(Hidden pain) استفسارات عن موقع adf.ly / وجوجل ادسنس (عن الربح من الانترنت)

(Hidden pain) استفسارات عن موقع adf.ly / وجوجل ادسنس (عن الربح من الانترنت)

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: (Hidden pain) استفسارات عن موقع adf.ly / وجوجل ادسنس (عن الربح من الانترنت)

افتراضي استفسارات عن موقع adf.ly / وجوجل ادسنس (عن الربح من الانترنت)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا دائمن على الكمبيوتر ولا اشتغل ولا اعمل شيء وكل حياتي مقضيها على الكمبيوتر وصلني سنين على هاي الحاله

المهمـ.. قلت احسن ما تضل قعدتي امام الكمبيوتر علفاضي بصير احاول واربح شوية مصاري من النت لكن خبرتي بالفيزا والباي بال.. قليله جدا!

لاني ما كنت اهتم بهاي الشغلات ابدا واصلن ما كان الها لزوم لحتى اعرف عنها وكيفية استخدامها و... بس اسا صرت حابب اعرف بعض الشغلات

يعني مثلا انا شفت موضوع للاخ Hidden pain بحكي عن موقع adf والموضوع من هنا
    http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=32792

المهمم.. بصراحه عجبتني هاي الشغلي وحابب اني اصير احاول اعملها

بس مشكلتي اني ما بعرف كيف بدها تجيني هاي الاموال بعد ما جمعتها بالموقع او كيف بغضر احولها على حسابي بالباي بال او اليرت باي

هل عن طريق الايميل الي سجلت فيه يعني عن طريق الايميل بشوفو انو من هاد الايميل فيه حساب باي بال او ريت باي.. وبتصير الاموال تتحول اوتوماتيك على حسابي الي عملتو من الايميل الي سجلت فيه بالموقع! ولا انا لازم احولها
    ولااا كيف!!هه

(وللعلم انا راح استخدم الباي بال.. بس عن قريب او بعد ما اشوف رد واضح ومفهوم ويفهمني كل شي..)

انا وضعت اسم العضو/الاخ الغالي Hidden pain (مشرف قسم اختراق المواقع والسيرفرات) في اول اسم الموضوع عشان هو بتعامل مع هاد الموقع ويا ريت ترد علي وايضا من كل شخص بغضر يساعدني وبشتغل على النت وبعرف بهيك شغلات وبموقع adf

اما بخصوص جوجل ادسنس كيف بعرف انه هو الافضل لكن مشكلتي ايضا نفس الشي
    بعد تجميع الاموال كيف بغضر احولها على حسابي
    ولا بجوجل ادسنس لما اسجل بطلب مني رقم حسابي الي راح يتحولو عليه الاموال (لاني بصراحه بعدني مش محاول حتى اسجل في جوجل ادسنس)!
    (هاد السؤال الى اسديلي الغالي والى كل من يتعامل مع جوجل ادسنس)

ومع اني ما خليت ولا موضوع على النت الا وما شفتو وعيوني طلعو من محلهن وانا اقرا كتب ومواضيع بس كمان علفاضي

التعديل الأخير تم بواسطة ASDELY-ScOrPiOn ; 08-06-2013 الساعة 06:05 AM

لا تترك صلاتك ابداً
    فهناك ألملايين تحت ألقبور يتمنون لو تعود بهم الحياة
    لـ يسجدو لو سجدة واحدة !

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

افتراضي رد: (Hidden pain) استفسارات عن موقع adf.ly / وجوجل ادسنس (عن الربح من الانترنت)

تم الحذف .!
    التعديل الأخير تم بواسطة QtRoNiX FoX ; 09-03-2012 الساعة 02:58 PM

افتراضي رد: (Hidden pain) استفسارات عن موقع adf.ly / وجوجل ادسنس (عن الربح من الانترنت)

ولله ما عندي درايا بل موضوع ولكن أرسل له رسالة خاصة ربمى لم يرى الموضوع
    meh-hacker

أخيرا و بعد طول نتضار إنتهيت من تصميم منتديات الخاص بيلأن و أن محتاج مشرفين يساعدوني ف إدارة المنتى من يجد في نفسه الخبرة الكافية لتسير ولإشراف على منتدى ""ستار العرب""يدهب ويتسجل و يدهب لقسم طلبات الإشراف و يقرأ قانون الإشراف و سوف أعطيه وسام المشرف الأول
    هدا رابط المنتى :http://arabestare.ahlamoontada.net/
    خصيصن لكم يا جيوش
    للمعلومة
    لكن ختصاص هدا المنتدى ليس الإختراق بل هو منتدى عام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيزي ، في البداية احب ان اقول لك بان السوق العربي لا يوجد فيه ربح كثير.!
    بإختصار Google Adsense هي افضل شركة للربح من الإنترنت ، وتتم عن طريق وضع اعلانات جوجل ادسنس في موقعك وعلى حسب عدد الضغطات والمشاهدات للإعلانات في موقعك سوف تربح .
    لكن انت تحتاج لموقع عربي كبير جدا "بما يقارب 15 الف زائر يوميا" حتى تبدأ تربح اموال جيده ، بمعنى جيده اي دخل فرد لمواطن في فلسطين "بما يقارب 2500 ريال بالمعدل" ، طبعاً على حسب تخصص موقعك وعدد زوارك سيكون مدى ربحك.!
    اما اذا قمت بعمل موقع اجنبي فستقوم بربح هذا المبلغ في موقع صغير بمعنى صغير اي 1000 زائر يومياً.!

اما بخصوص ADF.LY ، فهذه شركة تقوم عن طريقها بإختصار رابط معياً ، شوف مثلاً انا رح اعطيك مثال.!
    لنفرض انه انا واضع موضوع عن الربح من الإنترنت ...! وانت مشترك بمنتدى اخر ، ورأيت عضو في ذاك المنتدى يسأل عن الربح من الانترنت ،...! وانت عجبك موضوعي وحبيت انك تفيده وتعطيه رابط موضوعي ، فأنت بدل ما انك تعطيه رابط موضوعي مباشره ، تقوم بإختصار الرابط حق موضوعي في حسابك في موقع adf.ly وترسل له الرابط مختصر ، وانت على حسب عدد اللي يدخلوا الرابط اللي اختصرته رح تربح ، لكن انت تحتاج الكثير من الضغطات حتى تربح شيء.!

اذا سألتني شو بنصحك ، فانا بالطبع انصحك بجوجل ادسينس لكن يجب ان تختار تخصص جيد لموقعك حتى تكون مستوى ارباحك جيده ، وانصحك ايضاً بـ شركات Affiliate ، مثل Amazon والعديد من الشركات وهي مثلا اذا حد اشترى شيء عن طريقك يعطوك نسبه عليه :D

واذا ملاحظ عزيزي نحن واضعين رابط لموقع تعليم صنع المال من الانترنت في اسفل المنتدى ، وهذا هو رابط الموقع make money online

اتمنى اكون قد افدتك
    بالتوفيق حبيبي.!
    التعديل الأخير تم بواسطة ASDELY-ScOrPiOn ; 04-17-2012 الساعة 10:31 PM
    فيديو اليوم

اللهم صلي على سيدنا محمد ، على عَدد خَلقِك وَعلى قدر عَظَمَتك وعلى قَدرٍ محبتك له .

سجل إختراقك الأن في Aljyyosh.org بمميزات عديده

من مواضيعي:

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

اهلين فيك اخي وحبيب قلبي اسديلي منور الموضوع بوجودك ولله

بس انتي يمكن فهمتني غلط.. انا بعرف انو من موقع adf.ly لاختصار الروابط وكل ما حدا يدخل على الرابط الي اختصرتو بربح وبعرف كمان انو من جوجل ادسنس بكل ضغطه على اعلان بموقعي بربح
    بس الي بدي اعرفو عن موقع adf.ly انو بعد ما جمعت كل هاي الاموال كيف بغضر احولها على حسابي

