المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جيش الهكر جيبوا لي حل مقنع

المقهورة
07-11-2009, 08:32 PM
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الى كل الهكر ...بلا استثناء ...لا وجيش كمان يا سلاااام

معاناتي مع الهكر ..الظاهر ما لها نهاية
المشكلة اني تقريبا عرفتوا ...شخصيا ولكل ما احاول اصيده يتهرب مني وهل شئ موتني قهر مو طبعي اسكت عن حقي

الجهاز راح خلاص مسالة الفرمتة صارت مستحيلة قلب النظام حوله من فيستا الى ويندز يعني قلبه راس على عقب حتى بعد ما وديته الشركة وفرحت و بشروني انوا مشكلتي انتهت اكتشف انوا ما زال موجود لا و مو مخلى الورليس فحالوا حوله الى نوكيا كيف والله العظيم ما ادري
طيب الحل ....بالنسبة لي كان الحل الوحيد اشتري جهاز pc واشتريتوا لكن ماني قادرة اتخيل اني ما استخدم الاب توب الى الان ...جهازي بجنبي وما اقدر استخدمه حتى الانتي فايروس حاط عليه علامة اكس ...
طبعا انا يوم كشفت عملية الاختراق حاولت اقاوم لكني ما احب اعور راسي ..وبعدها حسيت بالخوف ودريت جهازي مرة ومرتين وثلاث كلها عمليات فرمتة ومافي حل حتى ايميلي استغنيت عنه وايميلي الجديد ما اقدر افتحة متحكم الافندي فيه .
انا الان ولي كم يوم سامحة له وبكل بساطة ينزل البرامج الي نفسوا فيها..بهدف اشوف ويش هي نهايته مع جهازي ..حتى البارمج الي كان يستخدمها في الاختراق منها جول دسك توب نزلتها له ..شوفوا الدلع ..كلوا عشان اعرف الهدف

طيب الحل ..والسؤال الاهم ليش
ليش انتوا تخترقون الاجهزة ...ليش تضرون غيركم ...ليش تتعلمون هل علوم الى في نظري لها اضرار اكثر من عيوب ..لا قصدي كلها اضرار وما لها اي فؤائد البدية يقول الفالح انا بخترق مواقع اباحية وبعد ما يصير فنان يطيح في اجهزة الناس كانه من حقوا
اما الي يعلم فيخلي زمته ليش ما في يوم حساب..والملائكة ما راح تسئلك عن هل العلم ويش سويت فيه
واكيد الكل مستني ردة فعلي ومشاعري من هل هكر ..راح اقول لكم
هي كوكتيل
قهر ..ضيق ..غضب ..ضحك ( مو يقولون شر البيلية ما يضحك ) ..راسي صدع ..ادخل قرص السي كل ساعة واتحسر على جهازي ..باختصار مشوشة
ما ادري ويش العمل معاه ما اقدر اطنش الموضوع لازم اجد له حل
اكيد مستغربين ليش رميت موضوعي في هل منتدى بالتحديد ؟؟
لانوا ما سمحلي في بقية المنتديات ..متحكم في التصفح ..يحق له مو صار جهازوا
طيب ليش كلامي كثير ؟؟
مقهورة حتى صاحباتي واهلي مهم حاسين بمعاناتي ..على بالهم اني مكبرة المسئلة ..انتوا تفهموني اكثر ..اعتقد

طيب قولوا لي الحل معاه
ويا ليت محد يضر غيروا ...

