ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

كونقرس بحيات ربك هات بوسة والله بحبك ههههههههههههههههههه وبحب حكيك ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

يا اخي انت سؤال زكائك فطري ولا مكتسب ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

يا حبيب ليك لو بدك بتعمل شطار مو علي يا غالي وانا مو غامظ هكر ولا شي قال غامظ قال لا انا صريح عينك عينك ههههههههههه يا حبيب والله الموظوع مابي شي ومو انا الي بلغم المنتدى الي بتعلم في

اتئكد منيح وتعال يا غالي

مشكور عل مرورك ليك كونقرس اميلاتي صارت عندك ولو بتحب تتئكد انا هوا ولالاء طلع عل اميل البديل (%_^) ولو مش عارف كيف بطلعو انا بعلمك كيف ولو بدي بخترق اول شي انا عندي مودم وايرلس ما بيفتح في منفذ والدليل رقم الاي بي

شوفو وتئكد وتاني شي لو بدي بخترق الاميل او شي تاني مو عاجز والدليل شو بقسم اخترق البريد كيف من اول مابحكي مع واحد مابطلع منو لا وانا مغير الباسورد وهوة مو عارف

ولي مو عارف مين انا بيروح بيسئل بشبكة الصاعقة العربية مين الي دعس بل ميتا عل 879 جهاز يهودي لا انو كان ملغم نسخت بيفروست

ومكشور حبيبي