اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZINABIDIN مشاهدة المشاركة
إذا كان عندك خبرة سنين في النت لماذا وظعت موضوعك هنا . فانت تعرف من خلال تجربتك في النت ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!

لماذا تسأل إذا كنت تعرف ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!

من خلال كلامك تقول انك تعرف الكثير وانا اشك ...الخ

......... إذا كانت عندك خبر في النت فبحث عن الحلقة المفقودة بنفسك من دون ان تسأل أحد يا غالي .........

مع السلامة وتقبل مروري وأنا أسف إذا حدث سوء تفاهم مني أو منك

خلني ارد عليك رد برد على استفساراتك

اولا

إذا كان عندك خبرة سنين في النت لماذا وظعت موضوعك هنا . فانت تعرف من خلال تجربتك في النت ؟؟؟؟؟؟

نعم لدي خبره سننين وسنين لكن كنت اتلاشى الهكر لان عاشرت برنامج الصب سفن مادري لحقت عليه انت اولا

وكان الوضع حين ذاك عن اختراق الاجهزه والاميلات فقط ولم يكون هنا توسع او انتشار لاختراق المواقع فتواجهت للتعلم التصاميم بشتى انواعها وصيانه السوفت واير والهارديور وان ارد ان اشرح لك

ماهما رسالني اما بالنسبه لماذا وضعت موضوعي هنا لاني لا ادعي علم كل شي ومن ادعى علم كل شي فاهو لا يعلم اي شي استصعب على شي فاحببت ان اسئل ومن سئل لم يضيع

ثانياً لماذا تسأل إذا كنت تعرف ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!

جاوبت بالسؤال السابق من ادعى انه يعلم كل شي فاهو لا يعلم اي شي

ثالثاً من خلال كلامك تقول انك تعرف الكثير وانا اشك ...الخ؟

لا داعي لان اثبت لك لاني لا اطمح للوصول لقناعتك ان اعرف كل شي فان علمت شي نفعت به المسلمين او استثمرته باولادي

رابعاً إذا كانت عندك خبر في النت فبحث عن الحلقة المفقودة بنفسك من دون ان تسأل أحد يا غالي ؟

وهذا اللي جالس اسويه ان جالس ابحث احد قالك اني جالس انتظر انا اسعى هنا وهناك وقلت لك من شوي من سال لم يضيع ياخي يمكن معلومه تنقال هنا تريحني من بحث اسابيع

خامساً ع السلامة وتقبل مروري وأنا أسف إذا حدث سوء تفاهم مني أو منك ؟

اخي الكريم والله ثم والله اني مو زعلان منك او متضايق فلا تعلم قد تكون احسن مني عند الله لكن انزعجت باسلوب ردك هذا ((لما تتعلم معنى كلمة الحماية من الهكر تعال اتعلم الهكر))

حبيبي قلبي يشهد الله علي اني اغليك واقدرك واتمنى من الله ان ينفع بك المسلمين قل امين