اشترك في قناتنا ليصلك جديدنا

اشترك في قناتنا على اليوتيوب ليصلك جديدنا

كذلك الاعجاب بصفحتنا على الفيسبوك

كيـــف تصير تـــــاج علـــى راس كـــل النــــاس

كيـــف تصير تـــــاج علـــى راس كـــل النــــاس


النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: كيـــف تصير تـــــاج علـــى راس كـــل النــــاس

  1. #1
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    8

    افتراضي كيـــف تصير تـــــاج علـــى راس كـــل النــــاس



    السلام عيكم ورحمة الله وبركاته

    1. استمع أكثر من أن تتكلم :

    فكلما كثر كلام الإنسان كانت هناك فرصة للخطأ .
    ولذلك حاول أن تكون صامتا' قدر المستطاع ، والناس سوف يفترضون انك أكثر ذكاء مما أنت عليه حقيقة .

    2.احتفظ بأسرارك الخاصة :

    كن محافظا' على معلوماتك الشخصية ولا تجعل حياتك كتابا' مفتوحا' .
    فتعريتك لنفسك تجعل الآخرين يقللون من فكرتهم عنك .

    3. لا تقلل من منجزاتك :

    فعندما تقول : إنني كنت محظوظا' فان ذلك يفقدك بعضا' من مكانتك ،
    وكن متواضعا' ولكن في فخر . وعندما يقول شخص ما هذا عظيم ، وافقه ثم قل : شكرا' ، لقد عملت بجد .

    4. اعترف بأخطائك بسرعة ولباقة :

    فالذين يتظاهرون بأنهم على حق دوما' يفقدون الاحترام،
    لان الناس تراهم على أنهم مخادعون .

    5. لا تقلل من شأنك :

    فالإنسان يفقد احترام الآخرين عندما يقلل من شانه وتوقف
    عن قول أشياء مثل : هذا قد يكون خطأ .

    6. ابتعد عن الاعتذار المتكرة :

    فالاعتذار بمناسبة أمر جيد ، ولكن لا تبالغ في ذلك .

    7. لا تكن من محبي التأثير في الآخرين :

    فلو حاولت جاهدا' أن تؤثر في الآخرين فإن الناس سيشعرون بذلك وستفقد الاحترام.

    8.خذ أكثر القرارات بنفسك:

    فإن عادة الإكثار من سؤال الناس عن رأيهم يعكس عدم تأكدك من قرارك
    وهذا يقلل من احترامهم لك .

    9.دائما' قدر قيمة الوقت :

    فالذين يتسكعون ويضيعون وقتهم يفقدون احترام الآخرين.

    10.احتفظ بهدوئك :

    فالذين ينفعلون كثيرا' بعواطفهم يفقدون الاحترام

    صدقيني اذا سويتوا هالنقاط باذن الله بتكونون تاج على راس الكل



  2. #2
    هكر مبتديء Array
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    15

    افتراضي رد: كيـــف تصير تـــــاج علـــى راس كـــل النــــاس

    جزاك الله هذا اخلاق المسلم الحقيقي


  3. #3
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية cracker
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    618

    افتراضي رد: كيـــف تصير تـــــاج علـــى راس كـــل النــــاس

    مشكوووور على المعلومات النافعة والجيدة



  4. #4
    هكر متميز Array الصورة الرمزية Spy4Man
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    Virtual world
    المشاركات
    862

    افتراضي رد: كيـــف تصير تـــــاج علـــى راس كـــل النــــاس

    شكراااا لك...موضوع مميز


  5. #5
    هكر متميز Array الصورة الرمزية satan-jxx
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    815

    افتراضي رد: كيـــف تصير تـــــاج علـــى راس كـــل النــــاس




    .......
    .....
    ...
    .

    سلمت يداك وكتبها الله في ميزان حسناتك



    منتديات جيوش الهكرز
    جيوش الهكر أكبر منتدى هكر عربي مختص بتعليم الاختراق والحماية
    لا حدود للمعرفة لا حدود للاختراق لا حدود للاحتراف

    www.aljyyosh.com

    .
    ...
    .....
    .......





  6. #6
    هكر متميز Array الصورة الرمزية هاوي حنانك
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الدولة
    أرض الحرمين
    المشاركات
    1,595

    افتراضي رد: كيـــف تصير تـــــاج علـــى راس كـــل النــــاس


    سلمت يداااااااااااااااااك ,,,, والله يعطيك العافيه

    دمت في تالق وابداع



  7. #7
    هكر مجتهد Array الصورة الرمزية علاوي أبو البلاوي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    513

    افتراضي رد: كيـــف تصير تـــــاج علـــى راس كـــل النــــاس

    يعطيك العافيه عالمعلومات القيمه والمفيده
    مشكووور بارك الله فيك


  8. #8
    هكر مبتديء Array الصورة الرمزية KSA4EVER111
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    الدولة
    Riyadh
    المشاركات
    33

    افتراضي رد: كيـــف تصير تـــــاج علـــى راس كـــل النــــاس

    موضوع رائع جدا جدا

    و في الوقت المناسب

    ينطبق عليك المثل

    "الرجل المناسب فالمكان المناسب بالوقت المناسب"

    جزاك الله كل خير دمت بود


المواضيع المتشابهه

  1. و الله العظيم لو انك مبتدئ عمرك ما تصير هاكر لو ما دخلت هون مع {على هوٍنَك}
    بواسطة على هوٍنـَك في المنتدى منتدى الإختراق العام
    مشاركات: 126
    آخر مشاركة: 07-22-2012, 07:46 AM

وجد الزوار هذه الصفحة بالبحث عن:

لم يصل أحد إلى هذه الصفحة عن طريق محرك بحث، ذلك حتى الآن!

المفضلات

أذونات المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •