تعااااالو

تعااااالو

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تعااااالو

Ham تعااااالو

السلام عليكم
    شباب لازمني فيزا او ماستر كارد ضروري الي عنده وحدة شغاله ومتأكد منها يرسلها علي الخاص
    ضروري اخواني..
    شكرا
    لّوَكّآنّتُ آلّمّرّأة أجََّمّلّ مّنّ آلّرّجََّلّ لّمّآ صنّعّوَ لّهّآ مّكّيّآجََّآً
    [email protected]
    بهواكى@nimbuzz.com

هكر متميز الصورة الرمزية موآدع

افتراضي رد: تعااااالو

جالسين في حراج حنى ولا كيف

أخي زور هذا الرابط والبطاقه مضمون إنها توصلك على باب بيتك وشركه مضمونه وعالميه هذا شرح هنـــــــــــــــــــــــ ــــا

لا إله الا الله محمد رسول الله

اللهم انصر الاسلام والمسلمين

عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ((كلمتان خفيفتان على اللسان، ثقيلتان في الميزان، حبيبتان إلى الرحمن: سبحان الله وبحمده، سبحان الله العظيم))؛ متفق عليه.

(سحان الله وبحمده سبحان الله العظيم)

ههههههههههه باب بيتي ههههههههههه يا خوي انا في ليبيا وانت ادرى بالوضع ههههههههه

- - - تم التحديث - - -

انا ما احرجت احد يا اخي؟؟؟؟
    هوا طلب اذا في احد يساعد اوكي مافي .>>>>> خيرها بغيرها.
    لّوَكّآنّتُ آلّمّرّأة أجََّمّلّ مّنّ آلّرّجََّلّ لّمّآ صنّعّوَ لّهّآ مّكّيّآجََّآً
    [email protected]
    بهواكى@nimbuzz.com

سلام عليكم اخوانى فى مشكله معى التبيلغ كان شغال تمام عندى على نسخه ويندوز7 فجاء التبيلغ وقف فا قولت اسطب نسخه جديد جيب اجرب التبيلغ ما عايز يوصل ما العلم ان لما بسوى تبيلغ داخلى بيوصل ان احط مكان الهوست الاى بى 120.0.01 ألتوصيل يوصل صاروخ لكن الخارجى ما بيوصل ما العلم انا مسوى كل شى لكن انا بستعمل اخر اصدار من برنامج النو اى بى ممكن يكون فى شى فى الاعدادت بالله يا جماعه ارجو الرد وشكرا

المفضلات

أذونات المشاركة