لحظة اكتئاااب ...

لحظة اكتئاااب ...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: لحظة اكتئاااب ...

Exclamation لحظة اكتئاااب ...

السلام عليكم :|

كل واحد كإنسان ، كفرد من المجتمع . بحاول يتميز عن الناس عن طريق مواهبة و قدراته ، انجازاته ...
    يمكن يكون مولود بموهبة تميزه .. او اشتغل عحالة و صار عنوان للبصعدوا سلالم النجاح ! .. انا كشخص طبعااا عندي أهداف وطموحاتي الخاصة الدينية و الدنيوية ، بس الئصة مش هيك .. كل معمل حاجة اأنيلها .. :\ (

كنت من سنين أروح عنادي كراتيه وكنت أحلم اني امثل دولتي ببلاد بره .. بس للأسف >_< كل مرة ترووح عليي التصفيات :\ .. و صار عندي مشاكل بركبتي كل شوي عند الدكتور ، تركت النادي :"( .. بس لهسا بحب العب .. :\

بحب أتعلم أشياء جديدة ... منها البرمجة ورسم و بتعلم عبري _ ان شا الله اجيب معدل عالي فيه ___ ... و كتير شغلات تانية ... بس ولا وحدة القيت نفسي فيها .. ما حققت هدف كبير او حتى صغير ..

أول ما بلشت اتعلم تهكير ... بلشت فايروسات .. وخدلك كل شهر أفرمته ( حظ مبتدئ معفن ) هههههه .. حاليا لابتوبي خربان و كل البرامج والمعلومات اللي كنت حافظتها راحت بس في منها كنت أكتبها عورقة .. الحمدالله عم بحوش للابتوب جديد ، ان شا الله اشتري واحد ابل ما يرووح نص عمري -_- . . . بطلت اتعلم زي ما كنت من أبل و قل تفاعلي بالمنتدى !

ما علينا ... ما حسيت بهدول السنين اني بطريق لهدفي . عم بضيع بين حلم و حلم مش عم بوصل للهدف الطلوب ..

والرسم انا منيحة في لدرجة ... بتعلم رسم 3d ، من شوية تاركة الالوان و رسم و انا معصبة . --- ما زبطت الرسمة اللي ببالي --- :p فعشان هيك اجيت أفضفض هوون

اللي عنده كلمة صغيرة كبيرة ... يحكيها بركن اتفااائلت ... -- احكوا كتير و سولفوا :P -- بكون احسن ! ههه ... .

دأرووح ألعب لعبة FAR CRY 3 وبرجع ان شالله القى ردوود متفااائلة =)) ..

ملاحظة # مسموح السب O_O

افتراضي رد: لحظة اكتئاااب ...

على راسي ولله ياغالي
    أحنا أخوتك وأصحابك فضفض براحتك ياغالي

بس أخوي الدنيا هيك مش معك لحالك وعلى قوله خالتي فرنسا ( مثل الخياره يوم بأيدك ويوم .............................................. في أيد حدا تاني )

بس ولله كل الاحترام والتقدير الي بتكافح ومستمر ... ما تطلع على غيرك وتحكي هاد أحسن مني أو أشطر مني
    كل واحد أحسن من التاني في شي و أنقص منو في شي تاني

وأنتا بكفي أنك بتوصل وبتحاول بجهدك وتعبك وهاد شي بتستحق عليه أحلا وسام شرف تعلقو على جبينك ياغالي

بس الأمانه زعلتني منك في مسموح السب هاي .... أحنا أخوه هون ما منسب الى على الي بلغمو ههههههههههههههههههه ( نفس الشي لما أخوك الصغير يجيك على 7 الصبح ويقعد يصيح ويلعب جنب دانك وانتا نايم على ال5 الصبح شو بتعمل فيه هههههههههههههههه )

تحياتي ياغالي

هههههههه أكيد رح امسك أخوي الصغير وأحضنة .. لإني رح أواسيه بعد ما الطشته كف يعميه عمي .......... .. فش كبسة لايك ع الردوود؟! :p

هههههههههه فضفض الحال من بعضو كلنا عانينا في بداية الاختراق بس مع الزمن بتصير هاي المشاكل تخف وتظهر تحديات اصعب يعني طريق صعبة بس ممتعة موفق ان شاء الله

✔™Verified Account™✔
    ││█║▌║▌ █ ║▌│█│║▌
    skype belal.root

my facebook: fb.com/palastenian.ghost
    fb.com/jor.ghost

my website: http://jordanghost.webs.com/

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Palestine Hucker مشاهدة المشاركة
    هههههههه أكيد رح امسك أخوي الصغير وأحضنة .. لإني رح أواسيه بعد ما الطشته كف يعميه عمي .......... .. فش كبسة لايك ع الردوود؟! :p
    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    مهو بالنسبه الي غصب عني بدي أحضنو طبعا زي ماذكرتي بعد ما ألطشو ...... ( لأنو لو ضل يعيط رح يروح يعيط لأبوي وامي واذا هم صحيو رح أصير انا الي أعيط ههههههههههههههه )
    والله يستر أذا بطلعلي أتغدى هداك اليوم ههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه مش مشكلة الغدى اللفطووور ه-ه .. رح تتسم وانتا ابتاكله ... يمكن تتشردق حتى ...

تسلم ع الرد اخي =d

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولا انا بعترض على انك وصفت اللحظه بالاكتئاااب لان الاكتئاب بعيد الشر عنك مرض واخره انتحار او موت من العذاب النفسي بس من الكلام الي كاتبه انتا لسا عندك تفاااائل كثير هو الي خلاك تبحث عن هدف وتسعى لايجاده هي لحظة ارهاق منك وليست اكتئاب
    اتمنى اني اقدر احاول لو قليلا في البحث عن هدفي احس اني بدون هدف ضايعه ههههههه

ان شالله كل واحد يلائي طريقه واحلامه .. ^-^

ههههههههههه ... الله يعينك لكن درب النجاح طويل وصعب يرادلها صبر واصرار
    لاياس مع الحياة ولا حياة مع اليأس... اتمنى الك ولكل الاخوان الموفقية ... بالتوفيق

لا اله الا الله محمد رسول الله

ان شاء الله =]

- - - تم التحديث - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرنيم مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولا انا بعترض على انك وصفت اللحظه بالاكتئاااب لان الاكتئاب بعيد الشر عنك مرض واخره انتحار او موت من العذاب النفسي بس من الكلام الي كاتبه انتا لسا عندك تفاااائل كثير هو الي خلاك تبحث عن هدف وتسعى لايجاده هي لحظة ارهاق منك وليست اكتئاب
    اتمنى اني اقدر احاول لو قليلا في البحث عن هدفي احس اني بدون هدف ضايعه ههههههه

دوري عليه بكل المجالات ان شا الله بسير هدفك واضح ....... فضفضي هاااان عادي ههههه

- - - تم التحديث - - -

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shhaby مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه ... الله يعينك لكن درب النجاح طويل وصعب يرادلها صبر واصرار
    لاياس مع الحياة ولا حياة مع اليأس... اتمنى الك ولكل الاخوان الموفقية ... بالتوفيق

ان شا الله نحقق اللي بدنا اياااه
    بتحب لو سمحت غص من عنك (( ههههه ))، تحكيلنا كيف بلشت بمجال التهكير -- او طريقك لهدفك -- !؟

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة