المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن من وقتكم 5 دقايق ؟!

آجيبه يعني آجيبه
12-11-2010, 09:18 AM
السسلام علييكم

شخباركم ؟!

المهم مالكم بالطويله

انا ايميلي انسسرق وتهكر من قبل شخص هكرر صديقتتي حوول 5 مرات وكل ماسوت ايميل عرفه وهكره

وهكرني انا بعد

انا مــآطلب منكم انكم ترجعونه !

لأ يـآآعزآئي انا ابيكم تعلمووني طرريقه انا ارجعه فييه لأني حاابه اتعلم ع يديييكم ومنها اخلص صديقتي من شرره

علمــآآ بــآني مببتدئئه لأآعلم ششي عن الهكر

بس الي اعرفه !

اني لأزم احمي جهازي قبل بعدين اهكر >~

واتمنى انكم تعلموني

ورببي يجعله بمييزاان حسسسناتكم يااارب

zeus85
12-11-2010, 02:59 PM
وعليكم السلام ورحمة الله
بالنسبة الى منع الهكر من تهكير ايميلك او حاسبتك استخدمي برامج الانترنيت سيكورتي يعني برامج حماية حتى تخلصين من هذه المشكلة ( الا اذا كان هذا الهكر ضليع بالشغلة يعني ويقدر يشفر بشكل مو سهل ....ههههه ) هاي وحدة
اما بالنسبة اذا كنت تريد استعادة ايميلك فاذا ممكن يعني اعرف هو اخذ الباسورد وغيره ؟؟؟؟
اذا كانت هيك فطريقة استرجاعه سهلة جدا ادخل على الايميل واذهبي الى خيار (forget password) والايميل راح يطلب منك انه تجاوب على نفس الاسئلة الي طرحها عليك عند بداية عمل الايميل وانت اكيد تعرف جوابها وهو راح يعيطيك ياسوورد جديد ويلغي القديم
اما بالنسبة لتلعم الهكر فانا انصحك انه تشري حاسبة جديدة ما تستخدم فيها اي شي خاص مثل الصور او الايميلات او اشتراكاتك المهمة يعني تكون خاصة بس للتهكير وطبعا لازم تعطيل برامج الحماية بيها لان اكثر برامج الهكر تستخدم الفايروسات بطريقة عملها وهذا الشي لا يتوافق مع برامج الحماية والباقي اتصور سهل مجرد اختيار برنامج للاختارق والتعلم عليه بشكل جيد وبعدين استخدامه ....
وشكرا ... واترك الباقي لبقية الاعضاء

hooos
12-11-2010, 03:14 PM
اختي الي اعرفه انك لا تقبلين اضافات انتي مو عاارفه من مين
وانك اذا كنتي تسولفي مع وحده وشكيتي انها مو هيه <يعني هكر>
فلا تقبلي منها اي صور او اي ملفات لان يمكن يكون باتش
واذا حسيتي ان جهازك فيه بلوه يعني في هكر فانصحك تعيدي التشغيل وا تفصلي النت عنه تمااما
وبسرعه <<وفي طرق في المنتدى كثيره تشيلي فيها ملفات التجسس الي على جهازك
وحملي برامج حمايه جيده ومو بس واحد حملي الي تقدرين عليه دامك داخله عالم الكهر
وهاذا موضوع لي يمكن يفيدك ان شاء الله فيه اسماء برامج حمايه وبعض برامج الهكر^_^
http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=19548
تنبيه :-لاااا تحملي اي شي من المنتدى الا لما تتاكدي ان الي منزله من الاداره او مشرفين او احد المشرفين
رد على الموضوع او كان العضو موثوق فيه <<يعني شوفي الردود قبل الموضوع <خخخ^_^
وانتبهي لنفسك وهاذا الي اعرفه لاني مبتدئه زيك

وبالتوفيق
اختك المبتدئه :-^_^
hooos

CONGRESS
12-11-2010, 03:22 PM
تــآبــع الـشــرح

http://www.aljyyosh.com/vb/showthread.php?t=19766

لتــرجــيـع أيــمــيــلكٌـ المــســروق

أمــآ طلـبـآت آلإخــتــرآق مـمـنـوعــه

pSyCh0_3D
12-11-2010, 03:29 PM
طلبات الاختراق ممنوعة
و الموضوع هذا مو مكانو
شوف قسم المشاكل و الاستفسار

آجيبه يعني آجيبه
12-11-2010, 05:18 PM
يعطيكم العافيه بس مشكلتي اني ماتذكر الجواب السري ولاالايميل البديل وللعلم اني مافتحت روابط ولاقبلت اضافات هو غير الباسورد حقي والتوبيك حط ايميله حسبي الله علييه ياريت تعلموني طريقه ارجع فيها ايميلي وايميل صديقتي جعلكم بالجنه وادري ازعجتكم بس مالي الا الله ثم انتم

Hacker.zaid
02-23-2012, 11:20 PM
من الكلام الي انتا حكيتو انا متأكد 63% انو صاحبك حاطلك برنامج مراقب فيه كمبيوترك :frown: