المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لتعامل مع الضحية (علم نفس)

الإرهابي
03-20-2011, 05:18 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
:التعامل مع الضحية (علم نفس
أول شيء تسويه .. انك تضيف الشخص لبريدك . حتى و لو كان عندك . لإبعاد الشبهات عنك . تضيفه من بريد مسالم جدا و لا يوحي بأي علاقة لهكر و لا مكر ههههههه .
و يكون احسن لو انك تعرف طباع الضحية من قبل . مثلا ضحية بحب البنات . ضحية بحب الموبايلات . ضحية ما بعرف شو .

فتعمل ايميل جديد على هوى ما يحب الضحية .
و لما يقبل الإضافة . تروح تكسب ثقته . ( اهم مبدا في الإختراق هو عدم التعجل )

كسبنا ثقة الشخص .
جيد . طب ايش الأن ؟ نقله روح ادخل الصفحة دي ؟ ؟

أبدا .. لا تعرض بجياتك كلها شيء على ضحية . بل دعه يكون هو من يطلبها .

كيف ؟

مثلا تحط nickname فيه ( شكرا يا ( إسم احد اصدقائك هنا ) على الموقع الرائع لإرسال رسائل على الجوال .. )

و تبقى تتكلم مع الشخص عادي جدا ..
ههه .
رح يشوف النك . و سبحان الله طبيعة الإنسان ما ابسطها . تلاقيه بعد تلاات دقائق . يقولك ما هي قصة الموقع و الرسائل هههههههه .

تعند شوي . و تطلب منه ما يعطيه لحد .. خخخ . ( يفتكر ان الموقع شيء مهم و رسمي يعني. )

و خلاص يصير عنده ثقة عمياء و لا يمكن يشك بالأمر .

و تعطيه الموقع . و تلاقيه بيشكرك في الوقت اللي باسوورده بيوصلك .

طب لو طلب الشخص مساعدتك لكي يعرف ما يعمل بالموقع ؟

تحصل كثيرا . لازم تعمل نفسك كأنك جديد على الأمر . و لا تبين خبرة في الموضوع .
مثلا تقوله انتظر ثانية بسأل صديق لي اعلم في هذا الموضوع ..

و هذا يضفي على كلامك براءة جيـدة و مفيدة لكي يتم الإختراق بسلاسة .. ههه

تحياتي...

ريماء الشمال
03-21-2011, 05:55 PM
هههههههههه مشكور على الدرس

Trip-loss
03-21-2011, 06:04 PM
مشكور على المعلومه هذه ..
ايضا مبدع يا zir ..
ننتظر جديدك ..

الإرهابي
03-21-2011, 09:23 PM
هههههههههه مشكور على الدرس

الغووو و شكرااا لمرورك يا عسل

الإرهابي
03-21-2011, 09:24 PM
مشكور على المعلومه هذه ..
ايضا مبدع يا zir ..
ننتظر جديدك ..

العفو اخي و انت الذي ابدعت بمرورك الطيب يا عسل

QtRoNiX FoX
12-20-2011, 09:30 PM
هههههههههههه دائما مبدع وعبقري ومميز ومكار محترف ايضا ههههه مشكووووور اخي على الفكرة الرائعة

Mksegypt
12-21-2011, 02:21 AM
عاوز موقع استضافة عدد التبيلغ لا نهائى انا بيتعملى حذر عن الاستضافة لما برفع الصفحة المزورة

سيد الامنيات
12-21-2011, 03:45 AM
موضوع رائع من شخص اروع تقبل مروري

bougassa
12-21-2011, 03:51 AM
رائع تم تقيم اخي موفق

صموت ستايل
12-22-2011, 07:16 AM
ثانكس على الموضوع

ѕτσяίεѕ
12-22-2011, 09:12 AM
درر والله

يعطيك العافيـةة

وتقبل مروري..~

hitman410
12-26-2011, 02:11 AM
:rolleyes:مشكور مشكور مشكور مشكور

sadeee
12-31-2011, 09:00 PM
مشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِمشكور أخي............................................ ......ِ

Bogy
02-26-2012, 08:43 AM
مشكور على هذا الدرس

m_magic
03-03-2012, 02:02 AM
مشكورررررررر

ملـ الهاكر ـك
03-04-2012, 09:12 PM
درس جميييل شكرا لك

eslamsokr
03-05-2012, 03:45 AM
مشكوور علي الدرس