أي اسـتـفسـار عن دورة أحـتراف أخـتراق الأجـهـزة لعـام 2010 (ضـعـه هـنـا)

أي اسـتـفسـار عن دورة أحـتراف أخـتراق الأجـهـزة لعـام 2010 (ضـعـه هـنـا)

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: أي اسـتـفسـار عن دورة أحـتراف أخـتراق الأجـهـزة لعـام 2010 (ضـعـه هـنـا)

هكر نشيط

Llahmuh أي اسـتـفسـار عن دورة أحـتراف أخـتراق الأجـهـزة لعـام 2010 (ضـعـه هـنـا)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياشباب نشاله تكونو بخير

نحن هلأ وصلنا للدرس الثامن من الدورة

وفي بعض الأعضاء عم يسألوني على الأميل عن الدورة لهيك أنا حبيت جاوب عن أي سؤال هون لتعم الفائدة

أطيب التمنيات

أخوكم DarkCod3r
    (( المـدنى للـحبال والـجنـدى للـرصاص والتـهكيـر للـعباقـره ))

هكر مبتديء

افتراضي رد: أي اسـتـفسـار عن دورة أحـتراف أخـتراق الأجـهـزة لعـام 2010 (ضـعـه هـنـا)

أخوي واجهتني مشاكل وحطيتها بمواضيع الدروس

واجهتني مشكلتين أثناء الاتصال بالضحية وهنن :

1- الاتصال غير دائم ,, بكون عم اشتغل فجأة بينقطع الاتصال وما بيرجع ,, فبضطر اني ارسل السيرفر مرة تانية لحتى يرجع يتصل ,,

2- الاتصال بطيء جداً ,, لدرجة اني ما قدرت أحصل من جهاز الضحية سوى صورتين لسطح المكتب وتسجيل صوتي صغير جداً ,, ولما أحاول أتحكم بالمسنجر أو أدخل على ملفات الضحية أو أي شي تاني غير تصوير سطح المكتب ما بيصير شي ولا بيشتغل

حتى معلومات الجهاز ما قدرت أحصلها ,,

المشكلة من الاتصال ولا من السيرفر ؟؟ مع العلم اني متصل من ثري جي متل ما بتعرف والضحية من dsl ,, ياريت تفيدني أخي

ومشكوووور جداً جداً ,, أول مرة بنجح بالاختراق على ايدك أخي ,, بس انشالله تكمل بالتشفير والاتصال الدائم ,, وأقدر أتحكم بشكل كامل بالضحية ,,

سلامي

هكر مبتديء

افتراضي رد: أي اسـتـفسـار عن دورة أحـتراف أخـتراق الأجـهـزة لعـام 2010 (ضـعـه هـنـا)

واجهتني مشكلتين أثناء الاتصال بالضحية ببرنامج دارك كوميت وهنن :

1- الاتصال غير دائم ,, بكون عم اشتغل فجأة بينقطع الاتصال وما بيرجع ,, فبضطر اني ارسل السيرفر مرة تانية لحتى يرجع يتصل ,,

2- الاتصال بطيء جداً ,, لدرجة اني ما قدرت أحصل من جهاز الضحية سوى صورتين لسطح المكتب وتسجيل صوتي صغير جداً ,, ولما أحاول أتحكم بالمسنجر أو أدخل على ملفات الضحية أو أي شي تاني غير تصوير سطح المكتب ما بيصير شي ولا بيشتغل

حتى معلومات الجهاز ما قدرت أحصلها ,,

المشكلة من الاتصال ولا من السيرفر ؟؟ مع العلم اني متصل من ثري جي متل ما بتعرف والضحية من dsl ,, ياريت تفيدني أخي

ومشكوووور جداً جداً ,, أول مرة بنجح بالاختراق على ايدك أخي ,, بس انشالله تكمل بالتشفير والاتصال الدائم ,, وأقدر أتحكم بشكل كامل بالضحية ,,

سلامي

سلام ممكن حل التبليغ لا ياتي +مشكلة التشفير