بس بصراحه انا بثق فيك وبحبك كثير وبدي ارد عليك وعلى نصيحتك الي من ذهب وبدي اشترك بجوجل ادسنس
    لكن بعد تسجيلي بجوجل ادسنس واضافة موقعي على جوجل...الخ. شو لازم اعمل وشو لازم اساوي عشان اربح .. يعني هل فقط انا اقوم بوضع اعلان وانتظر الناس لدخولها على الاعلان وانا بصير اربح بدون ما اعمل اشي ثاني غير تسجيل موقعي بجوجل والتسجيل بخدمة جوجل ادسنس.!
    انا بعد مشاهدتي للمواضيع الي بتحكي عن الربح من جوجل ادسنس يعني كلها بتقول على كل ضغطه زر على اعلان تربح مصاري بس شو يعني لازم اعمل موقعي للاعلانات هه!
    بس انا يعني مش شايفك انك بتضع اعلانات وهاي الشغلات في المنتدى!..

ممكن تفهمي اكثر ولله انا على قد ما بحثت عن مواضيع وعلى قد ما قريت كتب وصفحات تلخبط عقلي وصار راسي يجعني
    اذا ممكن بطلب منك يا كبير تساعدني شوي اذا ممكن!
    بعرف انك ما بتفضى لكن وينتا بتشوف الوقت المناسب تفضل على الموضوع رد علي

بس ولله اني خجلان منك
    التعديل الأخير تم بواسطة QtRoNiX FoX ; 04-18-2012 الساعة 08:46 PM

هلا عزيزي
    بخصوص الدفع ، انا ما جربت شركة ADF.LY لكن معظم الشركات اما باي بال او اليرت باي او ويسترن يونيون
    اما جوجل ادسينس فتقدر انك تستلم الدفعه عن طريق البنك او عن طريق يصل لك شيكات من جوجل.!

ومن شان كيف رح يصير اعلان بموقعك من شان تربح ، فانت لازم تعمل موقع وتحدد له تخصص ، وتصير تضيف مواضيع مميزه والناس يبحثوا عنها ويحبوها ، ولما يصيروا يبحثوا ويكون موضوعك احسن موضوع من ناحية المحتوى و SEO رح يصير يجي بجوجل بالنتائج الأولى ورح يصير زوار في موقعك ، والاعلان اللي جوجل رح تحطه بموقعك رح يكون حسب اللي بحبث عنه الزائر ، يعني الزائر احتمال كبير انه يضغط على اعلانك.!

وبالمعنى عند جوجل الدفع يصلك لبيتك :d وبالاخص بفلسطين والمنطقة

بالتوفيق.
    فيديو اليوم

اللهم صلي على سيدنا محمد ، على عَدد خَلقِك وَعلى قدر عَظَمَتك وعلى قَدرٍ محبتك له .

سجل إختراقك الأن في Aljyyosh.org بمميزات عديده

من مواضيعي:

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وبَحَمْدكَ أشْهدُ أنْ لا إلهَ إلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وأتُوبُ إِلَيْكَ

تسلم ياغالي
    تعبناك معنا يا كبير يعطيك الف عافية واعذرني لاني لهيتك شوي عن عملك.

التعديل الأخير تم بواسطة QtRoNiX FoX ; 04-19-2012 الساعة 06:15 PM

هكر مجتهد الصورة الرمزية Hidden pain

أرجو أن تعذرني أخي الفاضل StOrM-HaCkEr
    و الله دخولي على المنتدى قليل بسبب الدراسة لأني في السنة الأخيرة
    أرجو أن تقبل فائق إحترامي
    و لا داعي لردي بعدما مر من هنا المعلم أسدلي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hidden pain مشاهدة المشاركة
    أرجو أن تعذرني أخي الفاضل StOrM-HaCkEr
    و الله دخولي على المنتدى قليل بسبب الدراسة لأني في السنة الأخيرة
    أرجو أن تقبل فائق إحترامي
    و لا داعي لردي بعدما مر من هنا المعلم أسدلي
    ولا يهمك اخي ,, معذور
    بصراحه كنت مفكر انك انتي ما بدك ترد علي وانك بتتكبر
    يلا بالنجاح لك اخي الكريم ان شاء الله