المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمحبي اختراق الاجهزة ادخلو اقسم لكم انكم سوف تعرفون شيء مهم معي

HaCkeRz3_____ AaLlGEEr!Ia
04-28-2011, 01:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله اخواني اعضاء الجيوش كيفكم انشاء الله بخير
اليوم بعد كثرة الاسئلة حول الطرق التي تجعل الضحية اكثر ثقة بكم
انا اقدم لكم طريقة تنجح دائما و تجلب لكم ما تريدون اولا الطريقة
لا تستعملها ضد المسلمين
الطريقة سهلة و يمكن لاي شخص ان يقوم بها
اولا سجل في مواقع التعارف المشهورة و سجل باسم فتاة و يجب ان يكون الاسم جميل و ان يكون اجنبي و الصورة تلعب دورا ايضا ضع صورة لفتاة حقيقة و تكون الصورة عن التقطة عن طريق الهاتف تجدون الصور مثل هده على الغوغل و بعدها ارسل طلب صداقة و لكي لا يشك الضحية تجنب الكلام الكثير معه اي تكلم و دعه هو يكمل و بعدها قل له هل تريد راية صور لي انا و اخواتي او انا استحم او اوا اوا او سامحوني على الكلمات لكنها الحل لجلب الخنازير الاسرائلية و بعدها يوافق ارسلها له و قل له انك زضعة بوستر لصورك يعني درتها في برنامج عرض للصور و ان سالك عن اسم البرنامج قل له اسم البرنامج
ashampphoto
هو برنامج غالي لانشاء و التلاعب بالصور يباع فقط لا يوجد مجانا و اتركه يضغط على السرفر و بعدين بصحتك بس لا تتركه يشك في اليوم التالي تكلم معه ايضا و انشاء الله تنجح معكم و اتمنى ان تردو ولو بكلمة شكرا اخي لانني كتبته و الله لم انقله و هو راي لي اتمنى يفيد الاخوة و لا تنسو انني كتبته و تعبة و الله لا تحرموني من ردودكم يا اخوتي

V!RUS TROJAN
04-28-2011, 02:26 AM
مخآآلف...!!~

هذا قسم اختراق بريد وايميلات وش دخله في اختراق الاجهزه

wookr
04-28-2011, 02:28 AM
صحيح لقسم أختراق البديل وبعدين مآفي شي بفلوس بلموقع هنآآ يا خويُ تي تنزل نزلٍ بدون مآ تنزل دعايآت يغلق . .