(دورة احترافية الباك تراك )صنع سرفر وتشفيره بدون دمجه حصري في المنتدى *_*!!!

(دورة احترافية الباك تراك )صنع سرفر وتشفيره بدون دمجه حصري في المنتدى *_*!!!

النتائج 1 إلى 10 من 42

الموضوع: (دورة احترافية الباك تراك )صنع سرفر وتشفيره بدون دمجه حصري في المنتدى *_*!!!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية

افتراضي رد: (دورة احترافية الباك تراك )صنع سرفر وتشفيره بدون دمجه حصري في المنتدى *_*!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.H3 مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك أخي على الموضوع مازال تشرح لنا كيفية إرسال السرفر للضحية بمجرد معرفة الـ ip الخاص به يعني الإختراق المستهدف وجزاكم الله خيرا
    ارسال سرفر للضحية عن طريق الايبي جديه دي ههههه قصدك ارسال سرفر في رسالة الى ايميل الضحية الدرس موجود في الدور تابعها .

Iam BACK PEOPLE

Ace 2010-2017

افتراضي رد: (دورة احترافية الباك تراك )صنع سرفر وتشفيره بدون دمجه حصري في المنتدى *_*!!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crazy joplin مشاهدة المشاركة
    ارسال سرفر للضحية عن طريق الايبي جديه دي ههههه قصدك ارسال سرفر في رسالة الى ايميل الضحية الدرس موجود في الدور تابعها .
    يا أخي هناك ما يسمى بالإختراق المستهدف وهو بمجرد معرفتك ip الضحية تستطيع معرفة البورتات المفتوحة عنده ومن خلال هذه البورتات تستطيع إرسال الباتش إليه أما طريقة إرسال ملف للضحية وبعد فتحه تستطيع إختراق الضحية فهذه طرق تقليدية وأصبح الكثير يعرفها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.H3 مشاهدة المشاركة
    يا أخي هناك ما يسمى بالإختراق المستهدف وهو بمجرد معرفتك ip الضحية تستطيع معرفة البورتات المفتوحة عنده ومن خلال هذه البورتات تستطيع إرسال الباتش إليه أما طريقة إرسال ملف للضحية وبعد فتحه تستطيع إختراق الضحية فهذه طرق تقليدية وأصبح الكثير يعرفها
    اخي معلش تفلسف انتا يعني انتا قصدك رفع سرفر في جهاز الضحية بالميتا مش ارسال سرفر الى الى ضحية عن طريق الايبي ؟؟؟!! قول اختراق بالميتا !

Iam BACK PEOPLE

Ace 2010-2017

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crazy Joplin مشاهدة المشاركة
    اخي معلش تفلسف انتا يعني انتا قصدك رفع سرفر في جهاز الضحية بالميتا مش ارسال سرفر الى الى ضحية عن طريق الايبي ؟؟؟!! قول اختراق بالميتا !
    أظن أن هناك العديد من الطرق وليس بالميتا فقط المهم هل لك أن تقدم لنا بعض الدروس لإرسال السرفر بالميتا وجزاكم الله خيرا