المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [ شرح ] الآن تعال و أفهم آلية أختراق الأجهزة .. و كيف يتم ذلك ... بأبسط الطرق و اسهله

mghool
12-18-2009, 07:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ....

كل واحد في العالم يدخل الأنترنت يحصل على رقم أي بي زي كذا

بس هذا الاي بي . ما يجيك على طول الا اذا كنت شابك الانترنت من الجهاز على التلفون دايركت

لانك متصل مباشره بالانترنت تاخذ الاي بي الحقيقي

الاي بي هذا مثل ما قلنا عنوان جهازك ومستحيل تحصل اي جهاز في العالم له نفس الأي بي حقك

وكل الهكر يتوصلون لضحاياهم عن طريق الأي بي

كيف ؟

فيه برامج هكر كثيره . تصنع اداه اشبهها انا بالتلفزيون والريموت . الضحيه هوه التلفزيون وبرنامج الاختراق هوه الريموت

هذه الاداه اللي تصنعها برامج الهكر اسمها باتشات ( تروجنال ) . مهمتها :

ترسلها على اي جهاز (( تلقط الاي بي حقه )) وترسله لبرنامجك ( برنامج الاختراق اللي تتعامل معه ) . وبكذا صار برنامج الهكر حقك متصل بأي بي الجهاز اللي انت ارسلت له الباتش.

وبكذا صار جهاز الشخص مثل التلفزيون وانت مثل الريموت تقلب فيه مثل ما تبغى

لكن هذا الشي كان .. زمان لما كان كل واحد يشبك في الانترنت يحصل على عنوان اي بي خاص فيه

لوحده .

طيب وش صار الحين ؟؟؟؟

طلعت علينا المودمات ( مودم )

المودمات هذي لها وظيفتين

الوظيفه الاولى : تحول خط الهاتف الرقمي . إلى خط دجتل ( وبالتالي تحصل على انترنت سريع )

الوظيفه الثانية : تستقبل أي بي الخدمه ( اللي هوه الاي بي حقك ) وتجعله خط انترنت رئيسي بامكان اكثر من جهاز ان يشبك عليه ويحصل على اي بي من المودم

يعني الأي بي حقك الرئيسي يكون داخل المودم . وانت تحصل على اي بي تنظيمي من المودم

**** لاحظ أن عنوان الاي بي حقك هوه نفسه عنوان المودم بأختلاف الرقم الاخير أو الارقام الاخيره فقط

=====

عنوان IP : المقصود به الاي بي لجهازك

العبارة الأفتراضية : المقصود به عنوان صفحة اعداد لمودم الخاص بك

=====

اهااااااااااااااااااااه .. اذاً المودم ضيع علينا الاي بي الحقيقي حقنا

تبغى تشوف كيف العمليه صايره :

........ معقده صح ............

ذلحين لازم نخرج أو نطلع الأي بي حقنا من المودم

عشان برنامج الهكر حقنا ما يضيع العنوان ويوقف الارسال داخل المودم وما يوصلنا تبليغ الضحيه بالعنوان ..

لان الاي بي الحقيقي موجود داخل المودم . وانا ما عندي الا الاي بي الوهمي يعني التبليغ ما راح يوصل

مشان هيك لابد أن يكون لك حساب او عنوان تحدد بها هويتك على الانترنت

لانك كل مره تدخل فيها النت بتاخذ اي بي جديد

ولما تاخذ اي بي جديد . كيف تبغى برنامج الهكر يعرفك ويرسلك عناوين اجهزة اللي اخترقتهم

عشان كذا حنا لما نجي نعد باتش باي برنامج هكر . ما نحط عنوان الاي بي حقنا وانما نفتح حساب للاي بي حقنا ونحط عنوان الحساب في الباتش .

انا اشرحلك بصوره اوضح

فيه مواقع كثيره تفتح حسابات لعنوان جهازك على الانترنت وبكذا يصير عنوان الاي بي حقك مو ارقام

زي كذا 192.676.654.1 وانما حروف . زي كذا xxjokerxx.no-ip.org

يعني صار لك حساب ثابت لجهازك مهما تغير الاي بي الحساب بيتعرف عليه

عشان كذا حنا نزود الباتشات بعناوين حساباتنا

وهذي اشهر موقعين لفتح حسابات للاي بي ( تثبيت الاي بي )

No-IP - Dynamic DNS, Static DNS for Your Dynamic IP (http://www.no-ip.com)

DynDNS.com: Free DNS Hosting, E-mail Delivery, and VPS Hosting (http://www.dyndns.com)

rabaay
12-24-2009, 12:45 AM
مشكوووووووووووووووور
والله ما قصرت

صايد القلوب
01-05-2010, 09:05 PM
مشكوووووووووووووررررررررر ر

siroco-hacker
01-12-2012, 06:14 PM
شكراااااااااااااااااااااا اااااااا