المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شرح الهندسة الاجتماعية

ahmadhakar
09-10-2014, 09:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اعضاء المنتدى الغالي منتدى ( جيوش الهكر وزواره ) اليوم وبعد غياب طويييل عن المنتدى ( لاسباب خاصة ) سنشرح الهندسة الاجتماعية
:biggrin:
الهندسة الاجتماعية يجب ان تتكون لك بعض الصفات مثل القدرة على الكلام والقدرة على كسب ثقت الضحية ندخل في صلب الموضوع

طبعا الهندسة الاجتماعية ليس اخترق مباشر ولاكن تسحب بعض المعلومات المهمة من الضحية الذي يمكنك من اختراقه مثل ( سؤال الامان )

مثلا تكون عارف سؤال الامان تاع الضحية بس الجواب مش عارفو مثلا السؤال يكون اين ولدت امك ,,, او من استاذك في الصف الاول

هون يجي دور التكلم الى الضحية ( بعد كسب ثقته ) يستحسن ... تقلو وين انولدت ؟؟ بعدين وين انولدت امك ( حسب سؤال الامان ) وهو اذا كان بثق فيك راح يقلك وانتا هيك بتكون عرفت الجواب ( تبع سؤال الامان ) وتروح تجاوب سؤال الامان وتغير كلمة السر :wink:

الشرح خاص بالفيس بوك ... الموضوع متعوب عليه وانتظرونا بشروحات مميزة ... اللهم اني بريئ بمن يستعمل الطريقة ضد المسلمين اللهم قد بلغت

.... كلمة شكر تكفي ... والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .

aminefath
09-29-2014, 12:25 PM
مشكووور حبيبي

farissi mohssin
09-29-2014, 05:42 PM
مشكووور يــا أخي

Mr.JnOoN
10-04-2014, 11:23 AM
شكرآآآ لك يا بطــل طرق غير مجديه اخي
كما تعلم الناس متعلمه اليوم ومتفتحه
والهندسه العكسيه لها اكثر من طريقه ولست بالكلام فقطـــ

وكل عام وانتم بالف خير

ahmadhakar
10-05-2014, 12:58 PM
شكرا لك اخوي على الرد والنصيحة من خبرتك ...... والله انا ما بعرف اذا الها طرق اخرى ولا تبخل علينا اذا عندك طرق .... باأأأألتوفيقcolor="#00ff00"][/color]
شكرآآآ لك يا بطــل طرق غير مجديه اخي
كما تعلم الناس متعلمه اليوم ومتفتحه
والهندسه العكسيه لها اكثر من طريقه ولست بالكلام فقطـــ

وكل عام وانتم بالف خير

- - - تم التحديث - - -

فلسطيني لاجئ ببلدي الشقيق الاردن ....... لاجئ بسسسٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍٍ راأأأجع ... فلسطين : الاردن بلد واحد مش بلدييين