المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي خبير بالتشفير في برنامج الهكس لو سمحتو مشكله بس صغيره وانتقل لمرحلة الاحتراف

الــذيــــــب
03-18-2010, 06:56 PM
السلام عليكم

ياناس احب اخبركم اني تعلمت الاختراق كاملا وحملت دورة التشفير ولكن للأسف ماتنفع ويايي
لاني اسوي شي ومايزبط معي مدري ليه
والمشكله كلها هي:
انو انا كل ماجيت احصر القيمة المكشوفه من الكاسبر سكاي في سيرفر بيفروست بين 10 او 5 اوفسات ماقدر امسكها...وكنها تفر مني ....ومن احصرها
تتقدم للأمام ولما اتقدم وراها واحصرها بين عدد قليله من القيم المعينه هذي هم تتقدم....ايش المشكله ياشباب؟؟؟

ياليت مساعده ياشباب

الــذيــــــب
03-19-2010, 02:31 PM
وينكم ياناس؟

ابي رد لو سمحتوا

بوحمد
05-11-2010, 05:11 AM
انا حاولت وعصت وكسرت اشاشة ههههههه

الــذيــــــب
07-07-2010, 11:36 AM
هههههههههههههههههههههه
طيب منو ممكن يساعدنا؟

S.N_StrawHat
04-14-2011, 06:09 PM
ياخي الكريم .........

الموضوع ماهو قيمة و بس ..!!!! ركز ... يمكن تكون هناك أكثر من قيمة مكشوفة وانت تعتقد انه تهرب منك ..

V!RUS TROJAN
04-14-2011, 06:11 PM
حبيبي حط موضوع في قسم المشاكل والاستفسار هذا منتدى الاختراق العام..~!!! بنسبه لمشكلتك

استخدم برنامج التقسيم

Mad Devil
04-14-2011, 09:42 PM
والله ممكن تستخدم برنامج تقسيم الباتش ... Zenyth AV Tool

مبتدئ في فن الإختراق
04-14-2011, 11:21 PM
حبيبي أنا موافق مع الأخ virus trojan لأن موضوعك عم يستنوه في قسم المشاكل والستفسارات ...وشكرا

الــذيــــــب
04-15-2011, 04:43 AM
S.N_StrawHat

أخوي انا جربت الف مره مازبط معاي بس ان شاء الله بشوف برجع للأمور في الاجازه الكبيره وراح ترجع مشاركاتي بالمنتدى..يسلمو

V!RUS TROJAN
والله مادري ياوخيك..المفروض اذا كان الموضوع مو في القسم المخصص له المفروض يتم نقله من قبل مدير لو مراقب..بس يالله ماعليه ان شاء الله لمن ارجع لكم راح اسوي مثل ماتبون...تسلم

Mad Devil
طيب..ابي شرح البرنامج ياخوي..انا ابي اتعلم على اي طريقة مهما كانت صعبه المهم ابي اشفر اي ملف من اي حمايه حتى لو ياخذ مني اوقات واجد اهم شي ابي حل نافع

مبتدئ في فن الإختراق
لمن ارجع كل شي يصير مثل ماتبون..من عيوني

يسلمو شباب ع المرور واسف ع التأخير في الرد ولكن روف الدراسه ياشباب وان شاء الله الاجازه ارجع لكم وكلو تمام

اشوفكم على خير حبايب

محمد كلاب
04-15-2011, 11:11 AM
والله ممكن تستخدم برنامج تقسيم الباتش ... Zenyth AV Tool
http://www.filetolink.com/51c657b8