السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رد صاحب الموقع شجعني..... بالمواجهة
الى اسديلي واتباعه ...دائماً ادخل معرض الانجازات ...واخرج مستغربة متعجبة مذهولة
تفكري يروح يمين وشمال ..مو من افعالكم ابدا ..لكن من طريقة تفكيركم ..هل هذا يعتبر انجاز فعلاً
والله شيء عجيب ...ابداً ما اشك يا اسديلي ابدا صدقني من مهاراتك ...ولا من خبرتك لكن والله حرام تستخدم بهذي الطريقة ( يعني ما تقدر تثبت الا بهذي الطريقة .. )
...ومن التوقيع ..حقك ...واضح وضوح الشمس ..غضبك ..من ايش.. من الحقيقة ..الي مفادها انك مستحيل تسمع كلام غيرك ..ارجع للتوقيع
( لحد يتفلسفلي ...ok ليش من الاساس تمت الفلاسفة عليك ..؟؟؟)

( وهذا الشي ما جبته من عندي ..من هذا القسم بالذات كم مرة سئلك الاعضاء عن سبب الاختراق ..لكن مافي ولا تعليل )

طيب ...افترض مثلاً انوا الموقع يستحق الالغاء وبؤرة للفساد ومكان لكل ما هو محرم في الاسلام .( نسيت ان الاسلام نشر بالمعروف مو بالعدوان ).مثلاً ...هل تعتقد انو هذي هي الطريقة الصحيحة للعلاج ..انك تخترق الموقع ..لدقائق ..وعدد من المرات ...وخلاص الفساد راح ينتهي ( ما اتوقع هذا السبب ابدا يجي بباك )
طيب ليش ؟؟؟؟
انت خبير ...ok ما اختلفنا
انت اخترقت ...ok محد راح يشك
طيب من الاساس السبب في انك كل يوم تجيب موقع وتقول اهداء ..وبالجزمة كمان ...والله حاجة غريبة من شخص ذكي زيك
ما ادري ...لكن ...لو انا في مكانك ( طبعاً مستحيل..مو تقليل من شئني بالعكس انا افتخر بنفسي وبالشيء الي قاعدة احققه وارسم له ..مثل ما انت تفتخر بانجازاتك ) لازم اجعل انجازاتي تدوم فترة وما تنقطع .....والاهم ..تكون انجازاتي فيها خير لغيري ( مو شر ) ..وبرضوا تكون انجازاتي ..( طريق راح يسكله غيري ) لكن للافضل ( مش للاسوء )
هذي وجهة نظري ...ولك الحرية بتقبلها او رفضها ...لاكن ياليت توضح وجهة نظرك عشان نفهم
( ولو ما رديت ..فمن منظور نفسي .. اقدر افسر ؟؟؟ )
والسلام هو ما اختم به مشاركتي
فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته