المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حماية ثغرات التحويل من الاهداء والهيدر الاستيلات والاحصائيات

وحـThuGـش
10-03-2010, 10:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
-*-*-*-*-*-*-*-*-*-

اليوم اضع لكم طريقة بسيطة جداً وفعالة لعدم التحويل من خلال

[ الاهداء - الهيدر الاستايل - الاحصائيات - ...الخ ]

كل ما هو عليك فعل التالى ..

1- اذا كنت تملك هاك الاهداء زرع هذا الكود باول الملف ehdaa.php المروف بمجلد المنتدى ..

كود PHP:

<?$MyCensorArray=array("#","'",'"',"<",">","$","=");$MyArray_String_Keys=array_keys($_REQUEST);for ($MyLoopInteger=0;$MyLoopInteger<=count($_REQUEST)-1;$MyLoopInteger++){for ($MyLoopInteger2=0;$MyLoopInteger2<=count($MyCensorArray)-1;$MyLoopInteger2++){$_REQUEST[$MyArray_String_Keys[$MyLoopInteger]]= str_replace($MyCensorArray[$MyLoopInteger2],"&#" . ord($MyCensorArray[$MyLoopInteger2]) . ";",$_REQUEST[$MyArray_String_Keys[$MyLoopInteger]]);}}$MyArray_String_Keys=array_keys($_POST);for ($MyLoopInteger=0;$MyLoopInteger<=count($_POST)-1;$MyLoopInteger++){for ($MyLoopInteger2=0;$MyLoopInteger2<=count($MyCensorArray)-1;$MyLoopInteger2++){$_POST[$MyArray_String_Keys[$MyLoopInteger]]= str_replace($MyCensorArray[$MyLoopInteger2],"&#" . ord($MyCensorArray[$MyLoopInteger2]) . ";",$_POST[$MyArray_String_Keys[$MyLoopInteger]]);}}$MyArray_String_Keys=array_keys($_GET);for ($MyLoopInteger=0;$MyLoopInteger<=count($_GET)-1;$MyLoopInteger++){for ($MyLoopInteger2=0;$MyLoopInteger2<=count($MyCensorArray)-1;$MyLoopInteger2++){$_GET[$MyArray_String_Keys[$MyLoopInteger]]= str_replace($MyCensorArray[$MyLoopInteger2],"&#" . ord($MyCensorArray[$MyLoopInteger2]) . ";",$_GET[$MyArray_String_Keys[$MyLoopInteger]]);}}if ($_REQUEST['do'] == "save"){$MyRefContains="$_SERVER[HTTP_REFERER]";if (!isset($_SERVER['HTTP_REFERER']) || strpos($_SERVER['HTTP_REFERER'],$MyRefContains)===false) {echo "<font color="#FF0000"><b>عفوا</b></font> , لا يمكنك المتابعة بسبب الاكواد المدرجة بالإهداء تطوير by<span lang="en-us"><a target="_blank" href="ww.lamst7ob.com">LAMST7OB</a></span>.";exit;}}?>

ستضع الكود كما موضح لك بالصورة التالية .. قبل تفعيل كود php

وبكدة نكون تخلصنا من كود التحويل ..

وعلى شان نتخلص ايضاً من قالب الهيدر سيتم فعل التالى ..

ارفع الهاك التالى ...

مزروع فى الكود من عدم التحويل اى كدة من خلال المنتدى من حيث الهدير والاحصائيات و .. الخ

وان شاء الله يكون افادة لكم وللجميع ..

والكود المزروع فى الموضوع بالمرفقات حتى لا يكون الكود به اى اكواد ناقصة وبالتوفيق

ابن الموت
11-21-2010, 04:35 AM
يعطيك العافيه حب

واصل ابداعك

شيطان الهكر
12-22-2010, 09:35 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المبتدئ هكر
12-24-2010, 10:45 PM
يا حبايب ممكن واحد يعلمني الهكر كل ما اقول لاحد يعلمني يهكرني ابغ واحد ولو لمرة يعلمني حتى لو يبغى يهكرني انا موافق بس يعلمني اخذو علي 4ايميلات وخربو اللاب توب حقي الحين انا استعمل المكتبي فإذا سمحتم ممكن واحد يعلمني بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييز

by---soft
01-28-2011, 04:21 PM
دمت في تألق وابداع

samilakehal
11-27-2011, 04:07 PM
الف شكر يسلمو ممتاز

AMWAJ HACKER
11-29-2011, 12:05 PM
يا حبايب ممكن واحد يعلمني الهكر كل ما اقول لاحد يعلمني يهكرني ابغ واحد ولو لمرة يعلمني حتى لو يبغى يهكرني انا موافق بس يعلمني اخذو علي 4ايميلات وخربو اللاب توب حقي الحين انا استعمل المكتبي فإذا سمحتم ممكن واحد يعلمني بلييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييز

ههههههههههههه الله يسامحك جيت برد عالموضوع ويوم شفت تعليقك ما قدرت أمسك نفسي ترا الحال من بعضه بس عاد تعلم وخل عندك صبر