وندوز اكس بي ساتا

وندوز اكس بي ساتا

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو الافضل وندوز اكس بي او الفيستا او وندوز 7

المصوتون
3. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • اكس بي

2 66.67%
  • الفيستا

1 33.33%
  • 7

0 0%
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: وندوز اكس بي ساتا

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية

Ham وندوز اكس بي ساتا

السلام عيلكم
    اتمني لو يساعدني احد لاني محتار جدا ممكن نسخه وندوز اكس بي تعمل علي الهارد ساتا لان عندي لاب توب جديد وكلما حاولت تسبيت الاكس بي لا يرى الهارد وسالت في هذا الموضوع وعرفت ان الهارد من نوع ساتا وطبعا هناك الكثير من المنتديات التي توضع نسخ وندوز لاكن دون فائده لانها كلها لاتعمل ولهذا توجت اليكم فارجوا من المولي عز وجل ان يكون هناك من يجيب علي طلبي معلومه ياريت لو في رد يكون بعد اذنكم طبعا بعيدا عن الرابد شير لانه لا يعمل عندي ولكم من الف شكر

فيديو اليوم

اللهم صلي على سيدنا محمد ، على عَدد خَلقِك وَعلى قدر عَظَمَتك وعلى قَدرٍ محبتك له .

سجل إختراقك الأن في Aljyyosh.org بمميزات عديده

من مواضيعي:

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

فيديو اليوم

اللهم صلي على سيدنا محمد ، على عَدد خَلقِك وَعلى قدر عَظَمَتك وعلى قَدرٍ محبتك له .

سجل إختراقك الأن في Aljyyosh.org بمميزات عديده

من مواضيعي:

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

افتراضي رد: وندوز اكس بي ساتا

يسلمووووو ع الروابط هع

يسلمووو على روابط

مشكوووووووووووووووووووووو وور
    اللهم انت ربي ... لا اله الا انت خلقتني.. وانا عبدك وانا على عهدك.. و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت.. ابوء لك بنعمتك علي .. وابوء لك بذنبي.. فاغفرلي يا رب.. فأنه لا يغفر الذنوب الا انت.

المفضلات

أذونات المشاركة