المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تصبح هاكر

darth_vadar
05-07-2010, 02:05 AM
انا لست بمحترف و لكن من خلال قراءتي للعديد من المواضيع وجد انه لكى تصبح هاكر فهذا ليس بالشىء السهل
ولا يأتي في ىوم واحد وليس بهواية او استعراض بل مسؤلية وعمل جاد و طريقة حياة فاذا قررت أخذ هذا الدرب فيجب ان تكون واثقا مما تريد ولايجب أن يكون هناك تراجع
اولا احب ان اشير الي أن الهاكر ليس شخص سيء بل هو خبير باسرار الحاسب و خباياه ويستطيع التعامل معه ليس كمستعمل يوجههه الحاسب بل يكون هو الآمر الناهي يبتكر الادوات التي تساعده وتكون له قدرة علي تحليل
الانظمة و اكتشاف مميزاتها و ثغراتها والهاكر لا يعتمد على استخدام البرامج و اتباع الخطوات
بل علي الإبداع والدراسة و التحليل ولا يوجد حدود لما يمكن ان يصل اليه فالطريق مفتوح و ليس له نهاية
اذا أردت ان تصبح هاكر عليك ب
1-تعلم العديد من لغات البرمجة فهى التي تمكنك من التحكم بكل شىء
2-دراسة مواضيع هامة جدا في مجال الحاسب مثل operating systems ,networks and security ,data bases
,computer system architecture وغيرها
3- والأهم أن تعمل من أجل العطاء لا السلب
*

الهكر لاسود
05-08-2010, 02:19 PM
حبيب انا شخص بحاجة لمساعدتك كتيررررررررر ؟؟؟
فئيزا بتريد ممكن تسديلي هل خدمة انا في واحد زاعجني بي الايت سي وئنا من الشباب تبعاتكون بس لسا جديد
اي فئيزا بتريد بدي ياك تهكررر ايزا بتريد وعتبرني اخوك وئلك هل حكي وئيزا اخوك طلي منك طلب منك طلب مو بتنفزو يا غالي عتبرني متل اخوك ونفزلي بس هل طلب ايزا بتنفزلي يا بكون ممنونك كتيررر حب
على راسي ولله

الهكر لاسود
05-08-2010, 02:20 PM
غفون نسيت الك شو اسم الروم شبكة البنان قلعة الفرسان لاربعة
وعلى راسي يا غالي

soqrat75
05-11-2010, 04:09 PM
والله كلا حسب ضميره

ajran777
11-08-2010, 09:17 PM
اي والله الكلا حسب الضمير

ميثاقو