معاي وتفتحين لي الكام (حسبى الله ونعم الوكيل)وانا والله العظيم مالي بالكمبيوتر ولا اعرف وش اسوي تكفون يالاجاويد اوقفوا معاي انا طول اليوم مو على بعضي وخايفه من اي شيء ممكن يصير من هالانسان المريض ابغى وقفتكم معاي واعتبروني وحدة من خواتكم واستروا على تكفون الله لايوريكم في حبايبكم
انا طول الوقت ادعي واتحيسب وطرت على بالي هالفكرة انى اسجل في منتدى واطلب المساعدة من الناس اللى تقدر تخلصنى من شرة واذيتة
كل اللي ابغاه ان جهازة يخرب وينضرب بالفيروس عشان يروح كل اللي فيه وانا عندى اثباتات تدل على ان كلامى واقعى وانى ماتبليت على احد واللي يبغى يساعدنى بوريه هالاشياء كلها
تــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــكــــــــــ ــــــــــــــــــــــفون ساعدوني طلبتكم ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاعدوني
اللي حاب يساعدنى والله يجزاة عنى خير هذا ايميلي[email protected]