طلب برنامج تفليش كونكت _هاواي _e176g

طلب برنامج تفليش كونكت _هاواي _e176g

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: طلب برنامج تفليش كونكت _هاواي _e176g

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية

افتراضي طلب برنامج تفليش كونكت _هاواي _e176g

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الى مشرفي واعضاء منتدى جيوش الهكرز بحثت كثيراً عن برنامج تفليش كونكت هاواي ولم اجد للاسف,
    طبعا انا عندي كونكت موبايلي دخلت فيه شريحة غير شريحه موبايلي طلب مني رمز قفل البطاقه طبعا دخلت رمز البيو كي تو مانفع بعدها البي اي ان ومانفع بعدها دخلت رقم الشريحه حق الكونكت برضو مانفع خخخخ
    كان عندي 8 محاولات استنفدها كلها بعدما راحت كل محاولاتي اكتشفت الكود الحقيقي للكونكت حقي بس للاسف خلاص سوى حضر على جميع الشراح بعد ما استنفدت كل المحاولات .
    طبعاً في حل اخير وهوا انو افلش الكونكت للاسف ماعرف اي برنامج مخصص لتفليش الكونكت يعني برنامج يرجع لي الكونكت كانه جاي من الوكاله بحيث .
    "الهدف انو يرجع الكونكت زي اول يطلب مني رمز قفل البطاقه "
    طبعاً جربت برنامج اسمه huawei code tool بس للاسف مانفع جربت عدت برامج برضوا للاسف لا تتوافق مع الكونكت .
    يامن لديك العلم لا تبخل علينا وعطنا حل لهلمشكله اتحدى اي منتدى عربي يلاقي حل للمشكله كل المنتديات مادري ياما ماهم لاقين حل او انهم بخلاء مايبغو يعطوا العالم البرنامج هذا او انهم مثلما قالو خخخ منقول للفايده
    لاني تعبت وانا ادور وماحصلت ولا منتدى عربي فيه برنامج التفليش كونكت الهاواي موبايلي E176G باقي معي اخر امل وهوا جيوش الهاكرز اذا ماجبتوا لي البرنامج وقسم بالله اني بعض الكونكت حقي لين اكسره خخخ لاني تعبت على الفاضي وعلى فكره اتمنى ماحد يقول روح وده عند اقرب فني صيانه يفك شفرته ومن هلكلام لان كلاهم خراطين اولا ثانيا انا اصلا فني صيانه ههههههه وديته كلهم اولا يقولو جيبه وبشوف له حل زيما اقول انا للناس هههههه وبعدها اقوله كم السعر يقول 100 ريال بس
    بس ؟ :o ب100ريال بشتري لاب تيوب حق اطفال افضل من الكونكت بمليون مره لاب تيوب ياي :rolleyes:

على العموم ...
    انا بقولها بجد ما يجيب هذا البرنامج الا واحد عبقري وفاهم في شي اسمه برامج .

افتراضي رد: طلب برنامج تفليش كونكت _هاواي _e176g

اتمنى ان هذا الموضوع ينحذف . خلاص انا لقيت حل لمشكلتي .