&&&الهكر الاسود&&&
10-22-2009, 07:44 PM
يا اخوووي الي اخترق جهازك واحد يمكن انت متهاوش معه ولا شلون يخترقه
...او مو فاتح جدر الناري في جهزك من جذي اخترقه

ودمتم سلامين تحياتي الي منتدى الهكررررررررر

البرق الخاطف
11-01-2009, 05:53 PM
الله يكون فى العون

المزاج السيء
12-20-2009, 01:14 PM
خلي فرص التنصيب وارفعي البطارية من الجهاز اي فورمات من غير ضبط الوقت والسبب هو ان الفايروس السيرفر مال الهكري يولج الى البطارية في عملية الفورمات ويخرج من هناك اقطعي علية الطريقة وبلكت تنفع هاي الطريقة والله المعين ارجو اخباري ليتسنى لي المساعدة في حالة عدم الفائدة

تقبلو مروري

ğǎlǎжў
12-27-2009, 03:29 PM
الله يكون في عونك شباب فيه احد يعرف اميل النتدى

lucy2diva
01-23-2010, 11:37 PM
الله يعينك

KILLUAMK
01-24-2010, 03:22 AM
لا
هذا كلام ناس نفسيتها ميتة
فش مقاومة مهما كان الهكر قوي هناك اساسيات للاختراق لا يستطيع اختراقك
قلت فرمتي الجهاز
مش مشكلة إذن فرمتي مرة أخرى
لا تشبكيه مع النت الا بعد ما تنزلي الانتي فايروس انصح النورتون إندبوينت و ال deep freeze من مصادر موثوقة
غير الشركة المتصلة معها (غيري كل ال ip )
لا تنزلي شيء ما تعرفي شو هو
واي شيء تنزليه عن النت افصل كبل النت ثم افحصي المواد التي تم تنزيلها ثم اشبكيه مرة أخرى بعد الفحص
لا تزوري مواقع مشبوهة أو تفتحي رسائل ومرفقات من أشخاص ما تعرفيهم .
والكثير الكثير من الاجراءات
والبرامج التي من المستحيل لنقل الصعب جدا اختراقها
وموجودة في معظم المنتديات
وكل هذا وأنا مش هكر حتى فكيف لو كنت هكر (مش شغل تطبيقي لحد الآن)
هناك الكثير من الاجراءات لا أعلمها أعتقد
ف المثل يقول

Nowhere To Run, Nowhere To Hide, You Got To Kill To Stay Alive

هكرة الخرج
01-27-2010, 12:52 PM
الله يعينكـــ:cool:

هكرة الخرج
01-27-2010, 01:11 PM
حاله#4400ff

صقر العرب
01-27-2010, 03:22 PM
الله يعينكم

xx the hell xx
02-10-2010, 12:18 AM
مسكينه حزينت عليها
طيب بلغي الشرطة
وشقول انا ابي اتعلم الهكرز صار مافيه هكرز في العالم الا واخترق جهازي حتى من كثرهم صار الطالع من الجهاز يسلم على الي داخل وقلبوها سهرة بلوت عندي.

ASDELY-ScOrPiOn
02-10-2010, 03:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخواني
انا قلت لكم اكثر من مرة

إذا حدى واججه فيروس او ملف تجسس من النوع القوي أو إختراق
فقبل الفورمات يقوم بعمل فحص فايروسات

نزل برنامج الحماية الكاسبرسكي 2010 وهو موجود في المنتدى

إعمل فحص شامل لكل الجهاز وبعدها فرمتي ولن يبقى شيء من ملفات الهكر

صقر العرب
02-10-2010, 04:02 PM
بارك الله فيك اخي

dmaaar114
02-15-2010, 04:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي قروب جيوش الهكرز

