المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخواني ارجوا المساعدة . يا أبطال جيوش الهكرز

BO3LA
08-08-2009, 07:51 AM
اخواني جيوش الهكر السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ، كيف الحال يا أبطال ..،، وش اخباركم ، طبعاً هذي ثاني مشاركة لي في المنتدى ..أولاً-- أولاً- أنهيكم على هالمنتدى الرائع .. والمواضيع الشيقة والمفيدة ولاسيما لـ المبتدئين والله ياما ناس دخلوا فيه مبتدئين وتلعموا شغلات كثيرة وصاروا محترفين ،، المهم اخواني حبيت أسئل سؤال بسيط { للمعلومية < مبتدأ بأختراق المنتديات } أنا تعلمت اختراق الاجهزة وكل شيء فيها لـ حد التشفير .. واخترقت اجهزة وكل شيء .. بس يعني ابي اتعلم على اختراق المواقع والمنتديات ، في سؤال بسيط { وادري بتضحكون علي } . السؤال : انا حملت شل من المنتدى لجهازي وانحفظ بـ صيغة txt .. اوكي وجيت ارفعه على الأستضافة المجانية الي بالشروحات ورفعته وجيت افتحة القاه اكواد وسكربتات مشفرة وما طلع لي الشل ، مثل ما يطلع في الشروحات الي بالفيديو .. حلو ورفعت ثاني مضغوط وبصيغة php ورفعته على الاستضافة المجانية وجيت افتحة يقولي حفظ ؟ الغاء الأمر ؟ فتح < يعني يتحمل لجهازي عرفتوا كيف .. ابي واحد يقول لي كيف اخلي الشل باي صيغة وكيف يوم ابي افتحة { للمعلومية توني محمل فورنت بيج ، علشان اي طلب يكون جاهز } اوكي اخواني ادري اني كثرت كلام بس والله ابي اوصل لكم الفكرة :: بصورة واضحة .. وتسلمون اخواني :)

ASDELY-ScOrPiOn
08-11-2009, 01:29 PM
أخي أعمل منتدى على نفس الأإستضافة
وأرفع الشيل من لوحة تحكم الإدارة
والشيل يكون بصيغة xml ليفتح كما في الشروحات
وهذا رابط موضوع تنفيذ أوامر على الشيل
وهو من قبلي
http://www.aljyyosh.com/vb/f22/1075/

تحياتي لك ...