شوف يا صديقيٍ .|> ابي اقولكِ شيً .. اولِ كل المواضيع الي ينزلونها اعضاء هاذا الموقع صحيحةٍ وصرااااحةً انا تعلمت اشياء كثيره فيه وبئذن الله اتخرج وصبح هكرٍ قوي وسبب مواضيعكم التيً تحتويً على اشياء موفيده وشياء

نتعلمها في سهوله صرااحة يعني وما قصرتوٍ في كل شي صرااحة المواضيع وااضحه وصحيحة 100% ولا فيها اي شي ونا بصرااحة فيه اشياء ما تعلمتها عن الهكر والحمد الله تعلمتها هيناٍ ولا قصرتو في اي شي بيض الله وجيهكمٍ .. صرااحة تدخل الموقع هاذا مبتدئ تخرج منه محترف وبنسبه للي يقول انه يبي يتعلم ولا فهم شي من مواضيعنا ونا فاشلين اول شي انت ما فهمت مع نفسك هاذا مشكلتك انت ما عندك ذكاء ولا تشغل مخك.. الأعضاء ما قصرو في الشرح وصراااحة استفدت انا منهم ولي شكرً خـــاص الى كل من سااهمٍ وحاول يفدينا في شيٍ وبي اقول لكل مبتدئ انا مبتدئ مثلكم وقبل اقول مستحيل افهم شي في الهكر ومرااح افهم كلها ارقااام وسكربتات ونقليز ولا رااح افهم بسً نصحيتيً لك ... ايش الفرق بينك وبين الي تخرجو وصارو محترفين انا اقولك الفرق الي تخرج وااثق من قدراااته وحاط في راسه انه يقدر يصير محترف هكرز ويسوي الي في راسه ولمبتدئ يشوف كل شي صعب عنده لئنه دخل لافكرة انه مرااح يفهم في الهكر في رااسه وصبحة عائق امامهٍ .. انت ذكي مثل الي تخرج وصار محترف هكرزً بس شغل مخك وحاول يعني تفكرٍ زين وستنتجٍ ....ً اتمنىً اني افدتكم في شيً وتمنىٍ قدر ما استطيع اني اتخرج من هينا على يدٍ عباااقرهٍ ...><وســــلامً عليكمٍ ورحمةً اللهٍ ..<> أإخـــوكمٍ ســبشلٍ ,< وعندي اسئله في رااسي كثيره بس لهلحين ما يمدينيً اسوي مواضيعٍ .. مدري متى اقدر اسويً موضوعٍ .> وشكراُ لللجميعٍ ..>