الهكرزي
02-17-2010, 03:50 PM
الله يعينك

الهكرزي
02-17-2010, 03:51 PM
يمكن ان كنت متهاوش وياه

ضب الليل
02-19-2010, 02:35 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

الله يعينك قلبوووووووووووو

عميد هكر
05-06-2010, 06:47 AM
السلام عليكم . جيهازك ممكن مصاب بي فايروس الدوده وهاذا من اخطر الفايروسات واكثر الهكر يستخدمونه لي تجميع الضحايه
لو راح اشرحلك عن الفايروس راح يطول الكلام لاكن اقولك على شغله وانشالله ناجحه ميه ميه معاك باذن الله
فرمتي جيهازك ولا تشبكينه بالمودم ابد الا بعد ماتغرمتي المودم
عشان الفيروس دخل على المودم وانتي تفرمتين وتشبكين في الجيهاز ويرجع الفايروس من جديد
ولا تركبي اي شي على الجيهاز لا فلاش ولا غيره بعد الفرمات عشان فايروس الدوده ينشر بالجيهاز وينسخه نفسه في البرامج ولما تركبي الفلاش او اي شي على جيهازك لو كونكت يمسك فيها وا واي جيهاز شابك معاك من نفس المودم خليه يفرمت عشان المودم وزع الفيروس على كل الاجهزه الي شابكين ع الود ولو فرمتي المودم وجيهازم وفيه جيهاز بالبيت ماتفرمت راح ترجعلك المشكله نفسها عشان انتي تم اختراق جيهازك عن طريق فايروس الدوده والدوه انتشرت بالمودو والمود يسرلها لي اي جيهاز يشبك منه
تغبلو مروري سبحان الله وبحمده

Unknown_user_20
05-07-2010, 01:26 AM
ha olae atfal alhacker

rmmas12
05-07-2010, 03:14 PM
يا أختي تعلم الهكر ليس لتعذيب الناس الأصح أن يتعلم الإنسان هذه الطرق حتى يتعلم منها حماية نفسه
أنا هدفي من هذا العلم أن أكون دفاعيا لا هجوميا فقد تعرضت لنفس مشكلتك بسرقه كل بياناتي وما زلت أعاني من ذلك حتى الأن

آمبتيص العآإآلم
05-07-2010, 08:23 PM
حبيبتي ، ربي يكون بعونك
بجـد شيء يقهرر كثير ، بعذرك ، انا ايميلي اخترق وتعالي شوفي وش سويت ، شانت نفستي وخربت صحتي وانقلب حآلي لحد ما رجع لي الحمدلله ، وبعدهـآ نويت أتعلم الهــكر لجل هذا الغرض ،
الله يرجع لك جهازك مثل ما كان عاجلا غير آجل
موفقة خيتو
تحيتي / شذآ

سيرفل
05-14-2010, 07:04 PM
بسم الله الرحمن الرحيم اولن نحمد الله على العافيه
اختى الكريمه او اخى الكريم
هناك عدت طرق لقطع الوصل بينك وبين المخترق لا وهى
فرمتت الجهاز عند مختص فى الفرمته وليس اى احد وبعد الفرمته تنصب لانتى فايرس طبعن قبل لاتخش النت وتركيب جدار حمايه
وتسكير الثغرات وفحص الجهاز وتئكد الجدار الحمايه انه شغال وبعد ذالك دش على النت ولا يقدر يجيك لانه تم قطع الرابط الموصل بينك وبين المخترق
لامور تساهيل ليش مصعبه وحاول انك تتجنب تنزيل برامج من الاماكن غير الموثوق فيها وذا نزلت برنامج قبل الدخول اليه افحصه عدل
والرجا ء بعد عمل الفورمات تركيب برنامج ديب فريز التجميد النظام وحفض البرامج فى فلاش مومرى او سيدى التجنب لاحتيال من عديمين الرحمه
والرجاء اتخاذ الحذر وتفكير بذكاء تام
اذا حسيت ان جهازك مخترق افصل النت من الجهاز
واذا لم يوفى معك هذى لاقتراحات الرجاء ابلقى المحاولت المساعده والتصدى العديم الرحمه

لييتو
05-14-2010, 07:38 PM
هاى يا جماعه انا لسه مبتدىء ممكن حد يعلمنى كويس ازاى اكون هكر تمام

kaka08
05-20-2010, 03:14 PM
الله يعينك

ابو ندى
06-19-2010, 12:18 PM
قومى بعمل هدد للهارد ديسك بالكامل والله يعينك على الملفات الخاصه احفظيها على اى شى
وبعد الهدد يعاد التقصيم للقرص الصلب من جديد وتنزيل برنامج حمايه قوى ولا تفتحين روابط من على الماسنجر