مشكلتي مع شل c99

مشكلتي مع شل c99

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: مشكلتي مع شل c99

افتراضي مشكلتي مع شل c99

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
    ياشباب انا لقيت ثغرة ابلود في موقع ورفعة الشل بس مااقدر استعرضة يطلع لي اكواد الشيل فقط
    المشكلة هاذي دايم تحصل معي في اكثر من موقع وسلامتكم
    وأأأدمتوؤوؤو

- - - تم التحديث - - -

غريبة ولا رد ياالربع وين همتك

افتراضي رد: مشكلتي مع شل c99

تاكد انه الشل مافيه حطأ في الاكواد
    جربو علي السيرفر الشخصي اذا اشتغل
    المشكله بتكون في الموقع اللي انت رافع عليه الشل

المَوُاْضِيِعّ الّتَيِ لاَ تَسْتَحّقْ رَدْاً لَنّ أّرْدّ عَلِيِهَاْ

zone-h me

http://zone-h.org/archive/notifier=Mr GaLeed

مشكور أخي على الرد وجزاك الله خير
    لاكن باالنسبة للشل تم تحميل من موقع مخصص http://www.r57.gen.tr/ اما باالنسبة لسيرفر لاأملك سيرفر خاص
    والمشكلة هاذي دأئماً تحصل معي في الكثير والكثير من المواقع

- - - تم التحديث - - -

وهاذي صورة للي حاصل معي

- - - تم التحديث - - -

مع العلم اني ارفعه بأمتداد .jpg
    التعديل الأخير تم بواسطة أســامــة ; 10-04-2013 الساعة 03:33 AM سبب آخر: مكرر

ياالربع وش السالفة عدد المشاهدة 66 والمشاركة 1 سلامات وجيوش الهكر ومسوين زحمة اظاهر اني ادور التمر عند (مصاصين العجم)

شباب ارجو المساعده لكبار جيوش الهكر.... انا واخد وصله نت ومش وصفحه الخاصه بالراوتر مش بتفتح نهائي وبدي افتح بورت 81 بأي طريقه علي جهازي لبرناممج اكستريم رات وجربت كل الطرق الموجوده علي جوجل وطرق ال vpn ولم يفتح البروت يفتح بورت 80 فقط وهذا ليس بورت اختراق بورت متصفح ارجو المسااااااااااعده ..واسف جدا اني كتبت شكوي هنا لاني جديد لديكم ( مع العلم انا استخدم ويندوذ 8 ) نرجو المساعد واسف جدا

اخي انت رافع الشل بصيغة txt غير المسار من التيكست الى php ... وارفع الشل وغصبن على الشل يستعرض الك ...
    واذا ما تعرف تغير الصيغة مو مشكلة اشرحلها الك .. بس خبرني واني حاضر

لا اله الا الله محمد رسول الله

الله يبيض وجهك
    انا يوم رفعت الشل رافعة بأمتداد jpg لان مركز الرفع يرفض رفع ملفات phpهاذ هو الحاصل طال عمرك اما مسألة تغير المسار ورفعة بأمتداد php جديدة اذا امكن اشرحلي وأكون لك من الشاكرين ياحضرة المراقب
    وشــــكـــــراً...

اخي العزيز ركز على الشرح لتغيير الامتداد من JPg او من txt او اي شيء الى php او بالعكس ... اخي الشرح الك ولكل الاخوة الي ما عندهم هذة المعلومة البسيطة
    1- تضغط بالماوس على سطح المكتب كلك يمين تظهر الك نافذة .
    2- تذهب الى اختيار new .
    3- تختار الاختيار text Document سوف ينزل على سطح المكتب مستند .
    4- تذهب الى الى ال txt مال كود الشل المراد تغيير صيغتة وتعمله نسخ للكود كلة اي تضلله ب ctrl + A .
    5- تذهب الى المستند الذي انشاءته على سطح المكتب وتفتحه وتعمل لسق للكود بتاع الشل .
    6- تذهب من الاعلى الى كلمة file وتضط عليها تخرجلك اختيارات انت اختار save AS .
    7- تخرج الك نافذة انت انزل تحت على الاختيار الثاني ال هوة بهذا الشكل ( Text Document(*.txt
    ... تضغط على المثلث المقلوب الذي على يمينه يخرج اليك اختيار ( *.* ) All Files...
    8- الان بالمستطيل file name تكتب اسم الشل مثلا shll .php ... يعني الصيغة الي انت رايدها حسب رغبتك بنوع الامتداد مثلا shll. txt .... او shll . jpg الى اخرة...
    9- الان اضغط save ... سوف تظهر لك على سطح المكتب مستند جديد بالاسم الذي انت اختاريتة بامتداد الذي انت اختاريته ...
    10
    .. ملاحظة مهمة الك للتاكد من ان الامتداد تغير حسب رغبتنا تعمل الاتي ... تذهب الى نفس المستند الجديد الذي عملتلة الامتداد الجديد وتضغط كلك ايمن على المستند تضهر الك نافذة اذهب الى اخر اختيار properties يعني الخصائص بالعربي اضغط عليها وتخرج الك نافذة فيها كل المعلومات عن المستند الجديد مثل الامتداد والحجم ومكان نزولة وغيرها من المعلومات ...
    انتها الدرس وبالعافية عليك الامتداد الجديد php وارفع الشل به وينزل غصب على صاحب السيرفر ... واني بالخدمة اخوك shhaby المراقب العام

لا اله الا الله محمد رسول الله

الله لايهينك ويبيض وجهك اخوي انا ممنون لك وشاكر لك على هل الافادة الطيبة