المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن تقولو لي وين الخلل ؟؟؟

M35
09-13-2010, 06:09 PM
أنـــــــــ مبتدئ في الهكر محتاج معلومات الكبار ــــــا
السلام عليكم
يا أخوان ياريت اي عضو يعلمني ايش الحل ركزووو وين المشكلة أوك انا استخدم برنامج bifrost وجربته ع جهازي والتبليغ ماشاء الله صاروخ اي وصلني تبليغ ع جهازي بس مو هنا المشكلة المشكلة >>> ابي اجرب السيرفر جربته في لاب اخووي ما وصلني ولا تبليغ وجربته في بعض اصدقائي ما وصلني ولا تبليغ بعلمكم بعد السيرفر مو مشفرر قلت بالاول اجرب السيرفر لو جاب لي ضحايا ببدا بعميلة التشفير ونا بعد قفل الحماية في لاب اخوي بس للاسف ما وصلني ولا تبليغ وحتى اصدقائي قفلو الحماية بس ما وصلني اي تبليغ ع فكرة مابي اي عضو يقول لي تاكد البورت مفتوح ولا النو اي بي شباب التبليغ وصلني ع جهازي يعني مضبوط كل شي بس مدري وش ناااقص ياريت تكملوو لي النقص يعني ياريت لو اي عضو يرد علياااا بخبررر يسعدني الله يسعده
ع فكرة مابي اتعبكم معاي ع الفاضي لالا >> انشاء الله في تقــيــيـــيــم

وشكرآً .

mr.woolf
09-13-2010, 10:24 PM
والله اخي ما انا عارف شو اقولك لاكن اكيد المشكلة في السيرفر نفسو او انت مسوي خطأ في بيانات البرنامج

Mr.EXIT.
09-13-2010, 11:53 PM
اخوي جرب نسخه كوفيين
نظف الرجستري
\حمل سيرفر خام

افتح بورت من جدار الحمايه

واهم شي تشيك علا check port

وتتاكد انه مفتوح

وارجو اني افدتك

M35
09-14-2010, 10:46 PM
والله اخي ما انا عارف شو اقولك لاكن اكيد المشكلة في السيرفر نفسو او انت مسوي خطأ في بيانات البرنامج

شكرووون خيؤؤؤ ع الرد بس ياريت لو معك برنامج يفحص لي البورت ان مفتوح او لا او يفحص لي النو اي بي ابغي اعرف من وين الخلل وشكرررون يا عسل

M35
09-14-2010, 10:55 PM
يعطيك العافية يا قلبووو بس والله متأكد من كل شي بس في خلل الحين في البورت رحت ابغى اتاكد من موقع عشان ابغى اشوف البورت مفتوح او لا الي ظهر معاي انه مو مفتوح ياريت لو معك شرح بالصور او شرح بالفديو ع البورت وشكرررون يا قلبووو

الملك كوبرا
09-14-2010, 11:04 PM
اخي ليك من اخوك الملك كوبرا نصيحة سجل بل نو اي بي منشان بيوصلك تبليغ لاا نو انت لما بتفوت عل نت
بيتغير رقم الاي بي تبعك وانت حاطط رقم صح بس من بتفوت بيتغير يعني التبليغ عل فاظي
النو اي بي بيوقفلك اي بي تبعك يعني التبليغ انشالله بيوصل
وتئكد من البورت حطو يا 80 او 81 وانشالله بيمشي الحال